سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي

سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي

يوجد هناك اعزائي الكرام العديد من الاشخاص الذين يرغبون في التعرف علي سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي حيث ان عائلة القرشي بوجه عام قد تميزت بخبرتها الواسعة في مجال العطور والعود والتي تعود الي عام 1852 ميلاديا وبذلك يصل عدد سنوات النجاح في هذا المجال الي ما يقرب من مائة وخمسون عاما .

يعتبر مسك الطهارة الأصلي من عبدالصمد القرشي اعزائي الكرام من أجود الأنواع من المسك والعطور المعروفة منذ سنين طويلة ويتميز عن نوعيات المسك الأخرى في رائحته الجذابة التي تدوم طويلا فهو مستخرج من غدة ذكر حيوان الغزال .

يعتبر عبد الصمد القرشي من الأوائل في صناعة هذا النوع من المسك ويتوفر المسك في جميع فروعه في مصر ودول الخليج والسعودية وبعض من البلدان حول العالم وسوف نتعرف معنا من خلال موضوع مقالنا اليوم علي سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي بالاضافة الي التعرف علي انواعه ومزايا استعماله لذلك تابعونا.

سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي :

اعزائي الكرام سوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي او سعر المسك من عبد الصمد القرشي بوجه عام حيث تختلف أسعار مسك الطهارة وفقا الي كل من النوع والشكل الذي يباع عليه وتكون الأسعار كالتالي :

أولا أسعار المسك الكشميري الأحمر وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • يبلغ سعر زجاجة المسك المركزة في مصر حوالي 840 جنيه مصري ويبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية الي ما يقرب من 200 ريال سعودي.
  • زجاجة البخاخ من عطر مسك الطهارة يبلغ سعرها في مصر حوالي 416 جنيه مصري اما سعرها في المملكة العربية السعودية فهو يعادي 100 ريال سعودي.
  • علبة كريم مخملي من مسك الطهارة يبلغ سعرها في مصر حوالي 314 جنيه مصري اما بالنسبة الي سعرها في المملكة العربية السعودية فهو يعادل 75 ريال سعودي.
  • مسك الغابات للطهارة الزجاجة المركزة منها في مصر يبلغ سعرها حوالي 627 جنيه مصري اما بالنسبة الي سعرها في المملكة العربية السعودية فهو يعادل 150 ريال سعودي.

ثانيا أسعار مسك الطهارة الأسود وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في التالي :

  • زجاجة مسك الطهارة المركز من هذا النوع يبلغ سعرها في مصر حوالي الف جنيه مصري اما بالنسبة الي سعرها في المملكة العربية السعودية فهي تعادل مائتان وخمسون ريال سعودي.
  • اما بالنسبة الي زجاجة البخاخ فيبلغ سعرها في مصر حوالي ستمائة ثمانية وعشرون جنيه مصري وفي المملكة العربية السعودية يبلغ سعرها حوالي مائة وخمسون ريال سعودي.
  • علبة الكريم المخملي من مسك الطهارة يبلغ سعرها في مصر حوالي أربعمائة وستة عشر جنيه مصري وسعرها في السعودية يصل الي مائة ريال سعودي.

وفي حالة اذا كنت ترغب في معرفة سعر هذا المسك بوجه عام في كل من مصر او السعودية فيبلغ سعر تولة مسك الطهارة من القرشي في المملكة العربية السعودية اعزائي الكرام الي ما يقرب من ثلاثمائة وخمسة واربعون ريال سعودي علما بان هذا السعر من الممكن ان يختلف من مكان الي اخر طبقا الي التسعيرة التي يتبعها هذا المكان.

بينما يبلغ سعر تولة مسك الطهارة المركزة في جمهورية مصر العربية حوالي الف وخمسمائة جنية مصري وقد يختلف السعر من مكان الي اخر ايضا.

يبلغ سعر مسك عبد الصمد القرشي اعزائي الكرام في دولة البحرين 1.13 دينار بحريني اما بالنسبة الي سعره في الكويت فيقدر سعره للعبوة الكاملة التي تتكون من ستة قطع مائة وعشرون دينار كويتي بينما يكون سعر هذا المسك في دولة تركيا ثمانية عشر ليره.

ويتم تسعير هذا المسك في الولايات المتحدة بمقابل ثلاثة دولار أمريكي ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على هذا المسك من أي دولة من البلدان التي سبق ذكرها عبر الأنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة عبد الصمد القرشي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : الاصلي والتقليد سعر عطر سوفاج الاصلي

تعرف علي أنواع مسك الطهارة :

بعد ان تعرفنا علي سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي فسوف نتعرف معنا اعزائي من خلال هذه الفقرة علي أنواع مسك الطهارة التي توجد عند عبد الصمد القرشي حيث يوجد هناك ثلاثة أنواع من مسك الطهارة الأصلي لديه وهما يتمثلون بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • النوع الأول وهو الكشميري الأحمر : هذا النوع بوجه عام يعتبر مسك الطهارة الأصلي عند القرشي ومن الفوائد المميزة له إنه يستخدم في تعطير المنطقة الحساسة حيث انه يوجد له رائحة جذابة وجميلة كما أنه يعمل علي إعطاء المرأة إحساسا بالانتعاش والنظافة وأي نوع اصلي منه تدوم رائحته لفترات طويلة جداً على الجسم وليس له أي أثار جانبيه وذلك لأنه يتكون من العديد من المكونات الطبيعية وأما عن افضل طريقة لاستخدام هذا النوع تحديدا فهي تتمثل في وضع القليل منه على المنطقة الحساسة من الخارج بعد تنظيفها وتجفيفها وتوزيعه برفق على الجلد بها ويتوفر هذا المسك في ثلاث أشكال وهم يتمثلون في زجاجة بها مركزة من مسك الطهارة بحجم ثلاثون جم وزجاجة بخاخ بحجم مائة ملجم وعلبة بها كريم مخملي بحجم خمسون جم.
  • النوع الثاني وهو مسك الغابات : في العموم يتم استخدم هذا النوع اعزائي الكرام في تعطير وتطهير المنطقة الحساسة بالجسم حيث انه يعطي شعورا بالانتعاش والذي يدوم طوال اليوم وهو للاستعمال الخارجي فقط وتدهن به المناطق الحساسة بعد تنظيفها وتجفيفها جيدا وليس له أي أثار جانبية عليها ويتوفر هذا النوع من مسك الطهارة على شكل زجاجة بها سائل مركز من مسك بحجم ثلاثون جم.
  • النوع الثالث فهو المسك الأسود الأصلي : ويتميز هذا النوع من مسك الغزال بتركيبته التي تحتوي علي مكونات طبيعية والتي تتميز بخلوها من الغاز تماما ولذلك فهو مناسب للاستخدام اليومي دون ترك أي آثار جانبية على الجلد كما يتميز برائحته المنعشة والجذابة ويستخدم بشكل أساسي في الطهارة ويُفضل عند استخدام الشكل البخاخ منه على رج الزجاجة جيدًا قبل الاستخدام ويفضل ترك مسافة بينه وبين المنطقة الحساسة بالجسم قدرها خمسة عشر سم عند الاستعمال وله عده استخدامات وهو من الأنواع العربية المميزة ويختلف عن مسك الأبيض ويتوفر من هذا النوع من مسك الغزال ثلاث أشكال وهم زجاجة مسك مركز بحجم ثلاثون جم وزجاجة بخاخ من مسك  بحجم مائة ملجم وعلبة مسك كريم مخملي بحجم خمسون جم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : اسعار عطور ديور في السعودية | كم سعر عطر سوفاج في السعودية؟

كيفية استخدام مكعبات مسك عبد الصمد القرشي ؟

سوفنا نتعرف معنا من خلال هذه الفقرة علي طريقة استعمال مكعبات هذا المسك حيث يوجد هناك العديد من الطرق الخاصة التي يمكنك ان تقوم باتباعها وتتمثل هذه الطرق بوجه عام في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يمكنك عزيزتي ان تقوم ببشر مكعب من المسك ثم تقومي بإضافة زيت جونسون او إضافة قليل من الجلسرين أو أي كريم مرطب خالي من الروائح اليه علي ان يتم خلط هذه المكونات مع بعضها البعض جيدا حتي تتجانس ويدهن بها الجسم بعد الاستحمام أو يتم دهنه على بشرة نظيفة وتدوم رائحة هذا الخليط لفترة طويلة في الجسم كما انها سوف تمنحك إحساس منعش ومريح.
  • كما من الممكن أن يتم اضافته إلى اللوشن الخاص بالجسم حتى يتم الاستفادة منه بشكل يومي ولكن ويجب أن ننوه أنه يفضل أن يكون اللوشن دون رائحة أو أن يكون له نفس رائحة المسك الذي يضاف إليه.
  • ويمكن ايضا عزيزتي ان تقومي باستخدامه دون بشر حيث يستخدم مكعب المسك حتى يتم به تعطير الملابس في الخزانة أو تترك في السيارة لتدوم رائحة طيبة بها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : concealer fit me سعر

ما هي فوائد مسك الطهارة ؟

وبعد التعرف علي سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي وفي اطار التحدث عن هذا المسك بوجه عام فلا بد من ان نتعرف علي فوائد استعماله حيث يحتوي علي العديد من الفوائد وسوف نذكرها لكم اعزائي في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • يعمل بشكل فعال علي تعطير الجسم والمنطقة الحساسة ويساعد في ترطيب الجلد بالاضافة الي انه يساعد ايضا في التخلص من الالتهابات التي توجد في المنطقة الحساسة.
  • يساعد في التخلص من الجفاف الذي يوجد بالمنطقة الحساسة كما يساعد ايضا في التخلص من الرائحة الكريهة الناتجة عن الإفرازات  بالاضافة الي انه يعمل ايضا على التحسين من العلاقة الزوجية.
  • يعمل على التخلص من الإفرازات ويساعد في تطهير منطقة المهبل بعد انتهاء الدورة الشهرية كما انه من الممكن ان يتم وضعه على الملابس الجافة كمعطر للجسم بالاضافة الي إمكانية استخدامه مثل المخمرية لإعطاء الجسم ريحة مميزة.
  • عند وضعه على المنطقة الحساسة يقوم بقتل الفطريات التي توجد في المهبل كما انه يعمل على تجنب الأمراض السرطانية التي توجد في منطقة المهبل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

la roche posay sunblock سعر

bobai sunscreen gel سعر

والي هنا نكون قد وصلنا معك عزيزي القارئ الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي ونأمل من الله ان نكون قد قدمنا لك كل ما ترغب في الحصول عليه من معلومات هامة تتعلق بهذا الموضوع وذلك من خلال التعرف علي سعر تولة مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي وأنواع مسك الطهارة بالاضافة الي التعرف علي كل من أسعار مكعبات مسك عبد الصمد القرشي في الدول العربية وكيف من الممكن ان يتم استخدامها ؟ وفوائد مسك الطهارة ايضا وفي حالة اذا كان هناك من منكم اعزائي الكرام يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات ففقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *