سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية

سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية

سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية هو موضوع مقال اليوم حيث وجدنا ان هناك رغبة كبيرة من قبل العديد من الأشخاص في التعرف علي بعض من المعلومات التي تتعلق بهذا الامر .

تعتبر الخطوط الجوية الإماراتية أو طيران الامارات هي واحدة من أهم خطوط الامارات الجوية الوطنية والشركة الأولى في مجال تقديم الخدمات الجوية بالشرق الأوسط والمشغل الأكبر في العالم لطائرات الإيرباص A380 العملاقة .

يعود تاريخ الخطوط العربية الإماراتية إلى عام 1985 م حيث بدأت بطائرتين مستأجرتين من طراز بوينج 737 وإيرباص B4 300 واستمرت في النمو إلى أن وصل أسطولها اليوم إلى أكثر من 256 طائرة من أبرزها طائرات بوينج 777 التي تُعد من افضل ناقلات الركاب.

وقد تميزت هذه الشركة أيضا متابعينا بانها قد قفزت عدة قفزات تنموية واسعة جدًا في مدة قياسية واليوم يسيِّر هذا الطيران رحلاته إلى أكثر من 142 وجهة في 80 بلدًا حول العالم عبر أسطول حديث من الطائرات يضم أكثر من 220 طائرة فائقة الحداثة وذلك ضمن خطة طموحة تهدف إلى أن تُساعد طيران الامارات حكومة دبي في الترحيب بـ 20 مليون سائح وتحقيق عوائد مالية تبلغ 300 مليار درهم نتيجة النشاط السياحي.

من خلال موضوع مقالنا اليوم سوف نتعرف علي سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية بالإضافة الي اهم المعلومات التي تتعلق بهذا الامر لذلك تابعونا.

سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا علي سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

بوجه عام متابعينا فلا بد من ان نوضح لكم ان قيمة سعر التذكرة الأولى في خطوط الطيران الإماراتي تختلف عن الخطوط الأخرى فهي تقدم الخدمات المميزة للمسافر مما يجعله أكثر راحة وهدوء خلال رحلته عبر الطائرة كما انها مختلفة ايضا من بلد إلى أخرى حسب التاريخ الذي تود الحجز به والواجهة التي تود السفر إليها ويبلغ متوسط سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية بوجه عام ما يقرب من 10000 جنيه مصري تقريبا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر تذكرة الطيران من تركيا إلى دبي

ما هي درجات السفر على طيران الامارات ؟

بعد ان تعرفنا علي سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية وفي صدد التحدث عن هذا الموضوع بوجه عام فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي درجات السفر على طيران الامارات ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

بوجه عام متابعينا الكرام فتوفر هذه الخطوط الجوية لعملائها ثلاث فئات مختلفة من دراجات السفر على متن طائراتها وتتمثل هذه الدرجات في الدرجة السياحية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال ولكل درجة مميزات التي تسبقها بالإضافة إلى مميزاتها الخاصة كما هو موضح في التالي :

الدرجة السياحية :

  • تتميز هذه الدرجة باحتوائها علي مقاعد مريحة وواسعة لمد الساقين فضلا عن احتوائها علي بطانيات طيران الإمارات الصديقة للبيئة لنوم مريح.
  • تتمتع هذه الدرجة أيضا متابعينا بتقديمها لمجموعة من أشهى الأطباق لبلد الوجهة ومجموعة من افضل المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الي وسائل ترفيهية وألعاب للأطفال.
  • كما تتميز أيضا هذه الدرجة بنظام ice الترفيهي الذي يضم 3500 قناة للأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب وإنترنت لاسلكي مجاني بالإضافة الي مقبس كهربائي لشحن الأجهزة.

الدرجة الاولي :

  • تتمتع هذه الدرجة باحتوائها علي مقاعد جلدية قابلة للتحول إلى أسرّة لنوم عميق فضلا عن إمكانية التحكم في الإضاءة والمكيف.
  • تتميز هذه الدرجة بكونها أحد أحدث الأنظمة الترفيهية الحائزة على جائزة افضل نظام ترفيهي في الأجواء بالإضافة الي انها تتمتع أيضا بخدمة حجز سيارة مع سائق مجانًا.
  • مقصورة بأبواب خاصة لمزيد من الخصوصية بالإضافة الي انها تتميز أيضا بقيامها بتقديم أطعمة لذيذة مقدمة على أطباق رويال دولوتون الفاخرة.
  • مجهزة بمستلزمات حمام فاخرة من بولغاري بالإضافة الي احتوائها علي قاعات انتظار مخصصة في بعض المطارات وصالة جوية للحديث مع رجال الأعمال في الأجواء.

درجة رجال الاعمال :

  • تحتوي علي مقاعد فاخرة جدًا وقابلة للتحول إلى أسرّة غاية في الأناقة ولكن اكثر ما تتميز به هذه الدرجة هو احتوائها علي تلفزيون عالي الجودة بشاشة حجمها 23 بوصة.
  • تتمتع بأفضل نظام ترفيهي في الأجواء بأكثر من 3500 قناة فضلا عن انها تقدم أطباق شهية من المكونات المحلية لبلد الوجهة مطهوة على يد أمهر الطهاة بالإضافة الي مشروبات ساخنة وباردة منعشة.
  • تتميز بانها تقدم أطقم مجانية من مستلزمات العناية بالبشرة من بلغاري فضلا عن انها تقدم خدمة السيارات من وإلى المطار المجانية
  • تحتوي هذه الدرجة علي منضدة جانبية لوضح الحاسوب المحمول أو العمل.

نبذة توضيحية بسياسة الأمتعة الخاصة بهذه الخطوط الجوية :

بوجه عام فتعتمد سياسة الأوزان المسموح بها لدى هذه الخطوط الجوية بشكل أساسي على درجة السفر التي يتمتع بها الراكب وتختلف من درجة إلى أخرى كما هو موضح أدناه :

  • الدرجة السياحية : يمكن لركاب هذه الدرجة متابعينا الكرام ان يقوموا باصطحاب حقيبة يد واحدة فقط لا يزيد وزنها على 7 كيلو جرام وأبعادها لا تتخطى (55×38×20 سم) ويسمح بوزن مجاني من 20 إلى 35 كيلو جرام حسب نوع سعر الدرجة السياحية.
  • الدرجة الأولى : وفي هذه الدرجة يكون متاح للركاب ان يقوموا باصطحاب حقيبتي يد لا يتجاوز وزن كلاً منهما 7 كيلو جرام بأبعاد لا تزيد عن (55×38×20 سم) ووزن مجاني لا يتعدى 50 كيلو جرام.
  • درجة رجال الأعمال : فيستطيع ركاب هذه الدرجة اصطحاب حقيبتي يد لا يتجاوز وزن الواحدة منهما 7 كيلو جرام ولا تتخطى أبعادها (55×38×20 سم) كما يمكنهم اصطحاب وزن مجاني لا يتعدى 40 كيلو جرام.

علما بانه من الممكن ان تتغير سياسة الأمتعة من حين لآخر حيث انها قد تختلف حسب مسار الرحلة وفئة عضوية الراكب ولمزيد من الدقة يتم توضيح الأوزان المسموح بها لكل راكب عند الحجز.

مميزات الخطوط الجوية الاماراتية :

في اطار موضوع مقالنا سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية والتحدث عن هذه الخطوط بوجه عام فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي ابرز مزايا هذه الخطوط وهي تتمثل فيما يلي :

  • بوجه عام فتسعى هذه الخطوط إلى تحقيق الراحة والرفاهية لعملائها فتعمل على تحسين الخدمة وتطويرها بشكل مستمر كما تسهّل على الركاب إنجاز إجراءات السفر عبر موقعها الإلكتروني فضلا عن انها تمتلك أصغر أساطيل الطيران عمرًا في العالم وتقوم بصيانته بشكل دوري لتحقيق أعلى قدر من الأمان والسلامة للركاب.
  • تتميز بانها توفر موقعًا إلكترونيًا يسمح للركاب بالاطلاع على كافة تفاصيل رحلاتهم الاستعلام عنها تتبعها والتحكم بها بكل سهولة ويسر عبر الانترنت بالاضافة الي انها تتميز ايضا متابعينا الكرام بانها تقدم للركاب على جميع درجات السفر مجموعة من المأكولات اللذيذة والمشروبات المنعشة مجانًا أثناء الرحلة.
  • اكثر ما تتميز به هذه الخطوط متابعينا الكرام انه يمكن لركاب الدرجة السياحية اختيار مقاعدهم بشكل مجاني قبل 48 ساعة من موعد الرحلة أثناء إنهاء إجراءات السفر ويمكن لركاب باقي الدرجات اختيار المقعد المفضل في أي وقت.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا :

سعر تذكرة القطار من كازا إلى مراكش

أسعار تذاكر طيران ناس من مصر إلى السعودية اليوم

نصل من هنا معكم احبائي الكرام الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر تذكرة الدرجة الاولى الخطوط الاماراتية وما هي درجات السفر على طيران الامارات ؟ بالإضافة الي التعرف علي نبذة توضيحية بسياسة الأمتعة الخاصة بهذه الخطوط الجوية ومميزات الخطوط الجوية الإماراتية وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *