سعر بوتاجاز فريش هامر

سعر بوتاجاز فريش هامر

سعر بوتاجاز فريش هامر هو موضوع مقالنا اليوم حيث يرغب العديد من الأشخاص معرفة سعر ذلك البوتاجاز لذلك سوف نتعرف اليوم على أبرز مواصفات بوتاجاز فريش هامر وعيوبه بالإضافة الى التعرف على أحدث الأسعار التي يتوفر فيها البوتاجاز في الأسواق مع العلم أن الأسعار قد تختلف من متجر إلى آخر فتابعونا.

سعر بوتاجاز فريش هامر :

نود ان نحيطكم علما متابعينا ان سعر بوتاجاز فريش هامر يختلف طبقا الي نوعه ولذلك يمكننا ان نقول ان متوسط سعر هذا البوتاجاز يبلغ ما يقرب من 13000 جنيه مصري.

سعر بوتاجاز فريش هامر الشبح :

قبل ان نتعرف علي سعر بوتاجاز فريش هامر الشبح فدعونا نعرض لكم نبذة مختصرة توضح لنا ابرز مزاياه التي تميزه عن غيره من الأنواع وهي تتمثل فيما يلي :

فرن من السيراميك :

فيتميز ذلك البوتاجاز بانه يمتلك فرن من السيراميك علي عكس النوع العادي الذي يمتلك فرن من التيفال لكن ما الفارق بينهم ولماذا يتفوق الفرن السيراميك على العادي ؟

يرجع السبب الرئيسي في ذلك الى التنظيف حيث ان بمجرد تسخين الفرن السيراميك جميع الدهون والشوائب تسقط من جوانب وسقف الفرن دون أي عناء.

شواية دوارة 360 درجة :

أيضا من مميزات ذلك البوتاجاز عزيزي القارئ انه يمتلك شواية دوارة بدرجة 360 درجة وهذه الشواية غير متواجدة في الفرن العادي بل يمتلك شواية عادية على شكل سيخ وليست دوارة بدرجة 360 وذلك ما يميز ذلك النوع.

إمكانية استعماله كبوتاجاز بلت ان :

لا يمتلك ذلك النوع مرآة مما يمكنك من اضافته في أي مطبخ يمتلك وحدات ويمكنك من استخدامه كأنه بوتاجاز بلت ان كما انه لا يحتاج الى فاصل 3 و 4 سم بينه وبين وحدة المطبخ المجاورة مثل غيره من البوتاجازات بل 1 او 2 سم كافيين بالنسبة له وذلك لأنه صنع خصيصا من اجل مطابخ البلت ان فذلك ما يميزه بكل جدارة.

يبلغ متوسط سعر بوتاجاز فريش هامر الشبح يبلغ ما يقرب من 10000 جنيه مصري قابل للتغيير.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر بوتاجاز فريش روستيك جولد

سعر بوتاجاز فريش هامر هيدروليك :

يبلغ متوسط سعر بوتاجاز فريش هامر هيدروليك ما يقرب من  11000 جنيه مصري.

سعر بوتاجاز فريش هامر 5 شعلة :

يبلغ متوسط سعر بوتاجاز فريش هامر 5 شعلة ما يقرب من 18000 جنيه مصري.

مميزات بوتاجاز فريش هامر :

في اطار موضوع مقالنا سعر بوتاجاز فريش هامر والتحدث عن هذا البوتاجاز بوجه عام فكان لا بد من ان نعرض لكم بعض من مميزات بوتاجاز فريش هامر والتي تتضح لنا في التالي :

  • سعره اقتصادي ومناسب للجميع :

فيتميز ذلك البوتاجاز بأسعاره الاقتصادية المناسبة لجميع الفئات دون استثناء مع جودته العالية وجسم البوتاجاز القوي المصنوع من الاستانلس المقاوم للصدأ بشكل فعال.

  • يتوافر منه اربع وخمس عيون على حسب مساحة مطبخك :

فما يميزه ايضا تنوع عدد شعلاته حيث يتوفر به أربعة شعلات ومقاس البوتاجاز 65 سم وخمسة شعلات يأتي بمقاس 90سم فأي كان عدد الأصناف التي يتم طبخها وأي كانت مساحة مطبخك حتما ستجدها فهو متوفر بأنواع مختلفة تناسب راحتك.

  • يوفر خاصية الاشعال الذاتي بالإضافة الى حوامل من الزهر :

فمن ابرز مميزات ذلك البوتاجاز انه يتوافر به خاصية الاشعال الذاتي فوداعا لاستخدام أعواد الثقاب والولاعات وأيضا عزيزي القارئ يتميز بحوامله القوية المتينة المصنوعة من الزهر لتتحمل الأوزان الثقيلة والمختلفة من أواني الطهي لضمان زيادة ثباتها.

  • باب الفرن بالكامل من الزجاج :

حيث ان باب الفرن به مصنوع من الزجاج بالكامل وذلك يعني تنظيف أسهل وأسرع دون عناء أو جهد أو وقت.

  • فرن بمروحة مع خاصية الشوي والباب مغلق :

فواحدة من ابرز مميزات ذلك البوتاجاز عزيزي القارئ ايضا أنه مزود بمروحة للفرن لكي يضمن أفضل توزيع للهواء الساخن مما يضمن طعام شهي مطهي بصورة مثالية من جميع الجوانب بالاضافة الى توافر خاصية الشوي والباب مغلق به لضمان شوي مثالي.

  • تصاميم مختلفة عصرية في كل موديل وألوان متنوعة ومميزات رائعة :

فيتميز بتنوع الوانه وتصاميمه المختلفة العصرية التي تناسب ديكور مطبخك ويجعل الطهي أكثر متعة وراحة بالاضافة الى أن بعض الموديلات تتمتع بشاشة ديجيتال تساعدك في اضاءة الشواية والفرن اثناء عملية الشوي بالاضافة الى توافر بعض من المميزات الرائعة فعلى سبيل المثال بوتاجاز فريش هامر جولد أمان يتميز بوجود مروحة تبريد وشواية دوارة بمحرك في حين أن بوتاجاز  فريش هامر هايدروليك التاتش يتمتع بواجهة تحكم زجاج وباب هيدروليك.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : سعر أنبوبة البوتاجاز فارغة في التوحيد والنور | سعر اسطوانة الغاز الجديدة؟

عيوب بوتاجاز فريش هامر :

متابعينا الكرام بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة علي ما هي مميزات بوتاجاز فريش هامر بوجه عام ايضا سوف نتعرف في تلك الفقرة علي ما هي عيوبه والتي تتمثل لنا في التالي :

  • مصنوع من خامات متوسطة بجانب ان حجم الفرن الخاص به متوسط الحجم :

فمن عيوبه ان التقفيل الخاص به ليس مثالي فالخامات الخاصة بظهر البوتاجاز او الجانبين متوسطة وليست قوية لكنها تفي بالغرض تماما وتعمل علي عزل الحرارة بشكل فعال ولا تسخن على عكس الكثير من البوتاجازات الأخرى بالإضافة الى ان حجم الفرن الخاص به متوسط الحجم وذلك ما يعيبه عند البعض من المستخدمين.

  • صعوبة التنظيف واتساخه بكل سهولة :

حيث انه يتعرض للاتساخ بسهولة وذلك لان خاماته اكثر عرضه للتبصيم سواء من عند ناحية الاستانلس ستيل الخاص بالسطح او من الزجاج الأسود الخاص بلوحة التحكم بالإضافة الى ذلك فان تنظيفه ليس سهل أيضا.

  • المرآة الخاصة بالبوتاجاز ليست من الزجاج الأبيض العاكس :

ايضا واحدة من ابرز عيوب ذلك البوتاجاز أن المرآة الخاص بالبوتاجاز ليست مصنوعة من الزجاج الأبيض الذي يقوم بعكس الإضاءة ولكن لونها عسلي وعاكسة أيضا كشكل ديكوري اعتقد ان الزجاج الأبيض يعطي لمسة افضل بكثير من نظيره العسلي الموجود في هذا البوتاجاز

  • ارتفاع سعر قطع الغيار :

فما يعيب ذلك البوتاجاز أيضا هو ارتفاع سعر قطع غياره عن الأنواع الأخرى المتوفرة.

تعرف علي المزيد من المعلومات هنا ايضا : اسعار بوتاجاز يونيفرسال دايموند 5 شعلة

نختتم من هنا موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر بوتاجاز فريش هامر ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي الكرام كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف مميزات بوتاجاز فريش هامر بالاضافة الى التعرف علي عيوب بوتاجاز فريش هامر وأيضا التعرف علي سعر بوتاجاز فريش هامر الشبح  وفي حالة اذا كان هناك من منكم احبائي المتابعين يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *