سعر بوتاجاز فريش روستيك جولد

سعر بوتاجاز فريش روستيك جولد

إذا كنت من الأفراد الراغبين في الحصول علي البوتاجاز المناسب لك من حيث التفاصيل والمميزات فإنه من المهم الاطلاع علي سعر بوتاجاز فريش روستيك جولد من خلال مقالنا والتي نستعرض فيها البعض من التفاصيل عنه والتي تجذب الانتباه إليه وخاصة أنه من الأنواع التي تنتشر في الأسواق بشكل كبير في خلال الفترة الماضية ويُمكنك قراءة المزيد من خلال الأسطر التالية.

سعر بوتاجاز فريش روستيك جولد:

بوتاجاز فريش روستيك جولد أحد أنواع البوتاجازات التي تُعد أنها متاحة في الأسواق في خلال الفترة الأخيرة إذ أنها تحت الطلب من قبل البعض من العملاء للحصول عليه لأنه يمتلك مجموعة متنوعة من المميزات والمواصفات التي تجعله مختلف عن غيره من الأنواع والموديلات الأخرى.

ويُمكنك الآن الحصول علي بوتجاز غاز فريش راستك جولد 5 شعلة أسود اللون من العديد من الأماكن المتخصصة في بيع الأجهزة المنزلية والكهربائية بسعر يصل إلي 16,399 جنيه مصري.

إذا كنت ترغب في الاطلاع علي البعض من المقالات الأخرى من خلال موقعنا أسعار اليوم فإنه يُمكنك الآن قراءة اسعار بوتاجاز يونيفرسال دايموند 5 شعلة

مواصفات بوتاجاز فريش بروفيشنال روستيك:

يُعتبر أنه أحد أفضل الأنواع التي تتواجد في الأسواق بشكل كبير إذ أنه يمتلك البعض من المواصفات التي تجعله متميز عن غيره من الأنواع الأخرى وسنتعرف علي ابرزها من خلال النقاط التالية:

  1. قد تم الاعتماد علي مادة الاستانلس استيل المقاومة للصدأ من أجل صناعته وتم تصميمه بأبعاد مناسبة والتي تُقدر ب نحو 90 سم × 60 سم.
  2. يمتلك البوتاجاز الجوانب المختلفة فيه والتي تكون جميعها عازلة للحرارة بالإضافة لوجود العوازل الحرارية التي تعمل علي تغطية المفاتيح وذلك من أجل التقليل من الحرارة عند تشغيل الفرن.
  3. بالإضافة إلي أن الحوامل التي تتواجد فيه مصنعة من خلال الاعتماد علي مادة الزهر القوية للغاية مع وجود البعض من تقنيات الأمان المتكامل والرائعة.
  4. هناك أيضاً في البوتاجاز شواية دائرية والسيخ الخاص من أجل شوي الدجاج ولضمان التوزيع لدرجات الحرارة بالشكل المناسب والحصول علي التسوية الكاملة.
  5. يُمكنك التعرف علي درجة حرارة الفرن وتحديد الوقت وذلك من خلال الشاشة الديجيتال التي تتواجد فيه.
  6. تم صناعة الكوش الخاص به من خلال الاعتماد علي مادة النحاس القوي بالإضافة إلي أن البوتاجاز يشتمل علي دائرة غاز ساباف الإيطالي.
  7. ويوجد في الفرن المروحة المتميزة والتي تعمل علي التوزيع لدرجات الحرارة المختلفة في كل أرجاء الفرن وهذا الأمر يُساعد علي الحصول علي النضج المناسب للطعام في الفرن.
  8. كما أنه يشتمل علي تقنية الإشعال الذاتي إذ أنه يُمكنك التشغيل له بكل سهولة دون أن تحتاج إلي الاعتماد علي الولاعات أو أعواد الكبريت.
  9. يُمكنك تشغيل الفرن مع الشواية في نفس التوقيت وذلك لأن كل واحدة منهم لها مفتاح تشغيل منفصل عن الآخر.
  10. في أسفل الفرن درج مخصص من أجل الحفاظ علي الطعام ساخن لمدة طويلة من الوقت.
  11. قد تم توفير لمبة في الفرن من الداخل ذات ضوء شديد وذلك من أجل أن تعمل علي توضيح الرؤية بالشكل المناسب دون الحاجة إلي فتح الفرن وذلك حتي يمنع تسريب الحرارة إلي الخارج.
  12. من أجل الرؤية بشكل واضح لما في داخل الفرن فإنه قد تم صناعة باب الفرن من الزجاج الشفاف بالإضافة إلي أنه يتمتع بسهولة التنظيف.

ما هي إيجابيات بوتاجاز فريش هامر روستيك

ما هي إيجابيات بوتاجاز فريش هامر روستيك؟

بعد أن تعرفنا علي سعر بوتاجاز فريش روستيك جولد سوف نتعرف الآن علي أهم النقاط الإيجابية التي من الممكن أن تحصل عليها من البوتاجاز وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. يُعد أنه من الأنواع التي تتميز بالسعر الاقتصادي المناسب مع الجميع إذ أنه يمتلك السعر المناسب مع الجودة العالية والهيكل القوي المصنوع من مادة الستانلس ستيل.
  2. كما أنه من الأنواع التي تشتمل علي أربع أو خمس عيون ولذلك يُمكنك اختيار الموديل المناسب مع حجم مطبخك ومع رغبتك.
  3. واحدة من أبرز المميزات التي يشتمل عليها هو أنه يحتوي علي ميزة الأمان الكامل لكل من الشعلات والفرن وبالأخص مع الشعلات SAPAF والتي يتم العمل علي فصلها قبل إيقاف تشغيلها.
  4. بالإضافة إلي أنه يحتوي علي مروحة فرن تضمن والتي تضمن التوزيع المناسب للحرارة علي الأجزاء المختلفة والتسوية من جميع الجوانب.
  5. ويُعد أن من المميزات الرائعة فيه أنه يضم مساحة واسعة من الداخل والتي يُمكن أن تستوعب كمية كبيرة من الطعام في نفس التوقيت.
  6. في الفرن نظام مخصص من أجل التهوية وهو الذي يعمل علي الدخان من الخروج وهو ما يضمن لك الحصول علي الوجبة الطازجة واللذيذة.
  7. إذا كنت ترغب في الحصول علي بوتاجاز ذو تصاميم مختلفة عصرية وألوان متنوعة فإن روستيك جولد واحد من أبرز الأنواع والتي تتناسب مع الديكورات الحديثة.
  8. هناك البعض من التفاصيل والمميزات المختلفة التي تُعد أنها متاحة في كل نموذج مثل مروحة التبريد وشواية دوارة بمحرك.

سلبيات بوتاجاز فريش هامر روستيك:

علي الرغم أنه من بوتاجاز فريش هامر روستيك من الأنواع التي انتشرت في الأسواق في خلال الفترة الأخيرة إلا أن هناك البعض من السلبيات المتنوعة التي يُمكن أن تجدها فيه ولا يُطلعك عليها البائع وسوف تتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. من أبرز العيوب التي من الممكن أن تجدها في موقد فريش روستيك أنه بعد فترة من الاستخدام يُصبح مسدود وهو من أكثر الأمور التي اشتكي منها العديد من المستخدمين.
  2. كما أن من أبرز الشكاوي التي صدرت بحق هذا البوتاجاز من قبل البعض من العملاء هو عدم إمكانية إشعال الفرن والشواية في نفس الوقت طوال الوقت وهذا الأمر سيء إذ أن غالبية الأنواع الأخرى تمتلك تلك الميزة الرائعة.
  3. بعد مدة من الاستخدام بالشكل المستمر فإنه يُمكنك أن تجد أن ميزة الاشتعال التلقائي لا تعمل كما هو متوقع وهذا من أبرز العيوب إذ أنك سوف تجد نفسك في حاجة إلي الاتصال بخدمة العملاء.
  4. يُعد أن مقابض الفرن قد تم صناعتها من خلال الستانلس الموصل للحرارة ولذلك يجب الحذر عند الإمساك بها عند إشعال الفرن.
  5. من أبرز الشكاوي لبعض العملاء هو أن هناك بطء في استجابة خدمة العملاء وأن الأمر يحتاج إلي مدة طويلة من الوقت من أجل الحصول علي المساعدة المناسبة.
  6. يشتكي البعض من العملاء من أن أسعار قطع الغيار مرتفعة بشكل كبير عن غيره من الأنواع والموديلات الأخرى المتاحة في الأسواق.

إذا كنت ترغب في الاطلاع علي البعض من المقالات الأخرى من خلال موقعنا أسعار اليوم فإنه يُمكنك الآن قراءة اسعار بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة بمروحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *