سعر بخاخ فرى نوز للاطفال

سعر بخاخ فرى نوز للاطفال

هناك البعض من الأطفال يُعانون من البعض من المشاكل المختلفة في الأنف والتي تنتج عن الحساسية وغيرها من الأمور ويحتاج إلي الاهتمام به والحصول علي العلاج المناسب ويقوم البعض من الأطباء بوصف بخاخ فرى نوز والذي يُعد أنه من أبرز الأدوية الفعالة بشكل كبير مع العديد من الحالات وتتساءل البعض من الأمهات عن سعر بخاخ فرى نوز للاطفال ومن خلال الأسطر التالية في مقالنا سوف تتعرف علي الإجابة المناسبة بالإضافة إلي البعض من المعلومات المتنوعة.

سعر بخاخ فرى نوز للاطفال:

بخاخ فرى نوز للاطفال هو أحد الأدوية الفعالة التي يتم الاعتماد علي استخدامها من أجل علاج البعض من حالات الأطفال الذين يُعانون من المشاكل في الأنف ومنها التخلص من الاحتقان في الانف والتخفيف من التهاب الجيوب الأنفية وذلك بسبب أنه يكون عبارة عن محلول ماء البحر والذي يُعد أن له العديد من الفوائد العلاجية المتنوعة.

يُعد أن استخدام بخاخ فري نوز free nose للرضع والأطفال يعمل علي التطهير بأفضل شكل ممكن من تجويف الأنف والتخلص من المخاط والعمل علي أن يتم إزالة الغبار والملوثات من المجاري الأنفية وبالتالي علاج من أجل التخلص من الحساسية بالإضافة إلي أنه يكون خالي من أي من المكونات النشطة أو المواد الحافظة ولا يشتمل علي أي من المواد الكيميائية.

Free nose سعر:

يُمكنك أن تجد بخاخ فرى نوز للأطفال في العديد من الصيدليات المتنوعة والتي تُعتبر أنها البديل الطبيعي لمن يستخدمون بخاخات الاحتقان التي تحتوي على كورتيزون أو مضاد الهستامين ومن الممكن شراؤها بسعر يصل إلي 75 جنيه مصري للعبوة الواحدة والتي تحتوي علي 30 مللي ولكن من المهم الحفاظ عليها في درجة حرارة بحد أقصى 40 درجة.

يجب أن تعرف أن هذا السعر من الممكن أن يتغير في أي لحظة في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب وجود البعض من الاضطرابات التي تعمل علي التأثير في الأسعار.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها physiomer سعر بخاخ ماء البحر للرضع

أنواع فري نوز:

هناك البعض من أنواع بخاخ فري نوز المتنوعة والتي يُمكن أن يتم استخدامها والتي تُعد أنها تختلف علي حسب عمر الحالة التي تُعاني من المشكلة وهم:

  1. حيث أن بخاخ free nose isotonic مناسب مع حالات الرضع والأطفال الذي يتراوح أعمارهم بين شهر إلي 6 سنوات.
  2. كما أنه هناك free nose للأطفال من عمر سنة.
  3. في حالة أن الطفل أكبر من 6 سنوات فإنه من الممكن أن يعتمد علي استخدام فري نوز hypertonic.
  4. وهناك أيضاً بخاخ free nose propolis للأطفال والكبار والذي يضم البعض من مكونات متنوعة مثل مياه البحر والبروبوليس والزعتر والأوكالبتوس.

دواعي استعمال Free Nose:

بعد أن تعرفنا علي سعر بخاخ فرى نوز للاطفال يجب أن تتعرف علي الحالات المتنوعة التي من الممكن استخدام البخاخ معها حيث أنها مفيدة من أجل علاج البعض من المشاكل والتي تتمثل في:

  1. هو من الأدوية التي يُمكن استخدامها من أجل التخلص من المخاط في تجويف الأنف.
  2. كما أنه يعمل علي التنظيف لتجويف الأنف وأن يتم إزالة المخاط والبعض من المواد الملوثة.
  3. تعمل علي أن يتم استعادة الرطوبة الطبيعية للغشاء المخاطي والقدرة الكبيرة علي التنظيف الذاتي.
  4. بالإضافة إلي أنه يعمل علي التنظيم من إنتاج المخاط من الغشاء المخاطي الواقي.
  5. مفيد في التقليل من خطر المعاناة من العدوي التي تحدث في الجهاز التنفسي العلوي.

بخاخ فري نوز للاطفال:

يُعد أن الجرعة العلاجية المناسبة من استخدام بخاخ فري نوز للأطفال يجب أن يتم وصفها من قبل الطبيب المتخصص وذلك حتي تكون مناسبة مع الحالة التي تُعاني من المشكلة وتتوقف الجرعة علي المشكلة والحالة الصحية للطفل والعمر والوزن وتُعد أن الجرعة المناسبة مع الأطفال تصل إلي بخة واحدة فقط في كل أنف.

من المهم أن لا يتم الحصول علي جرعة مضاعفة أو أن يتم استخدامها بشكل غير مناسب وذلك حتي لا ينتج عنها التعرض للأضرار والمشاكل الجانبية منها ومن الضروري أن يتم اتباع التعليمات الطبية لضمان العلاج من المشكلة.

طريقة استخدام بخاخ فري نوز Free Nose:

من أجل الحصول علي أقصي استفادة طبية بالشكل المناسب يجب أن يتم اتباع الخطوات التالية والتي تُساعد علي علاج المشكلة سريعاً والتي تتمثل في:

  1. قبل البدء في استخدام بخاخ فري نوز يجب أن يتم رج الزجاجة جيداً وبعدها يتم نزع الغطاء.
  2. ويتم إدخال طرف البخاخة في احدي فتحات الأنف برفق والضغط علي الزر الخاص بالرش الذي يتواجد علي رأس البخاخ والذي يعمل علي إطلاق الكمية المناسبة.
  3. يجب أن يتم إزالة طرق البخاخة من فتحة الأنف ويتم النفخ فيه من أجل أن يتم التخلص من المحلول الزائد وإعادة تكرر هذه الطريقة في الفتحة الأخرى.
  4. بعد الانتهاء من استخدامها يتم شطف الأنف جيداً وتنظيف طرف البخاخة من خلال استخدام الماء والتجفيف الجيد لها.

الآثار الجانبية لدواء Free Nose:

قبل أن يتم طرح بخاخ فري نوز في الأسواق فإن هناك البعض من الأبحاث والدراسات الطبية المختلفة التي تم الحرص علي القيام بها من أجل التعرف علي بعض التأثيرات على الجسم في حالة تناوله والتي تتمثل في:

  1. من الوارد أن يتعرض البعض إلي العطس عدة مرات.
  2. الشعور بالبعض من التهيجات في الأنف.
  3. تشعر البعض من الحالات بوجود طعم غير طبيعي في الفم.
  4. من الممكن التسبب في السعال مع البعض من الحالات.
  5. في حالة التلامس للعين قد يحدث التهيجات لها.

بديل فري نوز:

إذا لم تجد فري نوز في الصيدليات فإن هناك البعض من البدائل الأخرى المتاحة والتي يُمكن أن يتم الاعتماد عليها من أجل علاج المشكلة وهناك البعض منها يحتوي علي نفس المادة الفعالة والبعض الآخر يحتوي علي مادة فعالة أخرى ولكن لها نفس التأثير وسنتعرف علي أبرز العلاجات في الصيدليات والتي تتمثل في:

  • رينو مارين للأطفال بخاخ للأنف.
  • يونيمير للأطفال محلول للأنف.
  • فسيومير بيبي سبراي بخاخ للأنف.
  • يونيمير للأطفال 9% محلول للأنف.
  • فلوريس بخاخ للأنف.
  • انفلوبروب سبراي.
  • ماريمير نقط للأنف.
  • فيزيومير نورمال جت سبراي.
  • نازين 1ملجم/ مللي نقط للأنف.
  • ماريمير بخاخ للأنف للجيوب الأنفية.
  • الليرديب بخاخ الأنف للحساسية.
  • بوليمر للأطفال ايزوتونك 0.9% سبراي للأنف.
  • فيزيومير سترونج جت سبراي.
  • اليامير بخاخ أنف.

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا سعر بخاخ فرى نوز للاطفال والتعرف علي السعر المناسب له في الصيدليات بالإضافة إلي الاطلاع علي البعض من المعلومات والتفاصيل المختلفة عن الدواء مثل الفوائد والأعراض الجانبية والطريقة المناسبة للاستخدام والبعض من القواعد للتخزين بالشكل المناسب يجب أن تعرف أنه لا يجب استخدام الدواء قبل استشارة الطبيب المتخصص لأنه قد ينتج عنه العديد من الأضرار الجانبية علي الطفل.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر ليفوهستام نقط للاطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *