سعر باليت ايشادو مايت سينما

سعر باليت ايشادو مايت سينما

موضوع مقالنا اليوم يأتي بعنوان سعر باليت ايشادو مايت سينما فنحن نعلم عزيزتي المرأة ان الايشادو بوجه عام يعتبر واحد من اهم وابرز أدوات الميك اب لدي كافة النساء وذلك لأنه من ابرز الأشياء التي تعمل بشكل فعال علي منح جفون العين الألوان المتنوعة لتتدفق بالحياة .

تتعدد الوان وماركات الايشادو بحسب الباليت التي تحتوي عليها ومن بين ماركاته تأتي ماركة مايت سينما لذلك سوف نتعرف اليوم معا عزيزتي من خلال موضوع مقالنا علي سعر باليت ايشادو مايت سينما فتابعينا.

سعر باليت ايشادو مايت سينما :

تصل سعر باليت ايشادو مايت سينما بوجه عام الي ما يقرب من مائة وثمانون جنية مصري مع العلم ان تختلف الأسعار تابعا الي حجم الباليت وعدد الألوان التي تحتوي عليها.

طريقة الاستخدام الصحيحة للايشادو :

بعد التعرف علي سعر باليت ايشادو مايت سينما فسوف نتعرف معا ايضا من خلال هذه الفقرة علي الطريقة الصحيحة لاستخدامه وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

  • أولا لابد عزيزتي القارئ من ان تقومي باختيار الألوان التي تناسب مع رسمة عيناكي وحجمهما وذلك يكون من خلال تجربة أكثر من لون واختيار الأفضل من بينهم.
  • الطبقة الأولى يجب أن تتم من خلال قيامك بوضع البرايمر ويليه بعد ذلك كريم أساس مناسب للون البشرة ويتم تطبيقهم حول العين بعد ذلك قومي باختيار لون فاتح مثل البيج أو الأبيض أو الرمادي لتكون طبقة يتم فيها بناء باقي الألوان عليها وتطبيقه على الجفن العلوي للعين.
  • بعد ذلك عزيزتي يمكنك اختيار لون من درجات البني المتوسطة الأقرب الي لون البشرة لتطبيقه على الزاوية الخارجية للجفون واللون الثالث ما أن يكون اللون المُفضل أو اللون الذي يناسب الملابس وتكون طريقة وضعه في الزاوية الخارجية للعين بحيث يحاذي خط الرمش.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كم سعر روج كيكو 103 في السعودية | هل يوجد كيكو في الرياض جاليري ؟

سعر باليت ايشادو مايت سينما الصغيرة :

يبلغ سعر باليت ايشادو مايت سينما الصغيرة التي تحتوي علي خمسة وعشرون لون مط وشيميري  الي ما يقرب من خمسة وثمانون جنيه مصري ويختلف ذلك وفقا الي أماكن تواجد بيعها.

سعر باليت ايشادو مايت سينما الكبيرة :

يبلغ سعر باليت ايشادو مايت سينما الكبيرة التي تحتوي علي مائة لون الي ما يقرب من ستمائة وخمسون جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر بلاشر شي جلام

نصائح للحصول على مكياج ثابت في الصيف :

في اطار التحدث عن سعر باليت ايشادو مايت سينما فلا بد من ان نقدم لكي عزيزتي المرأة بعض من النصائح التي من شأنها ان تساعدك في الحصول علي ميكب اب ثابت طوال فترة الصيف وتتمثل هذه النصائح بشكل مختصر فيما يوضح لنا في التالي :

الأقل أجمل : يجب ان تعلمي عزيزتي ان زيادة طبقات الميك اب على وجهك في الجو الحار الرطب اللي احنا فيه كل ما احتمالية إن اللوك يبوظ ويسيح لذلك حاولي بقدر الإمكان ان تستخدمي مكياج أقل عمومًا في الصيف.

تخفيف الكونسيلر : بوجه عام عزيزتي فالكونسيلر مهم في إخفاء العيوب مثل الهالات السوداء أو البقع اللي في البشرة لكن كتر الكونسيلر في الحر وخصوصًا لو الرطوبة عالية بيهدد اللوك إنه يسيح ويبوظ.

مقاوم المياه : احرصي دايمًا عزيزتي علي استعمال المكياج المقاوم للمياه في الجو الحار لإن العرق في ماهو الا مياه فلو المكياج مقاوم للمياه هيكون مقاوم للعرق كمان وده شيء مهم جدًا في مكياج العيون خاصةً لإن العيون بتدمع كمان فيعتبر ذلك مصدر اخر للمياه.

البودرة شيء اساسي : عندما تنتهين من اللوك عزيزتي قومي بوضع بودرة خفيفة على وجهك كله لإن ده بيمنع اللمعان الزيادة وكمان هيمنع إن الميك اب يسيح أو يبان مش حلو.

عدم نسيان الترطيب : ليس معني إن الجو حر والرطوبة عالية إننا ما نرطبش البشرة لا بد من ان يتم ترطيب البشرة من اجل ان يظهر المكياج بشكل نظيف.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

سعر روج كيكو الاصلي

bobai sunscreen gel سعر

نختتم معكم موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر باليت ايشادو مايت سينما علي امل ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر باليت ايشادو مايت سينما بالاضافة الي التعرف علي طريقة الاستخدام الصحيحة للايشادو وسعر باليت ايشادو مايت سينما الصغيره وسعر باليت ايشادو مايت سينما الكبيره وبعض من النصائح التي من شأنها ان تساهم في الحفاظ علي ثبات الميك اب وفي حالة اذا كان هناك من منكم يرغب في التعرف علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليكم ان تقوموا بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله اعزائي والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *