سعر الهوت شوكلت من دانكن

سعر الهوت شوكلت من دانكن

في خلال الفترة الأخيرة بدأ العديد من الأفراد يتساءلون عن البعض من الأمور الخاصة بالمشروبات وكم سعرها وخاصة في الأماكن المعروفة ولذلك سنقدم لكم البعض من المعلومات المتنوعة واليوم سوف نتعرف علي سعر الهوت شوكلت من دانكن من خلال مقالنا بالإضافة إلي الإجابة علي البعض من الأسئلة الأخرى.

سعر الهوت شوكلت من دانكن:

مطاعم دانكن دونتس هو أحد أشهر المطاعم العالمية والذي قد تم تأسيسه منذ العام 1950 ميلادياً على يد بيل روزنبرغ وهناك العديد من الفروع في الأماكن المتنوعة حول العالم ويصل عددهم إلي حوالي 13 ألف فرع والتي تعمل علي تقديم العديد من المشروبات المتنوعة وغيرها من المنتجات الأخرى مثل المخبوزات وهناك تهافت من أعداد كبيرة من العملاء من أجل الحصول علي المنتجات المتاحة لديهم إذ أنها تكون علي أعلي جودة ممكنة.

ويُعتبر أن مشروب الهوت شوكلت هو واحد من ضمن أفضل المشروبات التي يتم تقديمها الآن في العديد من الأماكن ويُعد أن هوت شوكلت دانكن من أكثر الأصناف اللذيذة والتي تتميز بالطعم الرائع حيث يتوفر بثلاثة أطعم هي القهوة والفانيليا والبندق ولذلك نجد أن هناك الكثير من الأشخاص يتناولونه.

بالإضافة إلي أنه يُمكنك الاطلاع علي العديد من الموضوعات الأخرى والتي نقدمها لكم من خلال موقعنا أسعار اليوم حيث يُمكنك قراءة مقالنا التالي اسعار دانكن دونتس 2023 | ما سعر الدونات في دانكن دونتس؟ | كم سعر كيس قهوة دانكن؟

سعر هوت شوكلت دانكن كبير:

حيث أن دانكن دونتس يعمل علي تقديم العديد من أنواع الهوت شوكليت الرائعة والتي يستمتع العديد من الأشخاص بأن يتم تناولها وسنتعرف الآن علي الأسعار المناسبة من أجل الحصول عليها:

  1. من الممكن شراء الهوت شوكليت من النوع الكلاسيك الحجم الصغير بحوالي 37 جنيه مصري أو الحجم المتوسط بحوالي 37 جنيه مصري أو الحجم الكبير بحوالي 42 جنيه مصري.
  2. ومن الممكن شراء الهوت شوكليت من النوع المينت الحجم الصغير بحوالي 34 جنيه مصري أو الحجم المتوسط بحوالي 39 جنيه مصري أو الحجم الكبير بحوالي 45 جنيه مصري.
  3. من الممكن شراء الهوت شوكليت من النوع الكراميل الحجم الصغير بحوالي 34 جنيه مصري أو الحجم المتوسط بحوالي 39 جنيه مصري أو الحجم الكبير بحوالي 45 جنيه مصري.

كيفية عمل هوت شوكليت دانكن؟

هناك العديد من الأفراد يرغبون في أن يتم تحضير هوت شوكليت دانكن في البيوت ويُمكنك الآن أن تتعرف علي المكونات والخطوات المختلفة والتي تتمثل في:

المكونات:

  1. يُمكنك إحضار كمية من النوتيلا والتي تُقدر بملعقة واحدة كبيرة.
  2. هناك أيضاً الحليب السائل والذي يُقدر بكوب واحد.
  3. ملعقة واحدة صغيرة من النشا.
  4. كمية من الشوكولاتة المفرومة والتي تُقدر بنصف كوب.
  5. البعض من السكر الناعم والذي يُقدر بملعقة واحدة صغيرة.

خطوات التحضير:

  1. يتم وضع الحليب في وعاء التحضير ويتم تركه علي نار ذات درجة حرارة متوسطة وذلك حتي الغليان.
  2. وبعدها يتم إضافة الشيكولاتة المبشورة إلي الحليب والتقليب وذلك حتي تتجانس المكونات معاً.
  3. ثم يتم إضافة ملعقة واحدة من النوتيلا والتقليب مرة أخرى.
  4. مع اقتراب الخليط من الغليان يتم إضافة النشا وملعقة أخرى من الحليب مخلوطان معاً.
  5. يتم تركه لمدة من الوقت علي النار الهادئة مرة أخرى وذلك حتي الغليان جيداً ويتم رفعه من علي النار.
  6. ويُمكنك تقديمه ووضع البعض من الشيكولاتة المبشرة من أجل التزيين والحصول علي الشكل المناسب.

ما هي طريقة عمل رغوة الهوت شوكليت؟

من الممكن أن يتم تحضير رغوة الهوت شوكليت البيضاء المناسبة من الحليب والنسكافيه والماء والتي يرغب الكثيرون في التعرف عليها وذلك من خلال أن يتم اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم وضع النسكافيه والحليب والماء في الخلاط الكهربائي ويتم خلط تلك المكونات معاً لعدة دقائق.
  2. وبعدها يتم وضع هذا المزيج في عبوة مغلقة ويتم الرج جيداً من أجل الحصول علي الرغوة السميكة.
  3. ثم في النهاية يُمكنك إضافتها علي وجه الهوت شوكليت.

هوت شوكلت دانكن كم سعره؟

مشروب الهوت شوكليت من دانكن دونتس هو أحد أهم المشروبات التي يتم تقديمها من خلال المنيو حيث أنه يشتمل علي الشيكولاتة الساخنة ويُمكنك أن تحصل علي عدد من السعرات الحرارية التي تصل إلي 170 سعرة حرارية بالإضافة إلي أن هناك البعض من الدهون المشبعة ونسبة من الكربوهيدرات والسكريات وإذا تم إعداده من خلال الحليب الخالي من الدسم فإنك سوف تحصل علي 158 سعرة حرارية.

بالإضافة إلي أنه يُمكنك الاطلاع علي العديد من الموضوعات الأخرى والتي نقدمها لكم من خلال موقعنا أسعار اليوم حيث يُمكنك قراءة مقالنا التالي اسعار قهوة بارنيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *