سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر

سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر

ترغب السيدات دائماً في الحصول علي البشرة الجميلة والناعمة والتخلص من مشكلة الشعر الذي يظهر علي البشرة وخاصة أن هناك العديد من السيدات يظهر الشعر لديهن بشكل سريع ولذلك يلجأ البعض إلي الاعتماد علي أن يتم استخدام الليزر المنزلي وهو من أفضل الأجهزة التي تضمن الحصول علي النتائج المناسبة والفعالة في خلال مدة قصيرة من الوقت وسنتعرف اليوم من خلال مقالنا علي سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر والبعض من المعلومات المتنوعة الأخرى.

سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر:

مع التقدم التكنولوجي الكبير في خلال السنوات الأخيرة في مجال التجميل أصبح هناك العديد من الأدوات والأجهزة الحديثة التي تُساعد المرأة للحصول علي المستوي المناسب من النعومة والراحة وتوفير الوقت ولذلك يُعد أن جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر هو أحد الأجهزة المهمة التي يتم استخدامها من قبل العديد من السيدات في الفترة الأخيرة وذلك بسبب الفاعلية الكبيرة والتأثير القوي في التخلص من الشعر والحصول علي نتائج مضمونة في خلال مدة قصيرة من الوقت بالإضافة إلي أنه يتم الابتعاد عن الاعتماد علي الطرق التقليدية المؤلمة.

كل السيدات يحلمن بالحصول علي البشرة الناعمة والجميلة التي تكون خالية من الشعر والحصول علي أفضل النتائج في خلال مدة قصيرة من الوقت من خلال الاعتماد علي أبسط الطرق والأقل في المجهود بدون الحاجة إلي الذهاب إلي أي من مراكز التجميل ولذلك يتم الاعتماد علي أجهزة الليزر المنزلية بالتقنيات الحديثة والمتطورة والتي تعتمد في صناعتها علي تقنية الليزر وتقنية IPL إحدى تقنيات النبضات الضوئية المكثفة.

إذا كنت ترغب في الاطلاع علي البعض من المقالات الأخرى من خلال موقعنا أسعار اليوم فإنه يُمكنك الآن قراءة سعر الخلايا المجهرية للشعر

كيف تعمل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في مصر؟

تُعد أن الفكرة الرئيسية التي يتم الاعتماد عليها من أجل عمل أجهزة الليزر المنزلية هو أن يتم استخدام ضوء الليزر أو النبضة الضوئية المكثفة IPL والتي تعمل علي التركيز علي استهداف الميلانين الذي يتواجد في بصيلات الشعر حيث أنه يُساعد علي التحفيز للجذور من أجل أن لا يتم إنتاج شعر جديد بعد عدة جلسات من الاستخدام.

ويعمل الجهاز علي أن يتم تكثيف التركيز علي بصيلات الشعر دون أن تمس الجلد الذي يُحيط بها ولذلك يُساعد علي أن يتم ضمان الحصول علي النتائج السريعة والفعالة.

جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي:

من خلال حديثنا عن سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر سوف نتعرف الآن علي أفضل أنواع الليزر التي تتواجد في مصر والتي تختلف من حيث الماركة والتقنية المعتمد عليها والمميزات وبالتالي تختلف في السعر ومن أبرز الأنواع:

جهاز ليزر منزلي فيليبس السلكي bri921:

جهاز ليزر منزلي فيليبس السلكي bri921 هو أحد أكثر الأجهزة الفعالة والتي تعتمد علي أن يتم استخدام تقنية IPL لإزالة الشعر ولذلك سوف تضمن الحصول علي أفضل النتائج الممكنة في خلال مدة ليست طويلة وهناك أيضاً العديد من المميزات والتي سنتعرف عليها من خلال الأسطر التالية:

  1. يُمكن أن يتم الاعتماد علي استخدام الجهاز علي مناطق الجسم المختلفة ومنها الوجه والمناطق الحساسة.
  2. كما أنه يعمل سلكياً بدون الحاجة إلي أن يتم استخدام الشاحن ولذلك سوف تضمن الحصول علي جلسة علاجية متكاملة دون انقطاع.
  3. ويعمل علي أن يتم توفير عدد ومضات يصل إلي 250 ألف ومضة والتي يكون لها تأثير فعال علي البشرة.
  4. بالإضافة إلي أن الجهاز يشتمل علي المستشعر الذي يعمل علي التحديد من لون البشرة والمستوي المناسب الذي يُمكن اختياره.
  5. هناك البعض من الملحقات المختلفة التي توجد مع الجهاز والتي يُمكن استخدام كل منهما مع الجسم أو الوجه.
  6. يعمل الجهاز علي ألوان البشرة المختلفة والتي تندرج من الأبيض الى البني الفاتح.

يُعد أن الجهاز متاح في العديد من الأماكن المتخصصة في بيع أدوات وأجهزة التجميل والبعض من المواقع الإلكترونية ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 8500 جنيه مصري.

جهاز الليزر المنزلي براون سيلك اكسبرت برو 5:

قامت شركة براون بإصدار جهاز الليزر المنزلي براون سيلك اكسبرت برو 5 والذي يتضمن أنه من ضمن أفضل أجهزة إزالة الشعر التي يُمكن الاعتماد عليها حيث أنه يعمل من خلال تقنية الضوء لإزالة الشعر مع وجود العديد من المميزات المتنوعة والتي تشتمل علي:

  1. هو أحد أفضل أجهزة الليزر المنزلي الذي تضمن منه الحصول علي النتيجة المناسبة بعد الانتهاء من الجلسة الثالثة إذ أنك تضمن الحصول علي اختفاء كامل للشعر بعد الانتهاء من برنامج جلسات العلاج.
  2. هذا الجهاز يعمل علي تقديم عدد 400 ألف ومضة مع توفير 10 مستويات للقوة من أجل أن يتم اختيار ما يتناسب مع لون البشرة وضمان الحصول علي النتيجة المناسبة وذلك بفضل أنه يشتمل علي عدة مستشعرات ذكية للون البشرة وملامسة البشرة وغيره.
  3. الحصول علي النتائج الشديدة في الفعالية والتقليل من ظهور الشعر لمدة من الوقت تصل إلي حوالي 6 أشهر.
  4. كما أنه من الأجهزة التي تعمل بشكل سلكي ولذلك تضمن منه الحصول علي جلسة واحدة كاملة.
  5. هناك البعض من الملحقات المختلفة التي تتواجد مع الجهاز والتي تشتمل علي ملحق للوجه أو الجسم.
  6. يُعتبر أنه مناسب مع درجات الشعر المختلفة ومنها البني الفاتح والغامق والأسود ولكن لا يُعد أنه مناسب مع لون البشرة الأسمر الداكن.
  7. ويُعد هذا الجهاز أنه ذو تصميم مميز وأنيق وصغير الحجم بالإضافة إلي أنه وزنه خفيف علي اليد.

يُعد أن الجهاز متاح في العديد من الأماكن المتخصصة في بيع أدوات وأجهزة التجميل والبعض من المواقع الإلكترونية ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 7149 جنيه مصري.

جهاز سموث سكين بيور فيت ليزر منزلي:

إذا كنتي ترغبين في الحصول علي أحد أجهزة الليزر المنزلية المشهورة والمفيدة بشكل كبير علي البشرة يُمكنك الاعتماد علي استخدام جهاز سموث سكين بيور فيت والذي يعمل من خلال تقنية الضوء IPL مع ضمان الحصول علي جلسة سريعة وفعال في خلال مدة قصيرة من الوقت وهناك البعض من المميزات الأخرى التي تضمن الحصول عليها والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يعمل علي التقليل من ظهور الشعر بشكل ملحوظ بعد الاستمرار لمدة 4 أسابيع.
  2. ويشتمل الجهاز علي ميزة smooth skin مع وجود عدد ومضات لا نهائي.
  3. يعمل علي اطلاق حوالي 130 ومضة في الدقيقة وهو ما يضمن الحصول علي جلسة سريعة.
  4. لا ينتج عنه التسبب في المعاناة من الآلام وذلك بسبب إمكانية توفير 3 أوضاع للراحة.
  5. في الجهاز يوجد عدد 10 مستويات للقوة والتي تُعد أنها مناسبة مع العديد من الحالات.
  6. مناسب للاستخدام مع أجزاء الجسم المختلفة ومنها المنطقة الحساسة والتي يصعب الوصول إليها.
  7. يوجد في الجهاز مستشعر لون البشرة حتي يتم استخدامه علي البشرة المناسبة فقط.

يُعد أن الجهاز متاح في العديد من الأماكن المتخصصة في بيع أدوات وأجهزة التجميل والبعض من المواقع الإلكترونية ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 38439 جنيه مصري.

الليزر المنزلي فيليبس لوميا الحادي عشر bri958:

يُعتبر أن جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا الحادي عشر bri958 هو من أفضل أنواع الأجهزة التي تُعد أنها متاحة في الأسواق في الفترة الأخيرة إذ أنه يمتلك ميزة الفعالية الكبيرة والتي تبدأ في الظهور بشكل واضح بعد المرور بعدة جلسات قليلة وذلك بسبب أن الجهاز يعتمد علي تقنية IPL لإزالة الشعر والتي يكون لها تأثير إيجابي في التخلص من الشعر الزائد عن طريق أن يتم تعطيل البصيلات عن العمل ومع الاستمرار في الجلسات فإنك تضمن الحصول علي البشرة الناعمة والتي تكون خالية من الشعر بشكل نهائي وتستمر النتائج لمدة طويلة من الوقت.

هناك العديد من المميزات المختلفة التي من الممكن أن تضمني الحصول عليها عند استخدام جهاز فيليبس لوميا الحادي عشر والذي يجعله بأنه أفضل من غيره من الأنواع الأخرى والتي تتمثل في:

  1. تبدأ النتائج في الظهور بشكل واضح علي الجلد بعد الانتهاء من 3 جلسات.
  2. ويعمل علي أن يتم توفير 450 ألف ومضة وهو عدد كبير جداً وله تأثير قوي.
  3. كما أنه من أهم المميزات فيه أنه يشتمل علي 4 ملحقات للإبط والبكيني والوجه والجسم بالكامل.
  4. تلك المجموعة من الملحقات تكون مقوسة والتي تضمن الوصول لأجزاء الجسم المختلفة.
  5. يتميز الجهاز بتوفير ميزة مستشعر Smart Skin والذي يُساعد علي تحديد لون البشرة ومدي ملائمتها واقتراح المستوي المناسب من الطاقة.
  6. من الممكن أن يتم الاعتماد علي استخدام جهاز الليزر فيليبس الحادي عشر بصورة سلكية أو لاسلكية.
  7. هو من الأجهزة التي تُعد أنها آمنة علي البشرة التي تتدرج من الأبيض الى البني 1-5 حسب معيار فيزباترك.

يُعد أن الجهاز متاح في العديد من الأماكن المتخصصة في بيع أدوات وأجهزة التجميل والبعض من المواقع الإلكترونية ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 14 ألف جنيه مصري.

بيورير جهاز إزالة الشعر IPL8500:

جهاز بيورير لإزالة الشعر هو من ضمن أفضل أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر إذ أنه يشتمل علي تقنية IPL الألمانية المتطورة حيث أنه من الممكن الاعتماد عليه للحصول علي جلسة تصل إلي 20 دقيقة بدون الشعور بأي ألم وتبدأ النتائج في الظهور بعد مرور حوالي  3 أو 4 جلسات بالإضافة إلي أنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من المزايا المختلفة والتي تتمثل في:

  1. تستمر نتائج الجهاز لمدة طويلة من الوقت حيث أنه يُمكن أن يتم تطبيقه علي كل من الوجه والجسم بالكامل.
  2. بالإضافة إلي أنه يعمل علي تقديم حوالي 600 ألف ومضة وبالتالي الحصول علي نتيجة شديدة الفعالية والتأثير.
  3. كما أنه سوف تضمن الحصول عليه إذ أنه مصنوع من ماركة موثوقة وبنتائج جيدة.
  4. يمتلك الجهاز ميزة وجود 6 مستويات مختلفة من الطاقة مع توفير فلتر مدمج خاص بالأشعة فوق البنفسجية الذي يقوم بحماية البشرة.
  5. لا يُمكن أن يتم استخدامه مع البعض من الأشخاص إذ أنه غير مناسب مع البشرة ذات اللون الداكن ولا الشعر الأبيض والفاتح.

يُعد أن الجهاز متاح في العديد من الأماكن المتخصصة في بيع أدوات وأجهزة التجميل والبعض من المواقع الإلكترونية ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 6900 جنيه مصري.

ماكينة الليزر لإزالة الشعر المنزلية tria 4x:

إذا كنتي ترغبين في الحصول علي النتائج المناسبة للتخلص من الشعر بالشكل المناسب في خلال مدة قصيرة من الوقت يُمكنك الاعتماد الآن علي أن يتم استخدام جهاز الليزر تريا بتقنية ليزر الديود المتطورة والذي يُعد أنه مختلف عن الأجهزة الأخرى التي تعتمد علي تقنية IPL بالإضافة إلي ذلك أنه يمتلك البعض من المميزات المتنوعة والتي تتمثل في:

  1. يُعتبر أنه من الأجهزة الحاصلة علي تصريح من  خلال منظمة الغذاء والدواء الأمريكية لاستخدامه علي البشرة وأنه يتمتع بدرجة عالية من الأمان.
  2. تبدأ فعالية الجهاز في الظهور بشكل واضح بعد الانتهاء من الجلسة الثانية أو الثالثة.
  3. بالإضافة إلي أن الجهاز يعمل علي إنتاج عدد من الومضات والتي تصل إلي 900 ألف والتي تكفي لمدة تُقدر ب 5 سنوات علي أقل تقدير.
  4. يُعد أنه من الأنواع الآمنة لاستخدامه علي درجات البشرة المختلفة من الأبيض وحتي البني مع ضمان الحصول علي مستوي مرتفع من الحماية.
  5. ومن الممكن أن يعمل الجهاز بشكل لاسلكي لجلسة تُقدر ب 30 دقيقة.
  6. كما أنه من الأجهزة التي تعمل علي تقديم 5 مستويات للطاقة ولذلك يُعد أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة.

يُعد أن الجهاز متاح في العديد من الأماكن المتخصصة في بيع أدوات وأجهزة التجميل والبعض من المواقع الإلكترونية ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 12554 جنيه مصري.

متى تظهر نتائج الليزر المنزلي لإزالة الشعر؟

بعد أن تعرفنا علي إجابة سؤالنا سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر ومن المهم أن تعرفي أنه هناك البعض من العوامل المختلفة التي تضمن الحصول علي نتائج الليزر المنزلي لإزالة الشعر والتي تتمثل في:

  1. نوع الجهاز والتقنية المستخدمة فيه.
  2. واحد من العوامل الهامة هي طبيعة البشرة ولونها.

من الممكن أن تبدأ النتائج الأولية في الظهور علي البشرة بعد مرور من 2 إلي 4 جلسات وتبدأ النتائج النهائية في الظهور بعد مرور 8 أو 10 جلسات تقريباً والتي تتمثل في أن يتم تقليل ظهور الشعر لفترة أطول مع التركيز علي أن يتم إضعاف البصيلات في المناطق المختلفة والتي تعاني من زيادة في كثافة الشعر الزائد.

نصائح اختيار الليزر المنزلي الأفضل باقل سعر في مصر:

إذا كنتي ترغبين في الحصول علي أفضل جهاز ليزر ممكن في الأسواق فإن هناك البعض من النصائح الإيجابية التي قد تُساعد علي الأمر وسنتعرف الآن عليها من خلال النقاط التالية:

  1. الحرص علي اختيار الجهاز الذي يمتلك مساحة كبيرة للعدسة من أجل أن يعمل بأفضل شكل ممكن وأسرع طريقة.
  2. واحدة من الأمور الهامة وهو أن يتم متابعة التقييمات والآراء المختلفة من العملاء والمستخدمين في المتاجر الموثوقة.
  3. يجب أن يتم التعرف علي الطريقة التي يعمل بها الجهاز سواء كانت سلكية أو لا سلكية ويكون من الأفضل أن يعمل بكلا الحالتين.
  4. تحديد عدد الملحقات التي تتوافر مع الجهاز والتي تتناسب مع أجزاء الجسم المختلفة.
  5. هناك العديد من أنواع الأجهزة ومن المهم أن تضمن اختيار الجهاز الذي يقدم فعالية أقوى وتظهر نتائجه بشكل أسرع.
  6. التعرف علي عمر الجهاز والذي يتم التعرف عليه من خلال عدد الومضات التي يقدمها وكلما كانت أعلى كلما كان أفضل.
  7. يوجد العديد من الأجهزة المتنوعة التي تعتمد علي نظام الانزلاق وأجهزة أخرى تعتمد علي تقنية الطبع ويجب الحرص علي أن يتم اختيار الجهاز المناسب الذي يعمل من خلال الطريقتين.
  8. تحديد النتائج التي يتم الحصول عليها من الجلسات والتي من المهم أن تتراوح بين 70 حتى 92% بعد الانتهاء من القيام ب 3 أو 4 جلسات.
  9. من الضروري أن يتم تحديد الجهاز الذي يعمل علي تقديم ضمان العمل للعديد من السنوات لمدة طويلة من الوقت ويكون هو الأفضل.

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا سعر الليزر المنزلي لازالة الشعر سوف تكون تعرفت علي أنواع الأجهزة المنزلية المناسبة للاستخدام والمميزات في كل منها والإجابة علي البعض من التساؤلات الأخرى وفي حالة أن لديك تجربة سابقة يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

إذا كنت ترغب في الاطلاع علي البعض من المقالات الأخرى من خلال موقعنا أسعار اليوم فإنه يُمكنك الآن قراءة سعر بلسم الفيف دريم لونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *