سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد

سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد

وجدنا مؤخرا ان هناك رغبة كبيرة من العديد من الأشخاص في التعرف علي سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد وبوجه عام فإن هذه المستشفى هي واحدة من ضمن ابرز المستشفيات العالمية المشهورة والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية على مستوى عالي جدا ليس فقط في مصر أو داخل قارة أفريقيا بل وصل صيتها إلى الشرق الأوسط حيث يتوافر في هذه المستشفى العديد من الأقسام المختلفة مثل الأقسام الخاصة بالأمراض القلبية مثل جراحة القلب وزراعة الأعضاء والأورام وجراحة العظام وغيرها الكثير من الأقسام التي تحتوي على أكفأ الأطباء والخبراء في العالم.

ويتم تقديم الرعاية الصحية هناك بشكل مميز من قبل فريق الأطباء والممرضين وجميع العاملين بالمستشفى للعمل على راحة المريض وتوفير الرعاية له بكافة السبل الممكنة إلى أن يتم شفاؤه لذلك سوف نتعرف اليوم معا احبائي المتابعين من خلال موضوع هذا المقال علي سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد بالإضافة الي التعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق بهذا الصرح الطبي لذلك تابعونا.

سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد :

سوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد ويتضح ذلك بوجه عام فيما يلي :

وفقا للمجهود المتميز الذي يقوم به كافه العاملين في هذه المستشفى فقد رشحها هذا للحصول علي جائزه وتكريم بالإضافة الي حصولها علي اعتماد JCI لسنه 2005 وكانت المستشفى هي الاولي في مجالها التي حصلت علي هذا الاعتماد من اللجنة المشتركة الدولية ولم تكتفي المستشفى في تميزها بذلك بل حافظت علي اللقب حتي عام 2008 وعام 2011 و2014 أيضا ولذلك أصبحت المستشفى ملزمه بمعايير GCI حيث يهتمون براحه المريض وحقوقه داخل المستشفى والاهتمام بالعلاج والراحة النفسية للمريض أيضا وبالنسبة الي سعر الكشف فأن سعر الكشف موحد في كافه المجالات ويقدر بأربعمائة جنيه مصري.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون

الخدمات التي تقدمها مستشفى دار الفؤاد :

بعد التعرف علي سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد فسوف نتعرف معا أيضا من خلال هذه الفقرة علي اهم الخدمات التي تقوم هذه المستشفى بتقديمها وهي تتمثل فيما يتضح امامنا :

الخدمات التي تقدمها مستشفى دار الفؤاد

أولا الخدمات الطبية :

  • تقوم هذه المستشفى متابعينا الأعزاء بتقديم كافة خدمات طب القلب الإكلينيكي والتي تحتوي على أكبر خبراء طب القلب والأوعية الدموية في مصر وتقوم بعلاج النوبات القلبية وأمراض الشريان التاجي والشريان التاجي الوراثي وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم بالإضافة الي معالجة جلطات القلب والذبحات الصدرية وغيرها الكثير من الأمراض.
  • كما انها تتميز أيضا بتقديم الخدمات الخاصة بعلاج الأورام والتي تحتوي على فريق كبير من الأخصائيين والأطباء الخبراء والاستشاريين وفريق التمريض .
  • تقوم مستشفى دار الفؤاد أيضا بتقديم كافة جلسات العلاجات الكيميائية بكل أمان وعمل الإشاعات والتحاليل والحصول على النتائج في أسرع وقت ممكن والفحوصات المستمرة التي تقدم للمرضى للمتابعة واستخدام كافة الأجهزة الحديثة والأدوات لعلاج مختلف الأمراض السرطانية والأورام.
  • كما تقدم المستشفى النظم المختلفة لعلاج الأمراض الباطنية بكافة أنواعها بالإضافة إلى أمراض الدم والأمراض الخاصة بجهاز المناعة والحمى والغدد الصماء واضطرابات التمثيل الغذائي وغيرها الكثير من الأمراض الباطنية.
  • توفر المستشفى قسم خاص بالأمراض العصبية مثل الجلطات الدماغية والأمراض التي تصيب المخ والأعصاب وأمراض الصرع والصداع وغيرها الكثير من أنواع الأمراض العصبية وتتميز أيضا بأنها تستطيع علاج أكثر من ثلاثمائة شخص مصاب بالجلطات الدماغية وحالتها المختلفة سنويا.
  • كما يوجد بالمستشفى قسم خاص بأمراض الكلى لعلاج جميع حالات الفشل الكلوي والكبدي الكلوي والفشل الكلوي المزمن وأمراض الكلى بمختلف أنواعها وتقديم خدمات غسيل الكلى باستخدام أحدث الأجهزة على أعلى مستوى.
  • ولم تنسى المستشفى القسم الخاص بعلاج الأطفال من الأمراض المختلفة ويشمل القسم الأطفال حديثي الولادة والأطفال الأكبر سنا بكافة مراحل عمر الطفل إلى أن يصل إلى مرحلة البلوغ.
  • وهناك قسم آخر ايضا بهذه المستشفى خاص بعلاج أمراض الذكورة و معرفة سبب العقم و حل هذه المشكلة بأحدث الطرق والأساليب لعلاج مختلف الأمراض التي تأتي عن طريق الاتصال الجنسي وحل وعلاج جميع المشاكل الجنسية عند الرجل.

ثانيا الخدمات الجراحية :

حيث تقدم المستشفى العديد من الخدمات الجراحية لمختلف الأمراض وهي تتمثل فيما يلي

  • الجراحة الخاصة بالقلب والشرايين والأوردة والأوعية الدموية بالإضافة الي الجراحة الخاصة بالعظام.
  • جراحات الصدر المختلفة بالإضافة الي الجراحة الخاصة بعلاج جميع أمراض الجهاز الهضمي و زراعة الكبد و حل مشاكل الكبد المختلفة.
  • الجراحة الخاصة بحل جميع الأمراض المتعلقة بالسمنة والتغذية وجراحة الأطفال بالإضافة الي جراحات الأنف والأذن والحنجرة.
  • جراحة المخ والأعصاب والجراحات المتعلقة بعلاج جميع الأمراض الخاصة بالنساء والتوليد.
  • مركز الأورطي وجراحات المسالك البولية.

ثالثا الخدمات الأخرى المتنوعة :

  • تشخيص وعلاج كافة الأمراض المتعلقة بالعيون باستخدام أحدث الأجهزة الطبية بالإضافة الي انها تتميز أيضا بوجود كادر طبي قادر علي تشخيص وحل مشكلات الأسنان المختلفة من خلال فريق من الأطباء الخبراء في هذا المجال.
  • يوجد معمل خاص داخل هذه المستشفى لعمل التحاليل الخاصة بأمراض الدم وأمراض جهاز المناعة واستخدام المعمل في الأغراض الكيميائية الأخرى وتحديد أنواع بعض الميكروبات وغيرها بالإضافة الي انها توجد بها صيدلية خاصة تحتوي على جميع أنواع الأدوية والتي تساعد الأطباء في تقديم الرعاية الصحية للمرضى بالإضافة إلى تقديم هذه الأدوية للمرضى بأسعار مناسبة جدا وتوفير الأدوية الغير موجودة في الأسواق داخل هذه الصيدلية.
  • يتوفر قسم طوارئ داخل المستشفى لخدمة الأفراد على مدار أربعة وعشرون ساعة حيث يحتوي قسم الطوارئ على جميع الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات وفريق كبير من الممرضين والعاملين لتقديم الرعاية الطبية بشكل سريع ويحتوي أيضا قسم الطوارئ على سيارات الإسعاف الخاصة بالمستشفى والمجهزة كوحدة رعاية متنقلة تحتوي على جميع الأجهزة والأدوية التي يحتاجها المريض.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي

الخدمات الالكترونية لمستشفى دار الفؤاد :

استكمالا لموضوع مقالنا سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد والتحدث عن هذه المستشفى بوجه عام فسوف نتعرف أيضا من خلال هذه الفقرة علي ابرز الخدمات الالكترونية الخاصة بها حيث تقدم المستشفى خدمة رائعة عبر الإنترنت ويوفر موقعها الخاص على شبكات الإنترنت المختلفة سهولة الوصول إليه من قبل أي شخص حيث يحتوي موقع مستشفى دار الفؤاد على كل ما يلي :

  • الصفحة الرئيسية التي يتم فيها التعريف بالمستشفى وجميع المعلومات عنها هذه الصفحة تخدم الغرباء لمعرفة ما هي طبيعة هذه المستشفى وبوجه عام اعزائي المتابعين فيتم تصنيف جميع الخدمات التي تقدمها هذه المستشفى في جدول بحيث يتم تقسيم الخدمات حسب النوع ويحتوي كل نوع منها على صفحة كاملة من البيانات تشرح بالتفصيل ما هي هذه الخدمة وكيف تخدم المريض.
  • كما تقدم أيضا هذه الخدمة كافة المعلومات المتعلقة بزيارة أي شخص للمستشفى مثل الإعلان عن مواعيد الزيارات الرسمية وطرق الحجز أو تعديل المواعيد ومواعيد العيادات الخارجية وكافة تفاصيل إقامة أي شخص داخل المستشفى وكيفية التعامل مع المرضى غير المصريين وكل ما يتعلق بالفواتير الطبية وطرق التأمين وغيرها حيث يتم شرح كل نوع منهم بالتفصيل.
  • ومن خلالها يمكنك عزيزي القارئ ان تتعرف علي جميع المعلومات حول المستشفى مثل إدارة المستشفى وأعضاء مجلس الإدارة والجوائز التي حصلت عليها المستشفى والوظائف التي طلبتها المستشفى باستمرار وأهداف المستشفى وتاريخ المستشفى منذ إنشائها والحصري أخبار المستشفى وأشياء أخرى كثيرة بكل تفاصيلها.
  • تقدم أيضا الخدمات الالكترونية الخاصة بهذه المستشفى متابعينا الأعزاء جميع المعلومات المتعلقة بالأطباء العاملين داخل المستشفى سواء بأسماء الأطباء والخبراء الأجانب أو مواعيد زيارات هؤلاء الخبراء لزيارة المستشفى بالإضافة الي معرض الصور ومعرض فيديو يحتوي كل منهم على صور وفيديوهات حقيقية من داخل المستشفى.
  • يمكنك أيضا عزيزي القارئ من خلال الخدمات الالكترونية الخاصة بها التعرف علي كافة طرق التواصل مع المستشفى من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستشفى وجميع أرقام الاتصال للاستشارات والاقتراحات والشكاوى وكل منها يتميز برقم منفصل وأيضًا عنوان المستشفى وخدمة الاستشارات عبر موقع المستشفى الإلكتروني حيث يمكن لأي مريض التواصل والحصول على استفسارات محددة من خلال هذا الموقع.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : 

سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية

 سعر القسطرة في معهد القلب

نصل من هنا الي ختام موضوع مقالنا الذي كان يحمل عنوان سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم احبائي المتابعين من خلاله كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد والخدمات التي تقدمها مستشفى دار الفؤاد سواء الطبية او الجراحية او غير ذلك من الخدمات الأخرى المتنوعة كما نكونه قد تعرفنا ايضا علي اهم الخدمات الالكترونية التي تقدمها هذه المستشفى وفي حالة اذا كان هناك من منكم اعزائي الكرام يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *