سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية

سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية

‏يوجد هناك رغبة كبيرة من قبل العديد من الأشخاص في التعرف علي سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية حيث تعتبر هذه المستشفى بوجه عام واحدة من المستشفيات المعروفة في مصر والتي تميزت بتقديم العديد من الخدمات على مدار السنوات الماضية وحتى الآن لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال موضوع مقالنا متابعينا الأعزاء علي كل من سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية وشروط الحجز في المستشفى بالاضافة الي التعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق بها لذلك تابعونا.

سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية :

من خلال هذه الفقرة سوف نوضح لكم احبائي المتابعين سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية نقلاً عن الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى ويمكن القول إن السعر الاقتصادي في المستشفى بوجه عام يعتبر من أهم الأشياء التي تقدمها المستشفى للمرضى غير القادرين على تحمل تكلفة العلاج حيث :

  • ‏نشر المركز الصحي احبائي المتابعين سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية مؤكدا على أنها تعمل على سداد أو دفع تكاليف العلاج لغير القادرين وكافة متطلباتهم العلاجية.
  • ومن الجدير بالذكر ان سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية مختلف تماما عن القسم الخيري المجاني بها وبوجه عام فقد حددت المستشفى سعر هذا النوع من الكشف ليصل الي ما يقرب من مائتان جنيه مصري اما بالنسبة الي قيمة او سعر أي من الاشعة او الفحوصات والتحاليل التي قد يطلبها الطبيب فيمكن تحديدها بعد أن يتم فحص حالة المريض وذلك حسب الحالة بشكل عام.
  • ويمكنكم التواصل مع المستشفى عبر 16602 للاستفسار حول السعر الاقتصادي والتعرف على المزيد من المعلومات مع العلم انه القسم الاقتصادي في المستشفى يستقبل المكالمات من 12:00 ظهرا وحتى 5:00 مساء على أنه يوم الجمعة لا يستقبل أي من المكالمات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر القسطرة في معهد القلب

معلومات عن مستشفى بهية :

بعد التعرف علي سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية فلا بد من ان نعرض لكم احبائي المتابعين نبذة مختصرة توضح لنا طبيعة هذه المستشفى ويتضح ذلك بوجه عام فيما يلي :

هي واحدة من بين اشهر المستشفيات التي تعمل على علاج السيدات المصابين بمرض سرطان الثدي حيث يتم تقديم جميع الخدمات من عمليات وكشف عن الإصابة بالسرطان والعلاج الإشعاعي والكيماوي بشكل مجاني بدون أي رسوم تذكر وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم تسمية ذلك الصرح باسم بهية على اسم السيدة بهية وهبي وهي سيدة مصرية زوجة المهندس حسين أحمد عثمان وهي من العائلات المصرية العريقة.

والتي قد تعرضت إلى الاصابة بسرطان الثدي وقد عانت بشكل كبير خلال فترة الإصابة بذلك المرض وقد لاحظت معاناة الأسر الفقيرة عندما تتعرض منهن إمراة لذلك المرض وبناء على ذلك الأمر قامت أسرة السيدة بهية بالتفكير في إنشاء مستشفى كبيرة لتحمل الأعباء عن السيدات المصريات وقد أكدت أسرة السيدة بهية أن المستشفى سوف تقوم بتقديم كافة الخدمات للسيدات بدون تفريق بمعنى معالجة الغنى والفقير في المستشفى بدون أي تكاليف تذكر.

معلومات عن مستشفى بهية

مواعيد مستشفى بهية :

بوجه عام متابعينا الأعزاء فمن الممكن ان يتم التعرف علي مواعيد العمل في هذه المستشفى من خلال الاتصال بالمستشفى والتعرف على ذلك كما يمكن فيما يلي توضيح آخر الأخبار التي تخص مواعيد العمل نقلاً عن الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى حيث :

  • ‏تعمل مستشفى بهية على مدار اليوم أربعة وعشرون ساعة في اليوم دون وجود مواعيد محددة للعمل حيث أنها تستقبل كافة المرضى من جميع الأعمار بعد أن يتم الالتزام على كل من الشروط والقوانين الخاصة بها ويمكن التواصل مع المستشفى قبل الذهاب حتى يتم التأكد من صحة هذه المواعيد لأنها قد تتغير.
  • تقدم المستشفى الخط الساخن 16602 من خلال أي من الموبايل أو الخط الأرضي حيث يمكن من خلال هذا الرقم الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة مثل حجز موعد او الاستفسار حول مواعيد العمل في المستشفى كما من الممكن ايضا متابعينا الأحباء ان يتم التعرف على الأطباء العاملين بمستشفى بهية والخدمات المقدمة وطرق العلاج وغيرها من خلال الموقع الرسمي لمستشفى بهية  أو صفحة الفيس بوك.
  • وتعمل مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي يوميا من 9:00 صباحًا وحتى 10:00 المساء على مدار أيام الأسبوع أما بالنسبة الي مواعيد شهر رمضان المبارك فإنها عادة ما تبدأ من 9:00 صباحًا وحتى 2:00 في المساء.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر تحليل وظائف الكلى | هل تحليل الدم يكشف مرض الكلي ؟

شروط الحجز في مستشفى بهية :

بعد التعرف علي كل من سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية ومواعيد العمل بها فكان لا بد من ان نقوم بعرض شروط الحجر في المستشفى وهي تتمثل فيما يوضح لنا في التالي :

‏بوجه عام فيجب أن تتوافر عدة شروط لدى السيدات الراغبات في اللجوء إلى الخدمات الخاصة بالمستشفى وهي كالتالي :

  • أن لا يقل عمر المريضة عن خمسة وعشرون عام وفقًا لسياسات المستشفى.
  • ضرورة الإجابة عن العديد من الأسئلة التي تتعلق بالأعراض الخاصة بالحالة لتحديد إمكانية اللجوء إلى عيادة الجراحة أو الفحص المبكر.
  • ويكون تحديد الفحص بوجه عام من خلال الأسئلة التي يطرحها فريق خدمة العملاء والتي تقوم المريضة بالإجابة عنها من عمر خمسة وعشرون عام حتى خمسة وثلاثون عام.
  • أن لا تعاني السيدة من أعراض طارئة أو ملحوظة على الثدي لعمر أربعون وأكثر وعند وجود تاريخ وراثي من الدرجة الأولى لعائلة السيدة من سن خمسة وثلاثون عام.

تعرف علي طرق الحجز في هذه المستشفى :

  • في حالة اذا كان المريض يرغب في الحجز للمرة الأولي فيتم ذلك عادة من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن الخاص بالمستشفى 16602 من أي خط أرضي أو من خلال أي محمول بالإضافة إلى ذلك فيمكنه التواصل مع خدمة عملاء المستشفى على رقم 0233927669.
  • عندما يقوم الفرد بالاتصال فأنه سوف يستمع إلى الرسائل الصوتية ثم يقوم بالضغط على رقم اثنان حتى يتمكن من التواصل مع أحد المسؤولين عن المستشفى بعد ذلك يقوم الشخص المسؤول بطرح بعض من الأسئلة المرضية وعليه يجب أن يقوم بالإجابة عليها بشكل صحيح وبدقة لأن بناء على هذه الإجابة يتم تشخيص الحالة المرضية ويمكنك الاتصال بالمستشفى عزيزي القارئ من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءً يوميًا على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة والعطلات الرسمية.
  • بعد ذلك تقوم إدارة المستشفى بالرد على المريض في فترة زمنية قد تصل إلى خمسة واربعون يوم وتبلغها موعد الحجز التي تم تحديده ومن الجدير بالذكر أن مدة الانتظار التي ينتظرها المريض تتوقف على حجم التبرعات التي قد تصل إلى المستشفى.
  • كما يمكن الحجز في المستشفى ايضا اعزائي الكرام من خلال إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني للمستشفى : baheya@baheya.org بالاضافة الي انه من الممكن ان يتم حجز الموعد من المستشفى تلقائيا مجاناً دون أي مقابل مادي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر تحليل cbc | ما هي الأمراض التي يكشفها تحليل CRP ؟

خدمات مستشفى بهية :

يوجد هناك العديد من الخدمات التي تقدمها المستشفى لجميع السيدات المصابات بسرطان الثدي وبدون أي تكلفة وهي تتمثل بوجه عام فيما يوضح لنا في التالي :

  • توفر خدمة الفحص المبكر لسرطان الثدي والأشعة التشخيصية.
  • كما انها تتميز ايضا بخدمة كل من العلاج الطبيعي والصيدلية الإكلينيكية.
  • العلاج الإشعاعي وقسم الأورام.
  • قسم الباثولوجي والجراحة بالاضافة الي قسم المعمل.

مميزات مستشفى بهية :

واستكمالا لحديثا عن سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية والحديث عن هذه المستشفى بوجه عام فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز مزاياها حيث تحتوي علي العديد من المزايا التي جعلت لها سمعة طيبة لدى العديد من المواطنين فهي واحدة من المستشفيات التي تقدم أفضل خدمات طبية بشكل مجاني لكل المواطنين وإليك المميزات التي تحتوي عليها مستشفى بهية وهي كالتالي :

  • تعد واحدة من أهم المستشفيات التي تعالج بالمجان في مصر كما انها تتميز ايضا بانها تمتلك أحدث التقنيات الطبية والمعدات.
  • تتميز باحتوائها على أفضل كوادر طبية متخصصة ونخبه خبراء وأفضل الأطباء وتلبي مختلف وكافة الاحتياجات الطبية الخاصة بالعمليات والفحوصات.
  • تمتلك عدد كبير من الأطباء بمختلف التخصصات بالاضافة الي انها تقوم بتوفير جميع الخدمات الطبية اللازمة من أجل راحة المرضى.
  • تقوم بتقديم أفضل خدمات رعاية وتمريض بعد العمليات بالاضافة الي انها تقوم ايضا بتطبيق أعلى معايير النظافة والسلامة في كافة القطاعات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

تحليل مقاومة الإنسولين سعر

اسعار فحص pcr في السعودية | هل فيروس سي يمنع السفر إلي السعودية ؟

نصل معكم من هنا احبائي المتابعين الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان سعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية ونأمل من الله ان نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال التعرف علي مستشفى بهية بوجه عام وسعر الكشف الاقتصادي في مستشفى بهية بالاضافة الي التعرف علي كل من مواعيد مستشفى بهية وشروط الحجز بها.

كما نكون قد تعرفنا ايضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي طرق الحجز في هذه المستشفى وخدمات مستشفى بهية ومميزتها وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الأعزاء يرغب في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *