سعر الراوتر الهوائي من we

سعر الراوتر الهوائي من we

يرغب العديد من الأفراد الحصول علي خدمة الانترنت التي تتناسب مع حجم الاستهلاك الخاص به ولذلك يبدأ في المقارنة بين الخدمات المتاحة سواء كان بالخط الأرضي أو الهوائي ولذلك اليوم من خلال مقالنا سوف نتعرف علي سعر الراوتر الهوائي من we والاطلاع علي البعض من التفاصيل والإجابة علي الأسئلة المختلفة.

سعر الراوتر الهوائي من we:

يُعد أن الراوتر الهوائي من we هو أحد الخدمات الرائعة التي تعمل الشركة علي تقديمها للعملاء في الفترة الأخيرة حيث أنه يعمل بدون خط أرضي بسرعات عالية جدًا تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية وذلك من خلال راوتر هوائي we على شبكة (4G+) مع شريحة البيانات التي يتم توفيرها من قبل الشركة للعملاء.

يجب أن تعرف أن السرعات المتاحة في الراوتر الهوائي أعلي من السرعات التي يتم الحصول عليها من خلال جهاز التوجيه المنزلي العادي الذي يعمل من خلال الاعتماد علي تقنية VDSL وهي أحدث التقنيات يتم استخدامها من قبل البعض من عملاء الشركة من الخط الأرضي.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من راوتر وي الهوائي والذي يُمكنك الحصول عليه وسنتعرف الآن علي سعر الراوتر الهوائي من we من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه من الممكن أن تحصل علي راوتر شركة وي الهوائي 4G ماركة ZTE من ضمن موديلات MF927U بسعر يصل إلي 600 جنيه مصري.
  2. أو يُمكنك الآن الحصول علي راوتر شركة وي الهوائي 4G هواوي من ضمن موديلات E5573Cs-933 بسعر يصل إلي 600 جنيه مصري.
  3. بالإضافة إلي أنه يُمكنك الآن الحصول علي راوتر شركة وي الهوائي Huawei B315s-608 بسعر يصل إلي 749 جنيه مصري.
  4. كما أنه يوجد راوتر شركة وي الهوائي بالشحن 4G MiFi ZTE MF927U بسعر يصل إلي 600 جنيه مصري.

هذه الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك علي حسب رؤية الشركة والتغييرات التي تحدث في الأسواق.

بالإضافة إلي أنه يُمكنك الاطلاع علي العديد من الموضوعات الأخرى والتي نقدمها لكم من خلال موقعنا أسعار اليوم حيث يُمكنك قراءة مقالنا التالي سعر خط اتصالات 2023 | ما هو أرخص خط في مصر؟

مميزات الراوتر الهوائي:

بعد أن تعرفنا علي سعر الراوتر الهوائي من we سوف نتعرف الآن علي المميزات المختلفة التي من الممكن أن تجدها فيه والتي تُعد أنها رائعة وتجعل الكثيرون يرغبون في الحصول علي تلك الخدمة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من الممكن أن يتم استخدامه في المناطق البعيدة التي لا يتوفر فيها الخط الأرضي أو يكون من الصعب التركيب فيها.
  2. كما أنه يُمكن استخدامه من أجل التوصيل للعديد من الأجهزة المختلفة ويصل عددهم إلي 7 أجهزة.
  3. يُعد أن من أهم المميزات أن حجم الجهاز صغير وأنه لا يحتاج إلي الكثير من الأسلاك ولا يحتاج سوي التوصيل بالكهرباء.
  4. لن تحتاج إلي مدة طويلة من الوقت من أجل تشغيل الخدمة إذ أنه لا يحتاج سوي الذهاب لفرع الشركة وطلب راوتر وشريحة.
  5. يُمكنك الانتهاء من عملية التركيب للراوتر بكل سهولة وأنك لن تحتاج سوى وضع الخط في الراوتر.
  6. لن يُواجهك المشاكل المختلفة التي تحدث في الراوتر العادي نتيجة مشاكل الخط الأرضي مثل انقطاع النت.

عيوب الراوتر الهوائي من we:

إذا كنا قد تعرفنا علي المميزات المتنوعة في النت الهوائي فإنه يجب أن تعرف أنه ليس بالمثالية التي تعتقدها ولكن فيه البعض من العيوب المختلفة تجعل الكثيرون لا يرغبون في استخدامه وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. يُعد أن من أبرز السلبيات هو الاشارة الضعيفة حيث أن حدود تغطية الراوتر لا تتعدي ال 30 متر فقط.
  2. كما أن أسعار الباقات المرتفعة علي عكس أسعار باقات النت الأرضي.

باقات راوتر هوائي WE:

حيث أن هناك العديد من الباقات المتاحة والتي يُمكن أن تختار منها ما يتناسب مع الاستهلاك الخاص بك وسنتعرف الآن علي الباقات والتي تتمثل في:

  1. يُمكنك الاشتراك في باقة WE Air 4G 150 والتي تمنح العميل 40 جيجا بايت والتي تستمر لمدة تصل إلي شهر وسعر الاشتراك الحالي يصل إلي 150 جنيه مصري.
  2. أو أنه يُمكنك الاشتراك في باقة WE Air 4G 250 والتي تمنح العميل 90 جيجا بايت والتي تستمر لمدة تصل إلي شهر وسعر الاشتراك الحالي يصل إلي 250 جنيه مصري.
  3. يُمكنك الاشتراك في باقة WE Air 4G 400 والتي تمنح العميل 150 جيجا بايت والتي تستمر لمدة تصل إلي شهر وسعر الاشتراك الحالي يصل إلي 400 جنيه مصري.

يجب أن تعرف أنه من المتوقع أن تتغير أسعار الباقات في خلال الفترة القادمة نظراً للعديد من العوامل والأمور المختلفة التي تعمل علي التأثير في الأسعار.

طريقة الاشتراك في النت الهوائي من we:

بعد أن تعرفنا علي سعر الراوتر الهوائي من we سنتعرف الآن علي الطريقة من أجل الاشتراك وذلك بعد أن يتم تحديد جهاز الإنترنت الهوائي الذي تفضل استخدامه هل راوتر هوائي أم فلاشة إنترنت وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب أن تتوجه إلي أقرب فرع من فروع الشركة وتقديم طلب خدمة الشراء من الموظف المختص.
  2. ثم يُمكنك تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بك والتعاقد علي الجهاز الذي ترغب في الحصول عليه.
  3. من الممكن أن تستعين بالموظف من أجل التعرف علي خطوات التفعيل وأحدث العروض والباقات من اجل الاشتراك فيها.

ازاي اعرف استهلاك الراوتر الهوائي؟

يُمكنك الآن أن تتعرف علي الاستهلاك لجهاز الواي فاي الخاص بك وخاصة خدمة الانترنت الهوائي وذلك من خلال أن يتم اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم أولاً الدخول إلي الإعدادات للهاتف ومنه سوف تجد أن هناك خيار استخدام البيانات ويُمكك أن تضغط عليه.
  2. ومنه يُمكنك اختيار تتبع استخدام بيانات Wi-Fi وسوف تكون قادر علي رؤية رسم بياني يُوضح مقدار البيانات التي يتم استخدامها الجهاز عند الاتصال مع شبكة Wi-Fi.
  3. يُمكنك أيضاً الضغط علي التطبيقات الفردية والتحقق من مقدار الاستهلاك الذي يُحققه كل تطبيق.

هل يمكن تقسيط راوتر وي؟

علي الرغم أن هناك احتياج كبير من العديد من العملاء من أجل الحصول علي راوتر وي الهوائي من خدمات الجيل الرابع من الإنترنت لأغراض بحثية وتجارية إلا أن هناك البعض من الصعوبات وذلك بسبب أن سعره يكون مرتفع ومع انخفاض مستوى الدخل للفرد ولذلك يلجأ البعض إلي الاعتماد علي أنظمة التقسيط المناسبة والتي تُعد أنها الحل المريح للعملاء ولذلك قامت شركة وي في الفترة الأخيرة بإعلان أن هناك إمكانية من أجل تقسيط الراوتر من نوع بريميوم للأفراد الذين يحملون بطاقة البنك الأهلي وبنك مصر بدون فوائد بالإضافة إلي مشتركي تطبيق Valu.

بالإضافة إلي أنه يُمكنك الاطلاع علي العديد من الموضوعات الأخرى والتي نقدمها لكم من خلال موقعنا أسعار اليوم حيث يُمكنك قراءة مقالنا التالي رزق الله موبايلات بالتقسيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *