سعر اشتراك بين سبورت

سعر اشتراك بين سبورت

هناك متابعة كبيرة للعديد من القنوات المختلفة في الفترة الأخيرة ولكن واحدة من أشهر القنوات علي الساحة العربية هي بين سبورت والتي تمتلك العديد من القنوات الرائعة من خلالها يتم إذاعة مختلف البطولات والدوريات العالمية للمشاهدين الذين يُمكنهم الاستمتاع بأفضل شكل ممكن ويتساءل البعض عن سعر اشتراك بين سبورت وهو ما سنتعرف عليه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من الأمور الأخرى التي يُمكنك الاستفادة منها بالشكل المناسب.

سعر اشتراك بين سبورت:

تُعد أن قناة بي ان سبورت الفضائية واحدة من أشهر القنوات والتي تم إطلاقها منذ العام 2003 وفي خلال تلك السنوات استطاعت تكوين مجموعة من القنوات علي أعلي مستوي ممكن من خلالها يتم متابعة العديد من الدوريات علي مستوي العالم في لعبة كرة القدم والعديد من الألعاب المختلفة ولذلك هي تمكنت من أن تستحوذ علي الاهتمام الكبير من قبل العديد من المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وخاصة أنها القناة الوحيدة التي تبث العديد من المباريات ولا يوجد قناة مثلها حتي الآن.

تعمل تلك القناة الرائعة علي تقديم كافة بطولات الدوريات الأوروبية ومنها الدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا ودوري دول أوروبا كإسبانيا وألمانيا بالإضافة إلي البطولات الأفريقية المختلفة مثل كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للقارات وكأس الأمم الأسيوية وغيرها من البطولات الأخرى.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر رسيفر gobx

سعر اشتراك بين سبورت في مصر:

حيث أنه يُمكنك الاشتراك في باقة بين سبورت في مصر بكل سهولة من خلال أن تقوم بدفع الاشتراك سواء كان الشهري أو السنوي المخصص لذلك وهناك العديد من الباقات المختلفة والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. من الممكن الاشتراك في باقة بريميوم ويُعد أن الاشتراك في السنة الواحدة يُقدر ب 2736 جنيه مصري بينما الاشتراك في الشهر يصل إلي 228 جنيه مصري.
  2. كما أنه يوجد أيضاً باقة beIN Basic ويُعد أن الاشتراك في السنة الواحدة يُقدر ب 912 جنيه مصري بينما الاشتراك في الشهر يصل إلي 76 جنيه مصري.
  3. وهناك أيضاً باقة beIN entertainment ويُعد أن الاشتراك في السنة الواحدة يُقدر ب 1232 جنيه مصري بينما الاشتراك في الشهر يصل إلي 103 جنيه مصري.
  4. ويُمكنك أن تكون ضمن المشتركين في باقة beIN Sports ويُعد أن الاشتراك في السنة الواحدة يُقدر ب 2280 جنيه مصري بينما الاشتراك في الشهر يصل إلي 190 جنيه مصري.

سعر اشتراك بين سبورت كونكت:

تُعتبر أن خدمة Bein Connect هي واحدة من الخدمات المتنوعة التي تعمل شركة beIN علي تقديمها في خلال الفترة الأخيرة وهي مناسبة من أجل خدمة البث المباشر للمباريات من خلال الاعتماد علي الهواتف المحمولة او أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدم دون الحاجة إلى امتلاك رسيفر beIN وشاشة تلفاز للاستمتاع بالقنوات.

علي الرغم أنها واحدة من الخدمات الحديثة والتي تحتاج إلي البعض من التقنيات الرائعة والتطور الكبير إلا أنها شهدت الإثبات الكبير للكفاءة في جودة الخدمة بل وإنها نالت من إعجاب المستخدمين ومن أهم المميزات فيها هي الحصول علي أعلي جودة ممكنة للصورة داخل البيت لأنه في حالة توفر خدمة الانترنت القوية سوف تظهر بأنها مثل التلفاز تماماً.

وهناك البعض من أنواع الباقات المختلفة التي من الممكن الحصول عليه في تلك الخدمة ويُمكنك اختيار المناسب لك وسوف نتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية:

اشتراك Plus Bein Connect الشهري:

حيث أن تلك الباقة تعمل علي توفير حوالي 7000 ميجا والتي تكون صالحة لمدة شهر ويُمكنك الاشتراك فيها من خلال دفع حوالي 90 جنيه مصري في الشهر الواحد وسيتم تجديد الباقة بشكل تلقائي كل شهر في نفس الميعاد في حالة أنه يوجد الرصيد الكافي ومن أجل العمل علي الاشتراك أو الإدارة لتلك الباقة يُمكنك الاتصال علي الرقم التالي #6*00*.

اشتراك Plus Bein Connect اليومي:

قد اتاحت شركة فودافون إمكانية الاشتراك اليومي في خدمة Bein Connect وذلك لمن يرغب في الاستمتاع بالخدمة بحرية كاملة وستتمكن من الحصول علي 3000 ميجا بايت متاحين لمدة يوم واحد فقط و سعره 30 جنية كل يوم ومن أجل العمل علي الاشتراك أو الإدارة لتلك الباقة يُمكنك الاتصال علي الرقم التالي #7*00*.

سعر اشتراك بين سبورت بالدولار:

حيث أنه يُمكنك الاشتراك في باقة بين سبورت من خلال دفع القيمة كاملة من خلال الدولار بسعر يصل إلي 130 دولار.

اسعار الرسيفرات bein sport في مصر:

يوجد الأنواع المختلفة لرسيفر BEIN ويُمكنك اختيار النوع المناسب لك من خلال المتاح وسنتعرف عليهم وأسعارهم في الأسواق والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من الممكن الحصول علي رسيفر BEIN 1000s بسعر يصل إلي 1580 جنيه مصري فقط لا غير.
  2. كما أنه يوجد رسيفر Humax HD Mini والذي من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 1465 جنيه مصري.
  3. هناك أيضاً رسيفر Humax C1 والذي يُعد أنه متوفر في الأسواق ومن الممكن الحصول عليه 1700 جنيه مصري.

مواصفات رسيفر bein sport:

يُعتبر أن رسيفر bein sport هو واحد من أفضل الأنواع التي من الممكن أن يتم استخدامها وخاصة أنه يمتلك البعض من المواصفات الرائعة التي تجعله أفضل من غيره من الأنواع الأخرى وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. هذا النوع يُمكنك من خلاله تشغيل قنوات بي إن سبورت ذات صيغة hd.
  2. وأنه يعمل علي دعم التشغيل للقنوات من خلال كافة اللغات.
  3. كما أنه يوجد فيه البعض من الخصائص الرائعة مثل أنه يدعم استخدام واي فاي ومنفذ usb.
  4. الرسيفر يعمل علي دعم التسجيل لمقاطع الفيديو والرجوع بها.
  5. يعمل علي دعم نظام المراقبة من خلال أن يتم حظر البعض من القنوات.
  6. حيث أن هذا النوع من الرسيفرات هو عبارة عن دليل موسع يضم جميع القنوات.

خطوات الاشتراك في قنوات بي ان سبورت:

بعد أن تعرفنا علي سعر اشتراك بين سبورت وحيث أنه من الممكن للعديد من الأفراد الاشتراك في قنوات بي ان سبورت وهناك البعض من الخطوات التي يجب أن يتم اتباعها وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص بشبكة قنوات بي ان سبورت وسوف تجد العديد من الأمور المختلفة مثل خدمات الأخبار لكافة الرياضات مثل كرة القدم العالمية والتنس وكرة السلة والرياضات الميكانيكية والبعض من الخدمات المتنوعة ولكن الأهم يجب عليك التوجه إلى كلمة Get Bein  الموجودة اعلى يسار الصفحة والضغط عليها.
  2. وبعدها يتم الدخول إلي صفحة جديدة والتي يوجد فيها كل ما يخص الاشتراك في بي ان سبورت Bein Sport وبعدها يُمكنك الضغط علي اختيار كلمة اشتراك وبعدها يظهر علي يسار الشاشة كلمة اشترك الآن ويتم الضغط عليها من أجل أن تظهر النافذة المخصصة للاشتراك والتي يوجد فيها باقات البث الفضائي وباقات connect وباقات براعم.
  3. منها يُمكنك تحديد الاختيار المناسب معك وإذا كنت تريد الاشتراك من خلال الرسيفر يُمكنك الضغط علي باقات البث الفضائي واختيار الباقة المناسبة وإذا كنت ترغب في الاشتراك من خلال الهاتف المحمول للاستمتاع بالبرامج الترفيهية والرياضية أو من خلال أجهزة الكمبيوتر يُمكنك الضغط علي باقات connect واختيار الباقة المناسبة وفي حالة الرغبة في الاطلاع علي العالم المثير والمشوق لكم وللأطفال والذي يشتمل علي العديد من البرامج المتنوعة يُمكنك اختيار باقات البراعم.
  4. بعد تحديد الباقة المناسبة لك يُمكنك البدء في ملأ كافة البيانات الخاصة بك ومنها يتم تحديد الدولة والمدينة واختيار الموزع الأقرب يُمكنك الضغط علي كلمة اشتراك.
  5. يُمكنك أن تقوم بتحديد الطريقة المناسبة التي ترغب في أن يتم وصول الاشتراك بها إليك وفي النهاية يتم أختيار Full Amount وبعدها نقوم بالضغط على Proceed.
  6. ثم يظهر لك نافذة جديدة والتي يتوفر فيها العديد من القوائم المختلفة التي يوجد فيها كل البيانات الخاصة وبعدها يتم الضغط على كلمة Submit Code.

تجديد اشتراك bein:

هناك الكثيرون الذين يرغبون في القيام بتجديد الباقة ولا يعرفون كيف ولذلك يتساءلون عن كيفية تجديد اشتراك bein؟ ويوجد البعض من الخطوات التي يتم اتباعها من أجل أن يتم تجديد الاشتراك في بين سبورت من خلال فوري أو أمان وهذا الأمر في منتهي السهولة من خلال خطوات معينة والتي تتمثل في:

  1. يُمكنك الذهاب إلي الفرع الأقرب من ماكينة فوري.
  2. ثم بعدها يتم الدخول إلي البند المخصص للاشتراكات والإعلانات.
  3. وبعد ذلك يتم الدخول إلي خيار CNE ومن خلالها يتم تحديد شبكة بين beIN.
  4. بعد ذلك يتم إدخال رقم المشترك الخاص بك وسيظهر كافة البيانات أمامك ومنها اسم المشترك والقيمة المالية التي يجب دفعها.
  5. ثم يُمكنك الدفع في الحال وذلك من أجل أن يتم الدفع بشكل مباشر ومن الضروري الحصول علي الإيصال من أجل التأكيد علي عملية الدفع.

أهم ما يميز قناة بي ان سبورت الرياضية عن باقي القنوات:

هناك البعض من المميزات المختلفة التي تجعل قناة بي ان سبورت مميزة عن غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى والتي تجعل العديد من الأفراد والمشاهدين يرغبون في الاشتراك في باقات القنوات ومن أهم تلك المميزات:

  1. تتوفر تلك القناة من خلال العديد من اللغات ولذلك يُمكنك اختيار اللغة المناسبة لك دون الحاجة إلي الترجمة للغات الأخرى.
  2. يتم نقل المباريات والتعليق من خلال مجموعة متميزة من أفضل المعلقين لكرة القدم ويُمكنك اختيار منهم ما ترغب.
  3. هناك العديد من القنوات المختلفة والتي تكون ضمن نطاق الباقات والتي يصل عددهم إلي 67 قناة متنوعة وهي مناسبة بشكل كبير مع جميع أفراد الأسرة.
  4. كما أنها تنقل العديد من البطولات المختلفة علي مستوي العالم وهذا من أكثر الأشياء التي تجعلها متميزة عن غيرها من القنوات.
  5. يتم عرض كل المباريات المختلفة والبرامج بدقة عالية ” HD ” وبجودة عالية للصوت والصورة.

بعد الانتهاء من الاطلاع علي مقالنا سعر اشتراك بين سبورت سوف تكون قد تعرفت علي الإجابة المناسبة للسؤال بشكل تفصيلي وأنواع الرسيفرات التي تتوفر في الأسواق والخطوات من أجل الاشتراك وكيفية التجديد للباقة وما هي المميزات المختلفة التي تجعل مجموعة القنوات تلك أفضل من غيرها وإذا أردت أن تتعرف علي البعض من التفاصيل الأخرى يُمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر بلاي ستيشن 4 برو في كارفور 2023 | كم سعر بلاي ستيشن ٤برو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *