سعر أرامكو تداول

سعر أرامكو تداول

سعر أرامكو تداول اليوم في المملكة العربية السعودية وتعتبر شركة أرامكو من الشركات العربية سعودية التي تعمل في مجال البحث والتنقيب عن الغاز الطبيعي وتكرير النفط ومشتقاته في أنحاء العالم، وشركة أرامكو من أفضل الشركات التي تهتم بالبحث عن طريق أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات العالية للنقيب عن مشتقات البترول، ومن خلال المقال نعرض لكم سعر السهم في شركة أرامكو بالسعودية.

سعر أرامكو تداول

سعر أرامكو تداول

نطرح لكم من خلال مقالنا اليوم “سعر أرامكو تداول” سعر السهم الفعلي في أرامكو حيث يتغير سعر السهم كل لحظة من خلال رسم بياني محدد يمكن التعرف علي وضع السهم علي أن يكون في الهبوط او الصعود ويصل سعر السهم في أرامكو العربية السعودية لهذه اللحظات إلي ٣١.٩٠ ريال سعودي.

من خلال السعر السايق حيث هبط سعر السهم ٠.١٠ ريال سعودي أي بمعدل ٠.٣١% نسبة مئوية وبعد معدل النسبة السابقة، التي وصل لها سعر السهم في التداول تم إغلاقه علي سعر ٣٢.٠٠ ريال سعودي، حيث تم تسجيل سعر التداول الأعلى ٣١.٩٠ ريال سعودي.

نعلم أن البيانات قد تتغير كل دقيقة ونجد أن قيمة انخفاض سعر السهم من حيث النسبة المئوية التي يشير إليها الرسم البياني هي القيمة التي وصل إليها سعر السهم الآن.

نقدم لكم بيان التداول في الرسم البياني، ويصل سعر الافتتاح إلي ٣٢.٠٠ ريال سعودي، أما السعرى الأعلى يصل إلي ٣٢.٠٠ ريال سعودي، وعن السعر الأدنى يصل إلي ٣١.٩٠ ريال سعودي، وأخيراً يكون سعر الإغلاق السابق إلي ٣٢.٠٠ ريال سعودي ونعلم أن هذه البيانات الأن وقد تتغير من دقيقة لأخرى.

أقرأ أيضا : سعر سهم صندوق الخبير للنمو والدخل المتداول في السعودية

أرامكو تداول؟

وهي تكون شركة وطنية عربية سعودية تعمل في العديد من مجال تنقيب النفط والغاز الطبيعي.

كم تمتلك السعودية من أرامكو؟

تمتلك شركة أرامكو نسبة من الأسهم تصل إلي ٤% وهذه النسبة حددتها الحكومة السعودية لتكونوا لها صندوق مملوك مباشر وتكون نسبة الغير مباشر هي ٨%.

من الذي يشتري النفط في السعودية؟

يوجد دول عديدة تشتري النفط من السعودية ومنهم خمسة أساسيين هما إيطالي، واسبانيا، وفرنسا، وهولندا، وبولندا، كما يوجد دولة أخري تشتري النفط من السعودية مثل تركيا وألمانيا واليونان وكرواتيا.

أقرأ أيضا : سعر سهم بوان في السعودية | كم سعر سهم التداول اليوم؟

ما هي تخصصات ارامكو؟

يوجد تخصصات في الهندسة في الأرض جولوجيا فيزيا وعلوم هندسة ميكانيكية، هندسة مواد، هندسة كيمياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *