بكم الاشتراك في دكتور نيوترشن

بكم الاشتراك في دكتور نيوترشن

هناك العديد من الأفراد الذين يرغبون بشكل كبير في التخسيس وخسارة الوزن الزائد في البعض من مناطق الجسم مثل الأرداف والمؤخرة والبطن وغيرهم من أجل الحصول علي الشكل المثالي للجسم ولذلك يبحثون عن المركز الأنسب من أجل التخسيس حيث أن هناك العديد من المراكز المتعددة والتي تعمل علي تقديم أفضل الخدمات الممكنة من أجل العملاء وعلي رأس القائمة دكتور نيوترشن الذي يُعد أنه من أفضل البرامج التي تعمل علي تقديم عدد من الباقات ذات المميزات المتنوعة والتي يكون لها تأثير كبير في خلال مدة قصيرة من الوقت ولذلك بعد نجاح العديد من الحالات المختلفة بدأ العديد من الأفراد يتساءلون عن بكم الاشتراك في دكتور نيوترشن ؟ واليوم سوف نتحدث بشكل تفصيلي وسيتم الإجابة علي السؤال والعديد من المعلومات المتنوعة الأخرى.

بكم الاشتراك في دكتور نيوترشن:

يُعد أن برنامج دكتور نيوترشن هو واحد من أشهر البرامج المخصصة من أجل التخسيس وخسارة الوزن وهو معروف بشكل كبير في العديد من الدول العربية في الشرق الأوسط حيث أنه من أكبر المراكز المتخصصة وذلك بسبب أن هناك أعداد كبيرة من العملاء يتعاملون مع البرنامج منذ أن تم تأسيسه في العام 2001.

ويُساعدك بشكل واضح من خلال تقديم مجموعة من أبرز المنتجات الطبيعية والمستخلصات الأصلية بنسبة 100% بالإضافة إلي أنه يتم توفير عدد من المنتجات الأخرى مثل منتجات للعناية بالشعر وجميع الأجهزة الرياضية ومنتجات متنوعة للتنحيف وزيادة الوزن ويوجد في العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

بالإضافة إلي أن البرنامج يعمل علي توفير العديد من المنتجات للعناية بالجسم ومختلف المكملات الغذائية التي يحتاج إليها الرياضيين والأغذية التي يحتاج إليها النباتيين والأغذية التي يتم الحصول عليها في أثناء أنظمة الدايت بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الأجهزة الطبية والرياضية التي من الممكن أن تضمن الحصول عليها.

ويعمل البرنامج علي توفير العديد من الطرق المتنوعة من أجل ان يتم اتمام عملية الدفع بكل سهولة بالإضافة إلي أن هناك البعض من العروض والخصومات التي تكون علي مدار العام بالإضافة إلي أنه يتم توفير البعض من النصائح والمعلومات العامة عن الصحة والجمال والرشاقة والعناية بالجسم والطرق العلاجية المتنوعة للتنحيف من أجل أن يحصل العميل علي أقصي استفادة ممكنة منها.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها بكم الاشتراك في كامبردج

باقات دكتور نيوترشن لانقاص الوزن:

دكتور نيوترشن يشتهر بشكل كبير في المملكة العربية السعودية لرغبة العديد من الأفراد التخسيس والحصول علي الشكل الجيد للجسم ولذلك حرص المركز علي أن يتم توفير مجموعة متنوعة من الباقات التي تتميز بشكل كبير وبالسعر المناسب وسنتعرف علي تفاصيل الباقات والتي تتمثل في:

الباقة التوفيرية:

حيث أنه يُمكنك الآن الحجز ضمن تلك الباقة والتي تتميز بتوفير المتابعة الطبية المستمرة من قبل أحد المتخصصين في علاج مشاكل السمنة بالإضافة إلي أنه يتم إجراء الفحوصات اللازمة من أجل المتابعة علي التخلص من الوزن ويتم تنفيذ الأمر من خلال الحصول علي قياس نسبه الدهون بالجسم وتحديد الوزن المثالي للفرد.

هناك عدد من المميزات الرائعة التي من الممكن أن تضمن الحصول عليها عند الاشتراك في تلك الباقة والتي تتمثل في:

  1. الحصول علي مدة تصل إلي شهر من المتابعة مع المركز.
  2. ويُمكنك أن تحصل علي أحد المنتجات المتاحة من أجل التخسيس.
  3. ضمان الحصول علي قسيمة المنتجات بقيمة 100 ريال سعودي.
  4. كما أنه يُمكنك الحصول علي قيمة خصم تصل إلي 5%.

من الممكن الآن أن تشترك في تلك الباقة المتوفرة في مراكز دكتور نيوترشن وذلك من خلال دفع التكلفة الخاصة به والتي تصل إلي 750 ريال سعودي تقريبا.

الباقة البرونزية:

تُعد أنها من الباقات الرائعة التي يتم الحصول فيها علي المتابعة الدورية مع أحد الأطباء المختصين في مجال التغذية وأن يتم إجراء الفحص الفوري للتعرف علي الوزن ومستوي الدهون والسمنة في الجسم.

يوجد البعض من المميزات الرائعة التي يُمكنك أن تضمن الحصول عليها عندما تقوم بالاشتراك في الباقة البرونزية وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه يُمكنك الحصول علي فترة متابعة تصل إلي شهرين.
  2. بالإضافة إلي الحصول علي أحد المنتجات المخصصة للتخسيس.
  3. ضمان الحصول علي قسيمة المنتجات بقيمة 100 ريال سعودي.
  4. كما أنه يُمكنك الحصول علي قيمة خصم تصل إلي 5%.

من الممكن الآن أن تشترك في تلك الباقة المتوفرة في مراكز دكتور نيوترشن وذلك من خلال دفع التكلفة الخاصة به والتي تصل إلي 950 ريال سعودي تقريبا.

الباقة الفضية:

هي الباقة التي يرغب الكثير من الأفراد الاشتراك فيها حيث أنها تعمل علي توفير المتابعة بشكل دوري مع البعض من الأطباء المتخصصين وأن يتم إجراء كافة الفحوصات التي تحتاج إليها الحالة بشكل مجاني وتعمل علي توفير مساحة مناسبة حتي يكون قادر علي ملائمة عدد الشهور مع الوقت الفارغ لها وهي تعمل علي توفير 6 أشهر يقوم بتقسيمهم كما يرغب.

تم الحرص علي توفير عدد من المميزات الرائعة التي تتناسب مع الأفراد الذين يرغبون في الاشتراك في الباقة الفضية والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يُمكن الحصول علي مدة متابعة تصل إلي شهرين و4 منتجات تخسيس أو الحصول علي مدة متابعة تصل إلي 3 أشهر و3 منتجات تخسيس.
  2. بالإضافة إلي أن هناك قسيمة مخصصة من أجل الشراء والتي تصل إلي حوالي 200 ريال سعودي.
  3. كما أنه يُمكنك الحصول علي قيمة خصم تصل إلي 5%.

من الممكن الآن أن تشترك في تلك الباقة المتوفرة في مراكز دكتور نيوترشن وذلك من خلال دفع التكلفة الخاصة به والتي تصل إلي 1500 ريال سعودي تقريبا.

باقة التيتانيوم:

هي واحدة من الباقات المتاحة ضمن برنامج دكتور نيوترشن لانقاص الوزن والتي من الممكن الاشتراك فيها حيث أنها تعمل علي توفير العديد من المتطلبات والاحتياجات التي يرغب فيها العملاء الراغبين في التخسيس وخسارة الوزن.

وهناك مجموعة متنوعة من أفضل المميزات التي تتناسب مع العملاء الذي يرغبون في الحصول علي تلك الباقة والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. سوف تضمن الحصول علي مدة اشتراك تصل إلي 12 شهر.
  2. عدد مناسب من منتجات التخسيس التي يحتاج إليها الأفراد.
  3. الحصول علي قسيمة لشراء منتجات بقيمة 300 ريال سعودي.
  4. كما أنه يُمكنك الحصول علي قيمة خصم تصل إلي 1%.
  5. بالإضافة إلي أنه يتم توفير امكانيه اجراء فحص DNA مجانا.

من الممكن الآن أن تشترك في تلك الباقة المتوفرة في مراكز دكتور نيوترشن وذلك من خلال دفع التكلفة الخاصة به والتي تصل إلي 1500 ريال سعودي تقريبا.

الباقة الذهبية:

يُمكنك الآن أن تشترك في الباقة الذهبية والتي تُعتبر أنها واحدة من أفضل الباقات المختارة ضمن البرنامج والتي تشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد الذين يرغبون في التخسيس والحصول علي الشكل المثالي للجسم بالإضافة إلي ضمان اجراء كافه فحوصات السمنة مجانا.

تم الاهتمام بأن يتم توفير مجموعة من المميزات الرائعة والتي تكون مناسبة مع الأفراد الذين يرغبون في الاشتراك في تلك الباقة والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه من الممكن الحصول علي مدة اشتراك تصل إلي 14 شهر بحيث لا يقل عدد الشهور عن 2.
  2. بالإضافة إلي أنه يُمكنك أن تضمن الحصول علي العديد من المنتجات المخصصة للتخسيس.
  3. الحصول علي قسيمة لشراء منتجات بقيمة 300 ريال سعودي.
  4. كما أنه يُمكنك الحصول علي قيمة خصم تصل إلي 15%.
  5. بالإضافة إلي أنه يتم توفير امكانيه اجراء فحص DNA مجانا.

من الممكن الآن أن تشترك في تلك الباقة المتوفرة في مراكز دكتور نيوترشن وذلك من خلال دفع التكلفة الخاصة به والتي تصل إلي 3500 ريال سعودي تقريبا.

الباقة البلاتينية:

تُعرف تلك الباقة علي أن اسمها هو باقة تخفيف الوزن مع المتابعة المستمرة من قبل مجموعة من الأطباء المتخصصين وإجراء العديد من الفحوصات التي تتعلق بالسمنة بشكل دائم وذلك من أجل ضمان التعرف علي الحالة الصحية.

وتعمل تلك الباقة علي توفير مجموعة متنوعة من المميزات الرائعة التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الاشتراك فيها وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. يضمن العميل الحصول علي مدة اشتراك تصل إلي 27 شهر بحيث لا يقل عدد الشهور عن 2.
  2. كما أنها تعمل علي توفير مجموعة متنوعة من منتجات التخسيس الصحية للعملاء.
  3. سوف تضمن الحصول علي قسيمة للشراء والتي تصل إلي قيمة 300 ريال سعودي.
  4. كما أنه يُمكنك الحصول علي قيمة خصم تصل إلي 15%.
  5. بالإضافة إلي أنه يتم توفير امكانيه اجراء فحص DNA مجانا.

من الممكن الآن أن تشترك في تلك الباقة المتوفرة في مراكز دكتور نيوترشن وذلك من خلال دفع التكلفة الخاصة به والتي تصل إلي 4500 ريال سعودي تقريبا.

الباقة الماسية:

تُعتبر الباقة الماسية واحدة من أفضل أنواع الباقات التي من الممكن أن يحصل عليها العملاء إذ أنها تعمل علي توفير مجموعة متنوعة من المميزات التي يحتاج إليها العميل مثل المتابعة الدورة والتي تكون بشكل أفضل والعمل علي أن يتم إجراء كل الفحوصات المخصصة من أجل التعرف علي مستوي السمنة.

يُمكنك أن تضمن الحصول علي مجموعة متنوعة من أبرز المميزات عندما تتمكن من الاشتراك في تلك الباقة الرائعة وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. يضمن العميل الحصول علي مدة اشتراك تصل إلي 12 شهر بحيث لا يقل عدد الشهور عن 2.
  2. كما أنها تعمل علي توفير مجموعة متنوعة من منتجات التخسيس الصحية للعملاء والتي يصل عددهم إلي 8.
  3. سوف تضمن الحصول علي قسيمة للشراء والتي تصل إلي قيمة 700 ريال سعودي.
  4. كما أنه يُمكنك الحصول علي قيمة خصم تصل إلي 2%.

من الممكن الآن أن تشترك في تلك الباقة المتوفرة في مراكز دكتور نيوترشن وذلك من خلال دفع التكلفة الخاصة به والتي تصل إلي 7250 ريال سعودي تقريبا.

الباقه ( ViP ):

هي من الباقات المفضلة لدي مجموعة كبيرة من العملاء إذ أنها تُساعد علي الحصول علي الشكل المثالي للجسم والتخلص من الوزن الزائد حيث أن العميل يضمن الحصول علي المتابعة المناسبة.

يُمكنك أن تضمن الحصول علي مجموعة متنوعة من أبرز المميزات عندما تتمكن من الاشتراك في تلك الباقة الرائعة وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. يضمن العميل الحصول علي مدة اشتراك تصل إلي 12 شهر بحيث لا يقل عدد الشهور عن 2.
  2. كما أنها تعمل علي توفير مجموعة متنوعة من منتجات التخسيس الصحية للعملاء والتي يصل عددهم إلي 8.
  3. سوف تضمن الحصول علي قسيمة للشراء والتي تصل إلي قيمة 1000 ريال سعودي.
  4. تعمل علي توفير الحصول علي 2 جهاز كبير بالإضافة 2 جهاز صغير ومن الممكن أن يتم الاستبدال.

من الممكن الآن أن تشترك في تلك الباقة المتوفرة في مراكز دكتور نيوترشن وذلك من خلال دفع التكلفة الخاصة به والتي تصل إلي 8500 ريال سعودي تقريبا.

نظام دكتور نيوترشن:

حيث أن برنامج دكتور نيوترشن علي مدار السنوات الماضية ساعد العديد من الأفراد علي التخسيس والحصول علي الصورة المثالية للجسم وذلك لأنه يضم مجموعة من أخصائيي التغذية المؤهلين والمنتجات الاستثنائية التي تكون مناسبة مع الآلاف من العملاء وسوف نتعرف الآن علي كيف يسير نظام دكتور نيوترشن ؟ من خلال الأسطر التالية في مقالنا:

  1. يتم العمل علي إجراء أحدث الاختبارات من خلال الاعتماد علي الأجهزة الحديثة والتي تُساعد علي التعرف علي التفاصيل المختلفة بالحالة المرضية إذ أنه يتم الاطلاع علي مكونات الجسم وتحديد مستوى الدهون والسوائل وكتلة العضلات ومعدل الأيض ومناطق الرواسب عالية الدهون والوزن الصحي المثالي.
  2. بالإضافة إلي أنه يتم تصميم البرنامج الغذائي الأنسب مع الجسم والذي يشتمل علي كل العناصر الغذائية التي يحتاج إليها العميل بالإضافة إلي أنه لا يتم حرمان العميل حيث أنه من الممكن أن يحتوي البرنامج علي مأكولات ومشروبات متنوعة مثل حمية الشوكولاتة ورقائق الحمية ومشروبات الحمية.
  3. يحصل العملاء علي البعض من المنتجات الطبيعية التي تُساعد علي التخسيس من خلال التقليل من الشهية والزيادة من معدل الاحتراق للدهون بشكل آمن ومنها الشاي والقهوة وبدلة التخسيس والكريمات ويتم تحديد الأنسب مع العميل.
  4. هناك فريق متكامل من المتخصصين في برامج التغذية يعملون علي متابعة العميل بشكل أسبوعي حيث أنه يتم الحرص علي إجراء البعض من الاختبارات ومنها يتم تخصيص النظام الغذائي المناسب الذي يعمل علي بناء النتائج.

مميزات برنامج دكتور نيوترشن:

من خلال حديثنا عن بكم الاشتراك في دكتور نيوترشن وتعرفنا علي أفضل الباقات المتاحة والمميزات المتنوعة في كل منها وسنتعرف الآن علي مميزات برنامج دكتور نيوترشن العامة من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه يتم الحرص علي أن يتم ملائمة النظام الغذائي مع الاحتياجات للشخص من الأطعمة.
  2. بالإضافة إلي أنه يجب علي النظام أن يشتمل علي نسب متوازنة من الفيتامينات والمعادن والدهون التي يحتاجها الجسم.
  3. كما أنه يُساعد علي أن يتم فقدان الوزن في خلال مدة زمنية من الوقت وذلك بشكل فعال ومحدد.
  4. هذا النظام يتميز بالمرونة المناسبة والتي تجعلك تفقد الوزن جيداً دون المعاناة من أي جوع أو حرمان.
  5. توفير البروتينات المختلفة التي يحتاج الجسم إليها إذ أنه معروف برجيم البروتين.
  6. ويضم كل العناصر الغذائية المتنوعة التي يستفيد منها الجسم بشكل كبير.
  7. يوجد العديد من الباقات والأنظمة الغذائية المتنوعة التي تكون مناسبة مع جميع الاعمار وجميع الاوزان.

في الفترة الأخيرة هناك العديد من التساؤلات التي بدأت يتم طرحها عن رجيم دكتور نيوترشن كم ينزل بالاسبوع؟ وذلك بعد النجاح الكبير الذي تم تحقيقه من أجل الوصول إلي الرشاقة المطلوبة ويُساعد علي أن يتم التخلص من 4 كيلو جرام بالأسبوع ولكن بشرط الالتزام بالتعليمات من الطبيب المتخصص والنظام الغذائي الذي يتم الحصول عليه.

أفضل منتجات دكتور نيوترشن للتنحيف:

هناك البعض من المنتجات المختلفة التي تُعد أنها متاحة في مراكز دكتور نيوترشن للتنحيف والتي يعتمد العديد من العملاء علي استخدامها من أجل الاستفادة منها بالشكل المناسب وسنتعرف الآن علي أسعارهم المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

شاى جراسو:

  • هو من المنتجات المتوفرة في المملكة العربية السعودية ويُمكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 367 ريال سعودي.
  • كما أنه يتوفر في الإمارات العربية المتحدة ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 275 درهم إماراتي.
  • يتواجد هذا المنتج في جمهورية مصر العربية وذلك بسعر يصل إلي 340 جنيه مصري.

بيرفكت اناناس:

  • هو من المنتجات المتوفرة في المملكة العربية السعودية ويُمكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 400 ريال سعودي.
  • كما أنه يتوفر في الإمارات العربية المتحدة ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 350 درهم إماراتي.
  • يتواجد هذا المنتج في جمهورية مصر العربية وذلك بسعر يصل إلي 250 جنيه مصري.

قهوة كارفر للتنحيف:

  • هو من المنتجات المتوفرة في المملكة العربية السعودية ويُمكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 300 ريال سعودي.
  • كما أنه يتوفر في الإمارات العربية المتحدة ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 300 درهم إماراتي.
  • يتواجد هذا المنتج في جمهورية مصر العربية وذلك بسعر يصل إلي 295 جنيه مصري.

هل منتجات دكتور نيوترشن امنه؟

تُعتبر أن منتجات دكتور نيوترشن هي واحدة من المنتجات التي تكون علي مستوي عالي من الأمان إذ أنه من الممكن أن يستخدمها العديد من الأفراد دون المعاناة من المشاكل ويُعد أن مصدرها هو العلامات التجارية الرئيسية أو الموزعين المعتمدين ومن أجل ضمان الحصول علي النتائج الممكنة هو أن يتم الالتزام بالحصول علي النظام الغذائي المناسب وتناول المنتجات التي تشتمل علي مادة البوليفينول التي تعمل علي المساعدة في التخلص من خطر الدهون الثلاثية.

هناك العديد من الشائعات والأقاويل التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن نصب دكتور نيوترشن ولكن هذا الأمر غير صحيح بالمرة حيث أن دكتور نيوترشن واحد من أكبر المراكز المعتمدة والتي يوجد لها العديد من الفروع في الدول العربية والعالمية وخاصة أنها تعمل علي توزيع العديد من المنتجات الرائعة والتي تكون مناسبة مع الوزن والحالة الصحية للفرد وسنتعرف الآن علي واحدة من أبرز التجارب الحديثة عنه:

تحكي واحدة من السيدات أنها كانت تُعاني من مشكلة السمنة المفرطة ولكن نصحتها واحدة من الصديقات بالاعتماد علي برنامج دكتور نيوترشن ولذلك ذهبت إلي أحد الفروع التابعة للمركز واختارت الباقة التي تتناسب معها والتزمت بالنظام الغذائي والحصول علي المنتج المناسب وهذا الأمر ساعدها علي نقص الوزن بحوالي خمسة عشر كيلو جرام في خلال أربعة شهور واعتبرتها أنها واحدة من أجمل التجارب التي خاضتها في الحياة وتمكنت من الوصول إلي الهدف الذي ترغب فيه.

والآن بعد الانتهاء من قراءة مقالنا بكم الاشتراك في دكتور نيوترشن ؟ سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المتنوعة عن البرنامج والباقات المتنوعة التي يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك وفي حالة أن لديك تجربة مع البرنامج يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال التعليقات للاستفادة منها.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر ابر التنحيف في السعودية | ما هي افضل ابر التخسيس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *