اسعار قهوة بارنيز

اسعار قهوة بارنيز

هناك العديد من المشروبات الرائعة جداً التي من الممكن الاستمتاع بالحصول عليها وخاصة أنها تكون ذات مذاق مناسب ورائع جداً حيث أن اسعار قهوة بارنيز واحدة من الأمور المطلوبة بشكل كبير في الفترة الأخيرة من قبل العديد من الأشخاص وسوف نتعرف اليوم علي العديد من التفاصيل المختلفة عنها من خلال مقالنا.

اسعار قهوة بارنيز:

يُعد أن بارنيز كافيه هو أحد أشهر المقاهي ويُعتبر أنه اسم غني عن التعريف في عالم القهوة والذي يُمكن الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها إذ أنه يعمل علي تقديم العديد من أنواع القهوة المختلفة والتي تمتلك طابع جديد ومختلف حيث أنها تتميز بالطعم الرائع بالإضافة إلي السعر المناسب ولذلك دائماً ما تجد أنه عليه إقبال كبير في كل الفروع المختلفة له وخاصة أنه يعمل علي إنجاز الطلبات المختلفة للزبائن سريعاً.

هي واحدة من أكثر البرندات الناجحة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والتي أصبحت قادرة علي التنافس مع العديد من أشهر الكافيهات العالمية مثل ستاربكس ودانكن دونتس وغيرها من تلك العلامات المميزة في ذلك المجال ولذلك يُمكنك أن تجد الأكشاك المختلفة له في الأحياء حيث أن هناك إقبال كبير جداً علي منتجاته المتنوعة.

واحدة من الأمور المختلفة التي يبحث عنها الكثير من الأفراد في خلال الفترة الأخيرة هي المنيو الخاص بكافيه بارنيز والذي يُعد أنه يشتمل علي العديد من أنواع المشروبات المختلفة ومنها الساخن والبارد ويتم العمل علي تحضيرها من خلال أجود أنواع القهوة علي يد مجموعة من الأفراد المدربين بالشكل المناسب علي أن يتم تحضير أفضل كوب من القهوة يُمكنك الاستمتاع بمذاقه.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها اسعار دانكن دونتس | ما سعر الدونات في دانكن دونتس؟ | كم سعر كيس قهوة دانكن؟

بارنز منيو بارد:

حيث أن المنيو فيه مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة الرائعة جداً والتي تُعد أنها متميزة عن غيرها من المحلات الأخرى لأنه يتم صناعتها بأفضل مستوي ممكن من الجودة ونوع القهوة المميز وسنتعرف الآن علي أفضل مشروبات بارنيز الباردة والتي تتمثل في:

لونج شوت كلاسيك:

يتوفر في المنيو مشروب لونج شوت كلاسيك بأحجام مختلفة ويُمكنك الحصول علي الحجم الصغير بسعر حوالي 12 ريال سعودي بينما الحجم الوسط بسعر حوالي 15 ريال سعودي ويُعد أن سعر الحجم الكبير يصل إلي 18 ريال سعودي.

شوكولا فرابية:

ويُعتبر أنه واحد من المشروبات المتميزة والتي من الممكن أن تجدها في المنيو الخاص بهم حيث أنه يتوفر بأحجام مختلفة ويُمكنك الحصول علي الحجم الصغير بسعر حوالي 13 ريال سعودي بينما الحجم الوسط بسعر حوالي 15 ريال سعودي ويُعد أن سعر الحجم الكبير يصل إلي 17 ريال سعودي.

موكا فرابية:

موكا فرابية واحد من المشروبات الرائعة التي يقوم كافيه بارنز بتقديمها في الفروع المختلفة حيث أنه يتوفر بأحجام مختلفة ويُمكنك الحصول علي الحجم الصغير بسعر حوالي 13 ريال سعودي بينما الحجم الوسط بسعر حوالي 15 ريال سعودي ويُعد أن سعر الحجم الكبير يصل إلي 17 ريال سعودي.

كولد برو:

مشروب كولد برو واحد من المشروبات الرائعة التي يتم الحرص علي تقديمها للزبائن بأفضل شكل ممكن حيث أنه من الممكن شراء الحجم الوسط منه بسعر يصل إلي 14 ريال سعودي أو أنه من الممكن شراء الحجم الكبير منه بسعر يصل إلي 17 ريال سعودي.

موكا كرشد:

هناك مشروب موكا كرشد حجمه الوسط ويتوفر بسعر حوالي 19 ريال سعودي أو من الممكن شراء الحجم الكبير بسعر يصل إلي 22 ريال سعودي.

ريد سن:

حيث أنه أحد أفضل المشروبات التي يتم عملها في الكافيه والذي يتميز بشكل كبير عن غيره من المشروبات ولذلك نجد أن الطلب يزداد عليه بشكل كبير ومن الممكن شراؤه بسعر يُقدر ب 18 ريال سعودي للحجم الوسط أو من الممكن شراؤه بسعر يُقدر ب 20 ريال سعودي للحجم الكبير.

ايس امريكانو:

يُمكنك الآن الحصول علي مشروب ايس امريكانو الرائع جداً وذلك بسعر يصل إلي 13 ريال سعودي من أجل حجم الوسط أو أنه يُمكنك الحصول علي الحجم الكبير بسعر يصل إلي 15 ريال سعودي.

سبانيش لاتيه:

يتوفر في الفروع المتنوعة مشروب سبانيش لاتيه وهو من المشروبات المفضلة لدي الكثير من الأفراد ومن الممكن شراؤه بسعر يُقدر ب 15 ريال سعودي للحجم الوسط أو من الممكن شراؤه بسعر يُقدر ب 18 ريال سعودي للحجم الكبير.

بارنز منيو أسعار المشروبات الساخنة:

يوجد البعض من المشروبات الساخنة الرائعة والتي يتم توفيرها في كافيه بارنيز والتي يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف علي سعرها وسنتعرف اليوم علي أسعار المنتجات المتاحة من خلال السطور التالية:

  • هناك البعض من المشروبات الرائعة والتي يتوفر سعرها في كافيه بارنيز ب 9 ريال سعودي مثل قهوة امريكي بالإضافة إلي أنه يُمكنك شراء البعض من المشروبات الأخرى بسعر 10 ريال سعودي فقط وهم أمريكانو ساخن أو اسبريسو أو ميكاتو أو القهوة السعودية أو كورتادو.
  • ويتوفر مشروب رائع وهو قهوة تركي من الممكن الحصول عليه بسعر 11 ريال سعودي كما أنه يوجد البعض من المشروبات الأخرى والتي تتوفر بسعر 12 ريال سعودي وهم قهوة فرنسي أو سحلب.
  • يُمكنك أيضاً الحصول علي البعض من المشروبات الساخنة الأخرى والتي تتوفر بسعر 14 ريال سعودي وهم كابتشينو أو دبل اب أو لاتيه.
  • ويتوفر أيضاً في المنيو الساخن مشروبات متنوعة من الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 16 ريال سعودي وهم شوكولاتة ساخنة أو كراميل ميكاتو أو موكا أو أنه يُمكنك الحصول علي مشروب سبانش لاتية بسعر يصل إلي 18 ريال سعودي.

قهوة بارنيز مطحونة:

يتم توفير البعض من أنواع القهوة المطحونة الرائعة في كافيه بارنيز والتي يرغب الكثير في الحصول عليها ولذلك سوف نقدم لكم أسعار المنتجات المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يُمكنك الحصول علي باكت قهوة تركي خلطة خاصة مطحونة مع الهيل والتي يصل وزنها إلي 250 غرام بسعر يصل إلي 19 ريال سعودي.
  2. أو من الممكن الحصول علي باكت قهوة فرنسي مطحونة والتي يصل وزنها إلي 250 غرام بسعر يصل إلي 31 ريال سعودي.
  3. كما أنه يتوفر في الكافيه باكت قهوة هراري مطحونة والتي يصل وزنها إلي  250 غرام بسعر يصل إلي 19 ريال سعودي.

منيو بارنيز حلا:

يتوفر في الكافيه البعض من منتجات الحلا الرائعة والتي يُمكنك الاستمتاع بتناولها مع منتجات القهوة المختلفة التي يتم تقديمها وسنتعرف علي سعرهم من خلال السطور التالية:

  1. يوجد الكيك الانجليزي بسعر يصل إلي 7 ريال سعودي.
  2. وهناك أيضاً الكوكيز الأبيض بسعر يصل إلي 8 ريال سعودي.
  3. كما أنه يتوفر في الكافيه الكرواسون بسعر يصل إلي 8 ريال سعودي.
  4. يُمكنك أيضاً الحصول علي دونات سينامون بسعر يصل إلي 7 ريال سعودي.

سعر قهوة بارنز في مصر:

حيث أنه من الممكن أن تجد البعض من المنافذ المختلفة والمحلات التجارية التي يتوفر فيها قهوة بارنيز التركي والتي تُعد أنها رائعة بشكل كبير ومميزة جداً ويصل سعرها إلي 250 جنيه مصري.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر البيبسي | أسعار المشروبات الغازية في المملكة السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *