اسعار قاعات الافراح في القاهرة

اسعار قاعات الافراح في القاهرة

في المقال سوف نتعرف بالتفصيل على اسعار قاعات الافراح في القاهرة، وسوف نتعرف على الكثير من المعلومات الهامة التي تخص هذه القاعات بالتفصيل.

اسعار قاعات الافراح في القاهرة

تحتوي محافظة القاهرة على كمية كبيرة من قاعات الأفراح المختلفة والتي على الجانب الآخر تتفاوت الأسعار بناء على الخدمات التي تقدمها تلك القاعات وعلى المكان، بالإضافة إلى سمعة هذه القاعات.

وبالنسبة إلى محافظة القاهرة، فسوف نجد بأن هناك مجموعة معينة من الإستايلات المعروفة والمنتشرة بشكل كبير من قاعات الأفراح، بالأخص تلك المفتوحة التي تكون على نهر النيل، أو تلك المفتوحة التي تكون على مسطحات مائية أخرى، أو في أماكن أخرى.

وإذا كنا سوف نتحدث عن متوسط أسعار قاعات الأفراح الموجودة في محافظة القاهرة، فسوف نجد بأن الأسعار تبدأ من ما يقارب 4000 تقريبا بالنسبة للقاعات البسيطة التي لا تحتوي على الكثير من التجهيزات، وهناك بعض القاعات الأخرى التي تصل أسعارها.100,000 جنيه

والجدير بالذكر بأن تقييم قاعة الأفراح يعتمد على حسب الاستعمال الأساسي الخاص بها، فكما ذكرنا لكم الموديلات والأشكال تعتبر كثيرة، فهناك بعض القاعات المفتوحة بشكل مغلق مع حمام سباحة في القاعة.

ولا ننسى كذلك بأن اسعار قاعات الافراح في القاهرة وفي أي مكان آخر، يمكن أن ترتفع بشكل كبير كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتم استضافتهم في القاعة، بالإضافة إلى الوجبات المقدمة لهم.

هناك أيضا واحدة من أنواع الحفلات المميزة التي تكون عبارة عن مركب تتحرك في نهر النيل والتي تعتبر من الاستراتيجيات المميزة التي تعطي الزفاف مظهرا مختلفا وأفكارا إضافية، على عكس الملل التقليدي المتعارف عليه.

بالإضافة أيضا إلى بعض القاعات على النيل التي قد يتم إضافة إليها رحلة في داخل نهر النيل على اليخت أو على السفينة التي تكون مجهزة ببضاعة أدوار وتكون مجهزة بالكامل بكل شيء حتى يتمكن الكل من الحركة في النيل.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: اسعار قاعات الافراح | حجز قاعة افراح بكام؟

بعض قاعات الافراح في القاهرة

بعد أن انتهينا فيما سبق من التعرف على الأسعار والمعلومات الأساسية التي تخصها، فسوف نكمل فيما يلي الحديث بشكل موجز عن مجموعة من قاعة الأفراح الشهيرة بالقاهرة.

فندق لوسيال:
يعتبر من الفنادق التي تقدم الكثير من المميزات المختلفة، حيث أنه قاعة أفراح متكاملة وتحتوي على العديد من الأمور المختلفة، كما أنها مخصصة لإقامة الأفراح والمؤتمرات وغيرها.

كما تم الإشارة بواسطة المسؤولين إلى أن الفندق والأجزاء الموجودة فيه تم تجهيزها على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أن هناك فريق عمل متكامل وماهر جدا في تلبية كل الاحتياجات المطلوبة.

ومن الخدمات الأساسية التي يحتوي عليها ذلك الفندق، وإضاءات الليزر وائل تيجي، والتصوير الفوتوغرافي، وتصوير الفيديو، وخدمات الأطعمة الممتازة، وغيرها من الخدمات الأخرى.

قاعة ليلتي:
بالنسبة إلى هذه القاعة، فقد جاء ذكرها في العديد من المصادر باعتبارها من قاعات الأفراح المميزة التي تقدم لك الكثير من المميزات، والتي تمكنك من الحصول على الفخامة والرفاهية.

بالإضافة أيضا إلى أن هذه القاعة قادرة على أن تتسع ما يقارب 200 إلى 350 فرد، وذلك ما يجعلها قادرة على استيعاب العدد الكافي بشكل أكثر من مناسب.

وأما بالنسبة إلى من يسألون عن متوسط التكلفة، فا وفق أحدث المصادر، فإن تكلفة هذه القاعة تصل إلى 90,000 جنيه تقريبا.

قاعة قطر الندى – باخرة علاء الدين:
هذه القاعة موجودة يمين كوبري قصر النيل و موجودة بالخلف ال من حديقة الأندلس وتعتبر من القاعات المميزة التي تعتبر من ال الباخرات الفاخرة، كما أنها أيضا تعطيكم نصر خلاب.

كما أن هناك عروض مختلفة التي تبدأ من حوالي 100 شخص تقريبا، وهناك عروض 150 شخص، بالإضافة إلى ميتين شخص، وذلك وفق احتياجاتك الشخصية.

وأما مبلغ الحجز في هذه فهو يقدر بحوالي 3800 جنيه، ويشمل الكوشة، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى، ولكن هناك الكثير من الخدمات الإضافية التي يتم إضافتها إلى السعر الأساسي، مع دفع المزيد من المال.

فيلا الرماية:
بالنسبة إلى هذه الفيلا، فهي واحدة من الفلل المميزة التي تكون متاحة للإيجار، ويتم عملها لقاعات الأفراح، حيث تأتي هذه الفيلا مع الكثير من المميزات المختلفة، بالإضافة إلى حمام سباحة، بالإضافة إلى حديقة كاملة.

تقع هذه الفيلا في شارع يوسف الدروي في مصر القديمة، وتتميز بحمام السباحة الذي يحبه الكثيرون، كما تحتوي أيضا على الكثير من المناظر الطبيعية التي تم العمل عليها، وتأتي بسعر 5000 جنيه.

بالنسبة إلى العدد الذي يمكن استضافته، فهو يتراوح من 100 شخص وصولا إلى 300 شخص، وذلك يشمل سعر الديكورات والعديد من الخدمات الأخرى في ذلك المجال.

قاعة فندق كونكورد السلام:
الموقع: يقع فندق كونكورد السلام في 69، عبد الحميد بدوي مصر الجديدة، وبالنسبة إلى المساحة الموجودة في ذلك الفندق، فهو يسعى إلى ثلاثة قاعات بمساحات مختلفة وخدمات متنوعة في نفس الفندق.

سوف نرى بأنه يحتوي على قاعة للاحتفالات، والعروس قادرة على استيعاب ما بين 120 إلى 250 شخص، وذلك مع التصميم العصري والمميز والخدمات الكثيرة.

هناك قاعة إضافية لمن يأتي، لديهم الكثير من المعازيم، والتي يتراوح عدد الإستيعاب الخاص بها من 300 إلى 450 شخص، وتم العمل عليها بشكل مميز في النهاية.

وبالنسبة إلى باقي المواصفات والخامس فسوف نجد بأنها مجهزة مع أنظمة الصوت والإضاءة الحديثة بالإضافة إلى كل التجهيزات والبوفيه والمزيد من الخدمات بالنسبة إلى باقي المواصفات والخامس، فسوف نجد بأنها مجهزة مع أنظمة الصوت والإضاءة الحديثة، بالإضافة إلى كل التجهيزات والبوفيه والمزيد من الخدمات الأخرى المختلفة.

ولمن يسألون عن الأسعار، فإن هذه القاعة تكون على حسب الأشخاص الذين سوف يدخلون، حيث أن سعر الفرد الواحد يصل إلى 600 جنيه تقريبا.

قاعة فندق فيرمونت هليوبوليس:
الموقع للقاعة في شارع العروبة، هيليوبوليس القاهرة، وبالنسبة إلى هذا الفندق فسوف نرى أن نجد هو الآخر يحتوي على ثلاثة قاعات مجهزة للحفلات والمزيد من القاعات الأخرى التي تقدم الكثير من الخدمات .

وإذا كنا سوف نقوم بعمل مقارنة سريعة ما بين بين هذا الفندق وباقي الفنادق الأخرى، فسوف نجد أن أكثر ما يميزه هو القاعة الضخمة التي تتساءل أكثر من ألف شخص.

وهناك أيضا المزيد من القاعدة الأخرى الموجودة في نفس المكان التي تصل قدرة الاستيعاب فيها إلى 2500 شخص حتى تستطيع جلب ما تريد.

ولكن في جميع الأحوال، وبالنسبة إلى هذه القاعة، فسوف نجد بأن العدد الإجمالي سوف يرفع من السعر، وبالتالي فسوف نجد أن الفندق يحتوي على قاعة أخرى فيه تحتوي على 500 شخص بأسعار أفضل وهذا لتناسب كل الحالات.

بالنسبة إلى المواصفات والخدمات الموجودة في القاعة، فسوف نجد العديد من الخدمات الأساسية، مثل فريق العمل الخبير، والمنظم والمدرب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الإضاءة والصوت والكثير من التجهيزات و أما السعر فهو حوالي 67,000 جنيه.

سعر قاعة في فندق jw marriott ماريوت:
هذه القاعة المميزة قادرة على استيعاب حتى ميتين فرد تقريبا، وسعر استقبال 100 فرد في القاعة يصل إلى 62,000 جنيه، يشمل كل شيء تقريبا، كما أن هناك أيضا قاعة إضافية و كمية إضافية من الناس يمكن إضافتها وهي 100 شخص إضافي.

والجدير بالذكر أن عدد الحضور كل ما زاد كل ما زالك يعني نسبة أكبر من خصم السعر، لأن القاعة لو اخترت حضور أكثر من ميتين شخص بأن السعر سوف يكون 110,000.

فندق شيراتون القاهرة:
أيزري وهي قاعة مميزة موجودة في الفندق تستوعب ما بين 100 إلى 150 شخص، ويبدأ سعر الإقامة في هذه القاعة من 20,000 جنيه تقريبا، ويمكن أن يزيد السعر أكثر من ذلك بناء على الخدمات المطلوبة.

فيلا الأميرة:
تقا هذه الفيلا في المريوطية بن بجانب فندق كتراكت في الجيزة، وتتميز هذه الفيلا بالمساحة الواسعة جدا والتصميم المميز مع حمام السباحة. الأن يقوى الأشجار وال شجرة النخيل وغيرها من الأزهار المختلفة الموزعة بشكل ممتاز.

سوف نرى بأن هذه الفيلا مناسبة جدا لإقامة الأفراح للأشخاص الذين يحبون الهدوء والذين يحبون الأجواء الراقية كما أن القاعة أيضا مجهزة بكل الاجازات الأساسية بالإضافة أيضا إلى الأسعار.

قاعة لارين:
عند الحديث عن القاعات الفاخرة الموجودة في القاهرة، فسوف يكون ذكر هذه القائمة المميزة التي تعطي الكثير من المميزات المختلفة، بالإضافة إلى الديكورات المميزة التي تشمل على كل ما يخص الأفراح.

سوف نرى أيضا بأن هذه هي القاعة تحتوي على المزيد من المميزات الأخرى، وتحتوي أيضا على فريق عمل مجهز على أعلى من مستوى، ويصل تكلفة هذه القاعة إلى 80,000.

قاعة لوتيراس:
واحدة من القاعات الفخمة الموجودة في القاهرة، والتي يصل سعرها إلى 100,000 جنيه، وتتميز بتقديم كمية ضخمة من العروض المميزة، بالإضافة أيضا إلى أنها تقدم لك مميزات مختلفة و فرح أسطوري.

كل التجهيزات الموجودة في هذه القاعة تعتبر ممتازة، وتم العمل على إتقانها بأفضل شكل ممكن حتى تخرج في أفضل صورة ممكنة، وبالتالي تعتبر عرض ممتاز.

قاعات افراح في حدود 10000

انتهينا من التعرف على اسعار قاعات الافراح في القاهرة، كما تعرفنا على عدد كبير من القاعات المختلفة الموجودة في القاهرة، وسوف نكمل بالتعرف على المزيد من التفاصيل الأخرى.

قاعة كونكورد للأفراح:
تم الحديث على هذه القاعة باعتبارها من القاعات الرخيصة الموجودة في القاهرة، والتي تتميز بالكثير من المميزات والتي تأتي مع جمال من حيث التصميم و من حيث الخدمات المقدمة، كما أنها تقع في العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في شارع البحر الأعظم كوبري عباس، قسم الجيزة، الجيزة، محافظة القاهرة.

قاعة الماسة للأفراح:
قاعة إضافية، وتعتبر من القاعات الرخيصة التي تقدم لك المميزات المختلفة مع التصميم الحديث، بالإضافة إلى الخدمة الجيدة من فريق العمل، كما أن هذه القاعة في العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في حديقة الترعة البولاقية، البراد، بقسم شبرا، محافظة القاهرة.

قاعات فور سيزون الهرم:
واحدة من القاعات المميزة التي يحبها الكثيرون والتي لا تقل جمالا عن باقي القاعات التي تعرفنا معكم عليها فيما سبق وكما أنها تقع في العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في محور اللبيني بنزلة البطران بالهرم، محافظة القاهرة.

قاعة أفراح جاردينيا:
بالنسبة إلى هذه القاعة، فهي ليست مخصصة للمناسبات فقط، بل أنها مخصصة لبعض المؤتمرات والإجتماعات، ومصممة على ديكور يناسب كل الحاجات للاستعمال، وهذه القاعة في العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في شارع المحمدي، الوايلي، بمحافظة القاهرة.

قاعة أفراح ومناسبات السراي مول:
قاعة إضافية نتعرف عليها، والتي تناسب العائلات الكبيرة، وتناسب أيضا كل الاحتياجات، وهي مخصصة للأفراح والمناسبات، وتأتي هذه القاعة بأسعار جيدة، كما أنها تقع في العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في سراي القبة، حدائق القبة، سينما السراي مول، محافظة القاهرة.

كريستال:
من القاعات الراقية، والتي تحتوي على الكثير من الأسعار المختلفة، وفقا لعدد الذي سوف يجلب إلى القاعة، بالإضافة إلى أنها في العنوان: تقع هذه القاعة في الهرم بالجيزة، محافظة القاهرة.

قاعات افراح في حدود 6000

في بعض الحالات، يمكن أن نكون بحاجة إلى قاعة أفراح تكون بأسعار قليلة في حدود 6000 جنيه، ولكن مثل هذه القاعات في الوقت الحالي لم تعد كثيرة بالشكل الكافي، وبالتالي دائما ما يفضل زيادة الميزانية قليلا حتى يكون الأمر يستحق.

وعلاوة على ذلك، فيجب العلم بأن أسعار القاعات دائما لا تكون مرتفعة، إلا أنها تزداد كلما تم زيادة الخدمات، وكل ما تم زيادة التفاصيل الأخرى التي يحتاجها الشخص إليها.

وفي نهاية مقال اسعار قاعات الافراح في القاهرة، نكون وصلنا معكم إلى الختام، ونكون تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص أسعار قاعة الأفراح، بالإضافة إلى العناوين الخاصة بها.

بعد الانتهاء من قراة مقال اسعار قاعات الافراح في القاهرة نرشح لك المزيد  من المقالات من هنا ايضا : أسعار قاعات افراح على النيل | اسعار قاعات أفراح كورنيش المعادي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *