اسعار العجل النيجر

اسعار العجل النيجر

يُعد أن الدراجات واحدة من أفضل المركبات التي يُمكن ركوبها كثيراً والاستمتاع بها وهي لها العديد من الفوائد النفسية والجسدية الرائعة جداً بالإضافة إلي أنها لا تُلوث الجو وذلك لأنها لا تقوم بإنتاج الأتربة أو الدخان أو غيرها من السلبيات وسنتعرف اليوم علي اسعار العجل النيجر والذي يُعد أنه من أشهر الأنواع المنتشرة بشكل كبير بين العديد من الأفراد وذلك بسبب أنه يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً.

اسعار العجل النيجر:

يُعد أن العجل هو أحد أفضل وسائل المواصلات المحببة جداً لدي العديد من الأشخاص لأنها تُساعد علي الحركة والتنقل بشكل كبير بل إنها تُعتبر هواية جميلة كنوع من أنواع الرياضة حيث أنها تُساعد علي بناء الجسم والتقوية من العضلات.

ويوجد العديد من أنواع العجل المختلفة ولكن النوع المنتشر والأكثر شعبية هو العجل النيجر حيث أنه يمتلك البعض من المميزات الرائعة ومن أهمها أن سعره مناسب وفي متناول الجميع ويجب أن تعرف أنه يوجد الكثير من العجل النيجر متعدد الأشكال وله العديد من الاستخدامات المختلفة ومن أهم المميزات فيه أنه قليل الاحتياج إلي الصيانة.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر موتوسيكل دايون 6

اسعار العجل النيجر :

في خلال الفترة الأخيرة شهدت أسعار الدراجات الزيادة الكبيرة مما أدي إلي الركود في المبيعات وهناك العديد من أنواع العجل النيجر والذي يختلف في السعر علي حسب النوع والإمكانيات التي يتمتع بها والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من الممكن شراء دراجة نيجر أطفال مقاسها 12 بوصة وتشتمل علي سرعة واحدة فقط بسعر يصل إلي 1300 جنيه مصري.
  2. حيث أنه من الممكن شراء دراجة نيجر أطفال مقاسها 16 بوصة وتشتمل علي سرعة واحدة فقط بسعر يصل إلي 990 جنيه مصري.
  3. ويتوفر في الأسواق واحدة من دراجات نيجر تصميم جوما مقاس 700 سم وتشتمل علي 14 سرعة ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 2310 جنيه مصري.
  4. كما أنه يوجد واحدة من الأنواع من دراجات النيجر تصميم فيراري تتمتع بميزة أنها قابلة للطي مقاسها 20 بوصة والتي تشتمل علي 9 سرعات بسعر يصل إلي 9250 جنيه مصري.
  5. ويتوفر في الأسواق واحدة من دراجات نيجر جبلي تصميم هومر مقاسها 24 بوصة جبلي وتشتمل علي 21 سرعة ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 1850 جنيه مصري.
  6. كما أنه يوجد واحدة من الأنواع من دراجات النيجر تصميم ترينكس مقاسها 26 بوصة والتي تشتمل علي 14 سرعة بسعر يصل إلي 5800 جنيه مصري.
  7. هناك أيضاً دراجة نيجر من تصميمات ترينكس ويكون مقاسها 26 بوصة جبلي والتي تُعد أنها مزودة ب 21 سرعة ويصل سعرها في الأسواق إلي 3575 جنيه مصري.
  8. هناك أيضاً دراجة نيجر من تصميمات ترينكس ويكون مقاسها 26 بوصة هجين والتي تُعد أنها مزودة ب 21 سرعة ويصل سعرها في الأسواق إلي 3500 جنيه مصري.
  9. سوف تجد دراجة تصميم فونكس مقاسها 26 بوصة جبلي والتي تضم 21 سرعة ويصل سعرها إلي 2850 جنيه مصري.
  10. سوف تجد دراجة تصميم كيستو مقاسها 26 بوصة جبلي والتي تضم 21 سرعة ويصل سعرها إلي 2550 جنيه مصري.
  11. ويُمكنك شراء دراجة تصميم زووم ذات مقاس 26 بوصة جبلي والتي تُعد أنها مزودة ب 21 سرعة ويصل سعرها في الأسواق إلي 2050 جنيه مصري.
  12. ويُمكنك شراء دراجة تصميم كوبرا ذات مقاس 26 بوصة جبلي والتي تُعد أنها مزودة ب 21 سرعة ويصل سعرها في الأسواق إلي 2050 جنيه مصري.
  13. ويتوفر في الأسواق واحدة من دراجات نيجر جبلي تصميم ترينكس مقاسها 29 بوصة جبلي وتشتمل علي 21 سرعة ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 5800 جنيه مصري.

اسعار العجل النيجر مقاس 20:

سوف تجد في الأسواق الدراجة النيجر تصميم ترينكس مقاسها 20 بوصة والمناسبة مع العديد من الأشخاص والتي تشتمل علي 6 سرعات ومن الممكن الحصول عليها بسعر 2000 جنيه مصري.

اسعار العجل النيجر للبنات:

يوجد البعض من أنواع العجلات من نوع نيجر المختلفة التي من تُعتبر أنها مناسبة مع البنات بشكل كبير وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. ويُمكنك الحصول علي الدراجة نيجر تصميم كوبرا للبنات ومقاسها 16 بوصة وتشتمل علي سرعة واحدة فقط بسعر حوالي 1260 جنيه مصري.
  2. أو يُمكنك الحصول علي الدراجة نيجر تصميم يونيون للبنات ومقاسها 24 بوصة وتشتمل علي سرعة واحدة فقط بسعر حوالي 1680 جنيه مصري.
  3. هناك أيضاً الدراجة نيجر تصميم كريستو للبنات ومقاسها 26 بوصة وتشتمل علي سرعة واحدة فقط بسعر حوالي 2655 جنيه مصري.

عجلة نيجر ب 1000 جنيه:

حيث أنه نتيجة الارتفاع الكبير في أسعار الدراجات النيجر في خلال الفترة الماضية لجأ العديد من الأشخاص إلي شراء الأنواع المستعملة منها والذي يختلف في السعر علي حسب الإمكانيات والحالة التي تتمتع بها ونجد أن سعرها يتراوح بين 1000 جنيه مصري إلي 2500 جنيه مصري.

أشهر أماكن بيع العجل في مصر:

هناك البعض من الأماكن الهامة جداً والتي تعمل علي توفير أشهر ماركات العجل داخل جمهورية مصر العربية بأسعار لا تقبل المنافسة وسوف نتعرف علي العناوين الخاصة بهم والتي تتمثل في:

سوف نطلع الآن على عدد من الأماكن التي توفر  ومنها التالي:

شركة Euro Bike:

تُعد أنها واحدة من الشركات المعروفة والتي يتواجد المقر الأساسي لها في المعادي حيث أنه يعمل علي توفير العديد من أنواع العجل المختلفة بالإضافة إلي الدراجات الهوائية المخصصة للأطفال والتي تختلف جميعها من حيث السعر ويُمكنك الحصول علي كافة أشكال قطع الغيار المطلوبة.

Ain Bicycle:

هي من أشهر الشركات التي تعمل علي توفير العديد من الطلبات المختلفة من الدراجات من حيث النوع واللون والشكل والحجم ولذلك سوف تجد فيها ما تبحث عنه ويتواجد المقر الرئيسي لهم في المهندسين أو من الممكن أن تتواصل معهم إذا كنت ترغب في التعرف علي البعض من الإجابات علي الرقم الهاتفي التالي 01283317770.

Rodeo Bike:

من الشركات القديمة التي تعمل في الدراجات بأنواعها المختلفة وقد تم تأسيسها منذ العام 1997 ويوجد لها العديد من الفروع المختلفة من أهمها محافظة القاهرة ومحافظة الإسكندرية ومحافظة الغردقة ومحافظة شرم الشيخ ومن الممكن أن تتواصل معهم بشكل مباشر علي الرقم الهاتف التالي وهو 01001635784.

كيفية اختيار مقاس الدراجة المناسبة للشراء؟

واحدة من الأمور الهامة التي يجب أن تتعرف عليها هو أنه لابد من تحديد حجم الدراجة المناسب عند اختيارها وذلك حتي تكون مناسبة مع الشخص وسنتعرف الآن علي الأحجام المتاحة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه الأطفال الذي تكون أعمارهم بين سنتين وحتى 6 سنوات يُعد أن الأرتفاع الأنسب لهم يتراوح بين 90 سنتيمتر إلى 120 سنتيمتر والمقاس المناسب في الدراجة يكون 12 بوصة.
  2. حيث أنه الأطفال الذي تكون أعمارهم بين 6 سنوات وحتى 8 سنوات يُعد أن الأرتفاع الأنسب لهم يتراوح بين 120 سنتيمتر إلى 130 سنتيمتر والمقاس المناسب في الدراجة يكون 16 بوصة.
  3. وحيث أنه الأطفال الذي تكون أعمارهم بين 8 سنوات وحتى 11 سنة يُعد أن الأرتفاع الأنسب لهم يتراوح بين 130 سنتيمتر إلى 150 سنتيمتر والمقاس المناسب في الدراجة يكون 20 بوصة.
  4. حيث أنه الأطفال الذي تكون أعمارهم بين 11 سنة وحتى 14 سنة يُعد أن الأرتفاع الأنسب لهم يتراوح بين 140 سنتيمتر إلى 165 سنتيمتر والمقاس المناسب في الدراجة يكون 24 بوصة.
  5. بينما الأطفال من هم أكبر من 14 سنة يكون الارتفاع المناسب لهم أكبر من 165 سنتيمتر والمقاس المناسب في الدراجة يكون 26 بوصة.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها اسعار موتوسيكلات ابو حوا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *