قرية سولت الساحل الشمالي

أسعار قرية سولت الساحل الشمالي

الساحل الشمالي هي واحدة من أجمل المناطق الراقية التي يُمكن الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب فيها حيث أنها تمتلك كل المقومات والخصائص الطبيعية التي تجعلها الأفضل علي الاطلاق ومن ضمنهم قرية سولت الساحل الشمالي التي تم الاهتمام بتوفير أدق التفاصيل الممكنة فيها لجذب عدد كبير من العملاء والمستثمرين للشراء.

قرية سولت الساحل الشمالي

تُعد أن قرية سولت الساحل الشمالي salt north coast هي واحدة من أجمل وأرقي القري الساحلية يُمكنك الاستمتاع فيها وقضاء الوقت المناسب يتمتع بالجودة العالية والرقي والرفاهية المناسبة حيث أنها تمتلك كل المقومات والمميزات الرائعة جداً من حيث المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تُلبي احتياجات العملاء.

ويُمكنك أن تجد عدد من الوحدات السكنية المتنوعة في القرية متوفرة بأسعار متميزة وأنظمة سداد متنوعة تتمتع بالمرونة العالية ولذلك نجد أن هناك عدد كبير من الأفراد يرغبون في الحصول علي أي من تلك الوحدات للاستثمار.

موقع سولت الساحل الشمالي

اختارت الشركة أفضل موقع في قلب الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة  طبقا لما أكده أحد المستشارين العقارين في موقع نيو عقار حيث أنه مميز بشكل كبير من كل الجوانب وبالتحديد في الكيلو 185 طريق الإسكندرية -مرسى مطروح وهو ما يجعله علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن الهامة والمعالم الحيوية ومن أبرز المميزات فيها:

  1. تبتعد قرية سولت رأس الحكمة عن الطرق والمحاور الرئيسية ومنها فوكا باي وطريق الضبعة وهو ما يُساعد علي الوصول بسهولة.
  2. كما أنها من القري السياحية التي تبتعد دقائق فقط عن كل من قرية لافيستا باي و هاسيندا باي.
  3. القرية تكون علي مسافة تُقدر ب 3 ساعات عن القاهرة الكبري.
  4. هناك البعض من المناطق الحيوية القريبة من القرية ومنها سيدي عبدالرحمن ومرسي مطروح والعلمين الجديدة ومطار العلمين.

مساحة سولت تطوير مصر

تم الاهتمام باختيار المساحة المناسبة من أجل تشييد قرية سولت الساحل الشمالي  حيث يعد من  أفضل مشاريع الساحل الشمالي وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الخدمات والأنشطة الترفيهية علي مساحة تصل إلي 300 فدان وقد تم العمل علي التقسيم لها بالشكل المناسب حيث أن 80% من المساحة الإجمالية تشتمل علي العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية المقدمة بينما ال 20% الباقية تضم كل المنشآت والوحدات السكنية بالمشروع وتتمتع بالإطلالة المباشرة علي البحر المتوسط والمياه الجميلة والرمال الناعمة.

خدمات قرية سولت الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة لقرية سولت الساحل الشمالي علي أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه قاطني القرية من حيث الخدمات المعيشية الأساسية والترفيهية والمرافق والتي تعمل علي توفير الحياة الداخلية المتكاملة علي مدار العام وليس في خلال فصل الصيف فقط وسنتعرف الآن علي أبرز تلك الخدمات:

  1. تم الاهتمام بتوفير كريستال لاجون علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 25 فدان وهو ما يُساعد علي الترفيه والاستمتاع.
  2. بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام ببناء الممشي السياحي الذي يطل علي البحر ويشتمل علي عدد كبير من المقاهي والمطاعم المختلفة.
  3. يشتمل المشروع علي منطقة تجارية متكاملة يُمكنك أن تجد فيها كل ما ترغب في الحصول عليه من المستلزمات والسلع المتنوعة.
  4. وجود عدد كبير من أفراد الأمن والحراسة التي تستمر علي مدار اليوم لتوفير الحماية لكل الممتلكات والأفراد في القرية بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من كاميرات المراقبة للتسجيل ورصد كل التحركات.
  5. يُمكنك الاستمتاع بحمامات السباحة المتنوعة في المشروع التي تنتشر في كل الأماكن المختلفة وبأحجام وأعماق متفاوتة حتي تكون مناسبة مع كل الفئات العمرية بالقرية.
  6. هناك البعض من المسارات الرياضية التي تم تخصيصها من قبل الشركة المطورة بحيث أنها تكون بعيدة عن السيارات حتي تكون قادر علي ممارسة رياضة الجري أو المشي أو ركوب الدراجات.
  7. يوجد عدد من الجراجات الخاصة المختلفة من حيث المساحة وذلك من أجل منع حالة الزحام والتكدس في الشوارع.
  8. جزء كبير من المساحة قد تم العمل علي تخصيصه حتي يتم توفير منطقة ترفيهية كبيرة للأطفال تشتمل علي مختلف الألعاب المناسبة مع كل الأعمار.
  9. بالإضافة إلي أن القرية اشتملت علي وجود النادي الصحي المناسب الذي يوجد فيه العديد من الخدمات المتنوعة ومنها السبا والجاكوزي وغُرف للساونا والبخار.

الشركة المالكة لقرية Salt North Coast والأعمال السابقة

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments تُعد أنها الشركة المالكة لمشروع سولت الساحل الشمالي Salt North Coast وعلي الرغم أنه تم تأسيسها منذ العام 2014 إلا أن مجلس إدارة الشركة من أصحاب الخبرات الكبيرة في سوق العقارات المصري وحرصت الشركة علي أن يتم وضع أهداف بحيث تكون كل المشروعات مواكبة التطور في السوق العقاري في الدول الأوروبية ويظهر الأمر في المشروعات الخاصة بها:

  • كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل Bloom Fields Mostakbal City
  • المونت الجلالة العين السخنة II Monte Galala Sokhna
  • دي باي الساحل الشمالي D bay North Coast
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast
  • ريفيرز الشيخ زايد Rivers Sheikh Zayed
  • كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة The VUES New Cairo

اقرأ ايضا عبر موقع اسعار اليوم : سعر المبيت في بيت الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *