أسعار قاعات افراح على النيل

أسعار قاعات افراح على النيل

أسعار قاعات افراح على النيل سوف نتعرف عليها في المقال، كما سوف نتعرف على الكثير من التفاصيل الهامة في العموم بهذا المقال المميز وبشيء من التفاصيل من حيث أهم تلك القاعات والعناوين الخاصة بها، وأسعارها كذلك بالطبع.

أسعار قاعات افراح على النيل

تعتبر قاعات الأفراح المفتوحة الموجودة على النيل هي من القاعات التي بات لها شهرة كبيرة مؤخرا والتي أصبحت من القاعات المفضلة للكثير ون، وذلك باعتبارها قاعة تأتي بنظام مختلف تماما بالإضافة أيضا إلى المنظر الخلاب على نهر النيل.

ومع التفاوت الكبير الذي نلاحظه في الأسعار بالنسبة إلى قاعات الأفراح على النيل، وفي كل الأماكن الأخرى، فسوف نرى بأن الكثيرون يشعرون بالاستغراب من تفاوت الأسعار، ولا يعلمون العوامل الأساسية التي تحدد الإسعار.

وفي جميع الحالات، وبالنسبة إلى القاعات الموجودة على النيل، فسوف نجد بأن هذه القاعات تأتي بأسعار مختلفة بناء على فخامة هذه القاعة و المكان الموجودة فيه، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة وفريق العمل، ولا ننسى التجهيزات وا بالإضافة أيضا إلى العدد المجهز لهذه القاعة.

في جميع الأحوال، وإليكم فيما يلي متوسط الأسعار الذي يتراوح ما بين 12,000 جنيه تقريبا، وصولا إلى أكثر من 100,000 جنيه، وذلك وفق العوامل الكثيرة التي سبق الحديث عنها، وإليكم بعض القاعات في ما يلي:

قاعة فندق ريتز كارلتون:
الموقع: كورنيش النيل 1113 – الإسماعيلية – قصر النيل حيث أن هذا الفندق يعتبر من القاعات المميزة المجهزة على أعلى مستوى، بالإضافة أيضا إلى أنها قاعة عملاقة تتسع لأكثر من ألف شخص، و تعتبر من أفخم قاعات الزفاف.

ولمن يسألون عن الخدمات التي سوف يحصلون عليها في هذه القاعة، فسوف نجد أنها خدمات كثيرة، وذلك يشمل فريق العمل المتخصص، والخبير والفعاليات المتنوعة، بالإضافة أيضا إلى قائمة الطعام الواسعة التي تحتوي على أرقى المأكولات، بالإضافة إلى كل التجهيزات الأساسية.

قاعة الجوهرة:
تعتبر واحدة من القاعات المميزة جدا الموجودة على النيل، والتي تعتبر قاعة مغلقة على نادي القوات المسلحة. وتتميز هذه القاعة بوجودها أمام السفارة الروسية، كما أنها مفتوحة على النيل.

باقي التفاصيل الأخرى التي تخص هذه القاعة تعتبر كثيرة، حيث أن سعرها 69,000 جنيه، وتسعى إلى 100 شخص تقريبا، وما الحجز الخاص بالقاعة فهو يشمل كل الأمور الأساسية من حيث التصوير ومن حيث الطعام ومن حيث الكراسي والترابيزات المضيئة وغيرها.

قاعة فرحة:
هي واحدة من القاعة المميزة جدا، ويبلغ سعر الحجز لليلة الواحدة في هذه القاعة ما يقارب 8000 جنيه، وتعتبر من القاعات الرخيصة والتي تقدم الكثير من المميزات والتي تقدم أيضا التورتة للعروسة و بالإضافة إلى التجهيزات المختلفة للقاعة بالكامل.

نايل بلازا:
بالنسبة إلى هذه القاعة المميزة، فهي واحدة من القاعات التي يبلغ سعر الليلة الواحدة فيها 9000 جنيه، والتي تكون قادرة على أن 900 فرض، كما أن الحجز في هذه القاعة يشمل تصوير الفيديو، الزفة والكراسي والترابيزات المضيئة وغيرها.

قاعة لافي:
تقع هذه القاعة في أرض سينما الأهرام في شارع خاتم المرسلين أمام قاعة سيد درويش، والذي يبلغ حجز الليلة الواحدة فيها لما يقارب 10,000 جنيه تقريبا. وهي كذلك قادرة على أن تسعى لحوالي 200 فرد تقريبا.

فيلا سندريلا:
زهى القاعات الثقافي منطقة الهرم بالمريوطية بجوارك بريكات. و كما أن هذه القاعات تأتي بسعر 12,000 جنيه وهي قادرة على أن تسعى لحوالي 100 فرد تقريبا. ويشمل الحجز الخاص بها على كل المشتملات الموجودة فيها مثل البوفيه ومكان الفرش والتجهيزات.

قاعة اللوتس:
بالنسبة إلى هذه القاعة، في على امتداد الجامعة الأمريكية بجوار نادي رويال داخل النادي بنك مصر، وتأتي بسعر 14,000 جنيه، وهي قادرة على أن تتسع لحوالي 130 فرد.

وفي كل الحالات، وإذا كنت تشعر بالحيرة من المقارنة، ومن كل الأسعار والتفاوت السابق، فيمكن القيام بخطوة بسيطة، وهي زيارة أحد ال ما القاعات الموجودة على النيل، وسوف تجد كمية ضخمة من القاعات الموجودة حولها، وذلك إلى أن قاعات الأفراح دائما ما تتجمع في مكان واحد.

ومن موقع أسعار اليوم فتعرف على المقال التالي: اسعار قاعات الافراح | حجز قاعة افراح بكام؟

أسعار قاعات افراح كورنيش المعادي

تعرفنا على أسعار قاعات افراح كورنيش المعادي، ولكن لا يزال هناك المزيد من القاعات الأخرى المفتوحة و الموجودة على النيل وغيرها من القواعد في كورنيش المعادي، ومنها هذه القاعة التي نتعرف عليها فيما يلي.

جزيرة المعادى:
بالنسبة إلى هذه القاعة، فإذا عدنان الأساس الخاص بها، فسوف نجد أنها عبارة عن مجموعة من الجزر الصغيرة التي نجد بأنها مرتبطة ببعضها البعض من خلال بعض الجسور فيما بينها، والتي تعتبر حديقة كبيرة في وسط النيل، وبها البحيرات الصناعية، وتعطي منظر طبيعي خلاب ومساحة شاسعة وتعتبر مكان ممتاز للقاعات.

قاعة الجوهرة:
بالنسبة إلى هذه القاعة المميزة، فهي تقع على النيل، والتي تتميز بأن لها جزء مطلة على نهر النيل، كما يمكنك أيضا الاستمتاع بالمظهر الممتاز، كما أن الميزانية الخاصة بها مختلفة بناء على التجهيزات التي تريدها، وبالتالي سوف تكون مناسبة لكل الظروف.

فندق هوليداي إن القاهرة المعادي:
هذه القاعة المميزة تقدملك عدد كبير من الخدمات المختلفة التي تبدأ من الباقات التي تسعى إلى 110 شخص بأسعار تبدأ من 25,000 جنيه، وهناك بعض الباقات الأخرى التي تسعى لحوالي 300 شخص تقريبا.

قاعة خان الخليلي:
قاعة ضافية في غاية التميز نتحدث عنها، والتي تعتبر من أهم قاعات الأفراح والمناسبات على كورنيش النيل، والتي لها قدرة استيعابية ما بين 100 إلى 300 شخص تقريبا، كما أن لها الكثير من العروض المميزة.

قاعات نادي ضباط المعادي للقوات المسلحة:
عندما تفكر في القاعات الموجودة على أن يلف، من الضروري أن تفكر في هذه القاعة التي تمكنك من أن تحصل على الكثير من العروض المختلفة وفق ما تريد، فهناك القاعة التي تبدأ من 150 شخص إلى أنواع من الباقات الأخرى، حتى القاعة التي تصل إلى 350 شخص.

قاعة مسك الليل:
واحدة من القاعات المميزة جدا، والتي تسعى حتى حوالي ميتين شخص تقريبا، وتعتبر من القاعات المميزة التي تحتوي على ديكورات فريدة وعلى إضاءات مميزة، بالإضافة إلى لمسة جميلة على الديكور الكلاسيكي الخاص بها.

روح النيل الذهبية:
تعتبر هذه القاعة من القاعات المميزة أيضا، وهي من إنتاج شركة مشهورة في هذا المجال. وقد اهتم المؤسسون بالكثير من التفاصيل الموجودة في القاعة حتى تحصل على إعجاب الكثيرون و تكون في أبهى صورة ممكنة.

قاعة نايل كريستال:
هذه القاعة تقع داخل مركب نايل كريستال، والتي تعتبر واحدة من البواخر الفاخرة جدا والخمسة نجوم على نهر النيل والتي تحتوي على طاقم عمل كبير ومميز من المتخصصين، بالإضافة أيضا إلى أنها تمكنك من إقامة حفلات الزفاف في قلب نهر النيل بشكل في غاية الفخامة.

اوندين المعادى:
واحدة من قاعة الزفاف المميزة جدا، والتي تعتبر بسيطة ومميزة في نفس الوقت، حيث تحتوي على الخدمات الأساسية التي تحتاجها، بالإضافة إلى الديكورات، وبالإضافة إلى البوفيه كذلك.

قاعة الملكة للأفراح والمناسبات:
واحدة من الأماكن الأنيقة والمميزة جدا، حيث تحتوي القاعة على الكثير من المميزات، بالإضافة أيضا إلى أنها تمكنك من تحقيق أحلامك في هذا المكان المميز الذي سوف يجعلك تتذكره دائما، نظرا لما تم تأسيسه بطريقة خلابة لتناسب كل الأذواق، وتم الاهتمام بكل التفاصيل.

سوفيتل كايرو معادى تاورز:
يعتبر هذا المكان من الأماكن الرائعة لإقامة حفل الزفاف الخاص بك، مع إطلالة جميلة على الأهرامات وعلى نهر النيل من مكان بعيد، وتحتوي القاعة على نظرة بانورامية على المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة أيضا إلى عدنا القاعة كبيرة قادرة على اتساع 400 شخص تقريبا.

فندق زوسر:
هو واحد من الفنادق التي تأتي مع معايير عالية الجودة، بالإضافة أيضا إلى أن هذا الفندق يأتي مع الكثير من التجهيزات الأساسية، ويؤدي كذلك مع طاقم عمل ممتاز لتقديم كل المأكولات الأسبانية والعربية وغيرها، كما يوفر الفندق حمامات السباحة وغيرها الكثير.

ولا يزال هناك المزيد من قاعات الحفلات الأخرى الموجودة، وكما أخبرناكم فيما سبق، أنه يمكن الوصول إليها ببساطة من خلال زيارة إحدى القاعات، وسوف تجد الكثير من القاعات الموجودة حولها، لأن هذا أمر متعارف عليه كثيرا.

يوجد المزيد من تفاصيل الأسعار والمعلومات فيما نقترح عليك مثل: اسعار قاعات الافراح في القاهرة | سعر قاعة فورسيزون؟

قاعات افراح مفتوحة بالقاهرة رخيصة

تعتبر قاعات الأفراح المفتوحة هي من القاعات المحببة للكثير ون، وذلك لأنها تحتوي على المناظر الطبيعية بالإضافة أيضا إلى منظر السماء وهي تعتبر ممتازة في مختلف فصول السنة إلا في فصل الشتاء.

وفي كل الحالات، هناك بعض القاعات الرخيصة التي تم الإشارة إليها بواسطة بعض التقييمات وبعض المصادر، والتي نتعرف عليها فيما يلي.

قاعة كونكورد للأفراح:
أي واحدة من القاعات التي تعتبر في غاية التميز، والتي تقدم العديد من الباقات السعرية المميزة، وهذه القاعة في العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في شارع البحر الأعظم كوبري عباس، قسم الجيزة، الجيزة، محافظة القاهرة.

قاعة الماسة للأفراح:
قاعة إضافية نتعرف عليها، والتي تعتبر من القاعات الرخيصة، بالإضافة إلى أنها قد تم الإشارة إليها باعتبارها قاعة تقدملك، موقع ممتاز بتقدملك أسعار جيدة. كان أن القاعة تقع في العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في حديقة الترعة البولاقية، البراد، بقسم شبرا، محافظة القاهرة.

قاعات فور سيزون الهرم:
قاعة إضافية في غاية التميز، تصلح حق أن نتحدث عنها في هذا المقال، حيث تتميز القاعة بأنها من القاعة الشائعة، وتمتاز بالأسعار المناسبة، بالإضافة إلى المظهر الأنيق والديكور العصري، كما أنها تقع في العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في محور اللبيني بنزلة البطران بالهرم، محافظة القاهرة.

قاعة أفراح جاردينيا:
واحدة من القاعات المميزة لإقامة مختلف المناسبات، حيث تمتلك تصميم ديكور عصري، بالإضافة إلى الطرابيزات والكراسي المريحة، كما أن هذه القاعة تقع فيه العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في شارع المحمدي، الوايلي، بمحافظة القاهرة.

قاعة أفراح ومناسبات السراي مول:
عندما تفكر في القاعات الرخيصة الموجودة في القاهرة، فمن المهم أن تفكر في هذه القاعة المميزة التي تتميز بالحجم المناسب، بالإضافة أيضا إلى أنها تناسب العائلات الكبيرة، بالإضافة إلى أن السعر الخاص بها يعتبر جيد وهي في العموم تقع في العنوان: يقع عنوان هذه القاعة في سراي القبة، حدائق القبة، سينما السراي مول، محافظة القاهرة.

قاعة كريستال الهرم:
عندما تفكر في القاعات الموجودة فيجب أن تفكر في هذه القاعة أيضا التي تعتبر ممتازة، والتي تقدم لك أسعار جيدة ومساحة جيدة، كما أن الديكور الخاص بها يعتبر ممتاز، وهذه القاعة تقع فيه العنوان: تقع هذه القاعة في الهرم بالجيزة، محافظة القاهرة.

أسعار قاعات افراح كورنيش امبابة

لا يزال هناك الكثيرون الذين يرغبون معرفة المزيد من التفاصيل عن أسعار القاعات الموجودة على النيل، فسوف نجد بأن متوسط الأسعار يتراوح ما بين 6000 جنيه تقريبا، وصولا إلى 13ألف لأغلب القاعات الموجودة.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه الأسعار ليست مستقرة بالطبع، وذلك لأن هناك بعض القاعات التي يصل سعر الحجز فيها إلى 100,000 جنيه، بناء على المميزات، وبناء على ما تحصل عليه في القاعة.

نصائح سريعة لاختيار القاعة المناسبة

أسعار قاعات افراح على النيل تعرفنا عليها فيما سبق، كما تعرفنا معكم على الكثير من التفاصيل والمعلومات المختلفة التي تخص قاعات الأفراح، وسوف نكمل فيما يلي بالتعرف على المزيد من النصائح لكيفية اختيار أفضل القاعات.

  • في بداية الأمر، وعندما تريد حجز قاعة الفرح الخاصة بك، ثم من الضروري أن تعلم بأن تحديد ميزانية معينة هو من الأمور الأساسية، وذلك لأن قاعات الأفراح كثيرة جدا، وهناك تفاوت ضخم في الأسعار، وذلك بسبب المميزات المقدمة، وبالتالي قم بتحديد الميزانية قبل كل شيء.
  • بعد الانتهاء من الخطوة السابقة، سوف يأتي الوقت التالي، وهو تحديد الوقت المناسب لهذه القاعة، وذلك لأن العديد من القاعات تقوم برفع الأسعار في أيام العطلات، وفي فترة الزحام على الأفراح، وبالتالي حاول اختيار الموقع المناسب، وحبذا لو تقوم بالحجز مبكرا.
  • بعد ذلك، من الضروري أن يتم التأكد أولا من عدد الأشخاص الحاضرين في هذه القاعة، ولا تحاول أن تحبس عادة إضافة ليس له فائدة، وذلك لأن السعر يرتفع كثيرا كلما زاد عدد الحضور، وبالتالي حاول اختيار العدد بدقة.
  • بعد الانتهاء من الحصور على كل الخطوات السابقة والتفكير فيها، فسوف تأتي الآن خطوة البحث على القاعة والمقارنة فيما بينهم، ولكن ذلك يجعلك تبحث كثيرا في أول الأمر حتى تستطيع الاستقرار.
  • وبعد أن تتمكن في النهاية على الاستقرار على قاعة معينة، فعليك أن تأتي إلى خطوة أخرى، وهو المقارنة فيما بينهم، إلى أن تتمكن من الاستقرار على قاعة بوجه الخصوص.
  • هناك ملحوظة إضافية في غاية الأهمية تخص حجز القاعد، وهو محاولة أن تحاول المقارنة ما بين نفس المكان، وذلك لأن أغلب قاعة الأفراح تكون متجاورة لبعضها، وبالتالي حاول السؤال في القاعة المجاورة لعلك تجد عروضا إضافية.

وفي نهاية المقال أسعار قاعات افراح على النيل، نكون بالفعل وصلنا إلى ختام ونكون تعرفنا معكم على كم كبير من التفاصيل والمعلومات المختلفة التي تخص أهم الأسعار وأهم القاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *