سعر ماكينة قهوة لامارزوكو

سعر ماكينة قهوة لامارزوكو

في خلال الفترة الأخيرة برزت العديد من أنواع ماكينات القهوة المتنوعة في الأسواق والتي يصلح أن يتم استخدامها والحصول علي المذاق الأفضل ولكن من أبرز الأنواع التي انتشرت هي ماكينة قهوة لامارزوكو وهي من أفضل الأنواع التي تمتلك البعض من المميزات الرائعة تجعل الكثيرون يرغبون في الحصول عليها ولذلك نجد أن هناك الكثير من الأفراد يتساءلون عن سعر ماكينة قهوة لامارزوكو وهو ما سنتعرف عليه اليوم من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المتنوعة.

سعر ماكينة قهوة لامارزوكو:

تُعتبر أن ماكينة قهوة لامارزوكو واحدة من أفضل المنتجات التي يتم صناعتها والتي تنتشر في الأسواق بشكل كبير لأن هناك الكثير من الأفراد يُقبلون علي الحصول عليها في خلال السنوات الأخيرة وذلك بسبب أن لامارزوكو واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال إعداد الإسبريسو التجارية والمنزلية وهي تمتلك جزء كبير من السوق العالمي حيث أنها تعتمد علي البعض من العوامل المختلفة ومنها الابتكار والأناقة.

قد تم بداية الشركة منذ العام 1927 ويقع المقر الرئيسي لها في فلورنسا بإيطاليا ولكن في الفترة الأخيرة لها حرصت علي أن يتم التغيير من شكلها إلي الأبد علي المستوي الصناعي للماكينات والآلات وذلك علي يد كل من جوزيبي وبرونو بامبي وقد نجحوا في صناعة الة قهوة لامارزوكو والتي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة التي تجعلها مشابهة للماكينات في عصر النهضة الإيطالية حيث أنها تعتمد في التصميمات الكلاسيكية علي الخبرة الكبيرة في كل من الجودة والصناعة.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر ماكينة النسكافيه من نستله

هل الة قهوة لامارزوكو للاستخدام التجاري أم المنزلي؟

بعد أن تعرفنا علي التفاصيل المختلفة عن أبرز موديلات قهوة لامارزوكو فإن هناك البعض من الأشخاص يطرحون سؤال هل الة قهوة لامارزوكو للاستخدام التجاري أم المنزلي؟ يجب أن تعرف إنها من الأنواع المميزة بشكل كبير والتي يُمكن أن يتم استخدامها سواء كان في المنزل أو في المحلات إذ أنه يوجد العديد من الموديلات التي تتناسب مع كل استخدام ولذلك يجب عليك اختيار الموديل الأنسب مع ما ترغب في القيام به.

ماكينة قهوة La Marzocco:

يُعد أن سعر ماكينة قهوة لامارزوكو يختلف بشكل كبير علي حسب الموديل الذي ترغب في الحصول عليه ويتوقف هذا الاختلاف علي حسب المميزات التي تتواجد في كل موديل وتبدأ الأسعار من 11 ألف ريال سعودي فيما فوق وسنتعرف الآن علي أبرز الموديلات المتاحة في الأسواق والتي تتمثل في:

لامارزوكو GS3:

هي من الموديلات التي يُمكنك أن تجدها متاحة في الأسواق والتي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة إذ أن سعتها تُقدر ب 1.5 لتر وتشتمل علي خاصية التحكم الحجمي الأوتوماتيكي بالإضافة إلي أنه يوجد بها عدد 2 غلاية مع المضخة الداخلية ويوجد أيضاً الشاشة الرقمية.

يُعد أن من أبرز المميزات التي تجدها في تلك الماكينة أنه قد تم صناعتها من خلال الفولاذ المقاوم للصدأ وهي تتواجد في الأسواق بسعر يصل إلي 29534 ريال سعودي شاملًا ضريبة القيمة المضافة.

لامارزوكو ليفا s:

من ضمن آلات تحضير القهوة من لامارزوكو والتي تُقدر سعتها بحوالي 3.4 لتر وتشتمل علي مجموعة متنوعة من أفضل المميزات والتي تتمثل في عدد 2 مجموعة ومضخة من أجل التسخين للأكواب بالإضافة إلي أنه يوجد عدد 2 غلاية منفصلتين معزولتين حراريًا مع وجود الموفر للمياه الساخنة.

بالإضافة إلي أنها تشتمل علي البعض من المرشحات للنقالة وسلّات وذلك من أجل الترشيح الدقيق وهي تتواجد في الأسواق بسعر يصل إلي 57500 ريال سعودي شاملًا ضريبة القيمة المضافة.

مكينة لامارزوكو استرادا:

هناك في الأسواق مكينة لامارزوكو استرادا والتي تنتشر بشكل كبير بسبب ارتفاع الطلب عليها في الفترة الأخيرة وذلك لأنها تمتلك البعض من المميزات الرائعة حيث أنها تشتمل علي 3 مجموعات من القهوة ولذلك يُمكنك إعداد 3 أكواب من القهوة في نفس الوقت.

بالإضافة إلي أنها تشتمل علي غلايات منفصلة وشاشة عرض لكل مخرج وتقدر سعة الغلاية بحوالي 11.8 لتر وسعة غلاية القهوة الواحدة حوالي 1.3 لتر ويُمكنك الآن الحصول عليها من الأسواق بسعر يصل إلي 83999 ريال سعودي شاملًا ضريبة القيمة المضافة.

لامارزوكو لينيا ميني:

تُعد أن لامارزوكو لينيا ميني هي واحدة من الموديلات المتاحة في الأسواق والتي يُمكنك شراؤها والتي تتميز بأنه يوجد فيها نظام تحكم PID بمضخة دورانية وتشتمل علي وجود الغلاية المنفصلة للماء والاسبريسو.

هناك البعض من الإمكانيات الأخرى التي تُعد أنها متاحة في الماكينة مثل أنه يوجد شاشة عرض للتعرف علي مستوي الماء والتسخين والذراع المخصص من أجل التخمير الذي يتواجد في مقدمة الماكينة لسهولة استخدام الماكينة في المنزل ويُمكنك الآن الحصول عليها من الأسواق بسعر يصل إلي 17644 ريال سعودي شاملًا ضريبة القيمة المضافة.

لامارزوكو لينيا بي بي:

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل أنواع ماكينات الاسبريسو في الأسواق فإنه يُمكنك الآن الحصول علي ماكينة لامارزوكو لينيا بي بي والتي تشتمل علي مجموعة من أبرز المميزات ومنها خاصية التحكم الحجمي الأوتوماتيكي وبثلاث مجموعات مع وجود مرشحات للقهوة وسلال للاستخلاص الدقيق والشاشة الرقمية.

بالإضافة إلي أنها تشتمل علي عُنصر تحكم تناسبي تكاملي تفاضلي مزدوج (PID) وهو ما يُساعد علي التحكم في درجة الحرارة للغلاية لكل من القهوة والبخار مع وجود البرنامج المخصص من أجل إعادة التنظيف التلقائي وتضم علي غلايات للقهوة بسعة 1.3 لتر لكل منها وغلاية البخار بسعة تصل إلي 11 لتر ويُمكنك الآن الحصول عليها من الأسواق بسعر يصل إلي 74,485.50 ريال سعودي شاملًا ضريبة القيمة المضافة.

وفي ختام مقالنا سوف تكون تعرفت علي سعر ماكينة قهوة لامارزوكو بمختلف الأحجام والمميزات التي تشتمل علي كل منها وهو ما يجعلها بارزة عن غيرها من الأنواع الأخرى المتاحة في الأسواق وفي حالة أن لديك تجربة سابقة معها يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

حيث أن هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكنك الاطلاع عليها بشكل تفصيلي ومنها سعر ماكينة قهوة شمبالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *