سعر تذكرة أكوا بارك

سعر تذكرة أكوا بارك

يبحث البعض من الأفراد عن قضاء الوقت المناسب والاستمتاع جيداً في أحد الأماكن المميزة ويُعد أن أكوا بارك هي واحدة من أبرز الأماكن الرائعة التي تشتمل علي مجموعة من الألعاب المتنوعة ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف علي سعر تذكرة أكوا بارك والبعض من التفاصيل والمعلومات الأخرى التي يتم إيضاح فيها كل الإجابات التي تطمح في التعرف عليها.

سعر تذكرة أكوا بارك:

تُعتبر الأكوا بارك هي واحدة من المدن الترفيهية الرائعة التي تتواجد في مصر والتي تكون عبارة عن الملاهي المائية التي تشتمل علي مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة التي تكون مناسبة مع الأعمار المختفة بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من حمامات السباحة التي تختلف من حيث التصميم والعمق لأن البعض منها مخصص من أجل الكبار والبعض الآخر مخصص من أجل الأطفال.

وهناك العديد من الألعاب المتنوعة التي من الممكن الاستمتاع بالتقديم فيها ومنها لعبة الصاروخ المثيرة ولعبة القطار المعلق وتُعتبر أنها واحدة من التجارب المثيرة التي يُمكن الاستمتاع بها بالإضافة إلي أن هناك العديد من المناظر الطبيعة والاستمتاع بالمشاهدة لأقوي العروض للدولفين مع المدرب والقفز في المياه للهواء.

هي من المدن المائية الترفيهية التي يُمكن الاستمتاع بها بالشكل المناسب من أجل العائلات والأصدقاء حيث أن هناك مجموعة كبيرة من الألعاب المائية المتوفرة ولذلك هي من المعالم التي تكون مناسبة من أجل الكبار والأطفال علي حد سواء بالأخص لأنها تعمل علي تلبية احتياجات الزوار بشكل أفضل بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير حمام سباحة خاص للسيدات والفتيات.

سعر تذكرة اكوا بارك طريق الإسماعيلية:

حيث أنه يُمكنك الدخول إلي أكوا بارك والتي تُعتبر أنها واحدة من أشهر الملاهي المائية في مصر ولذلك هي تُعد أنها الوجهة الممتازة من أجل العائلة والأطفال ولذلك هناك الكثيرون يرغبون في التعرف علي سعر تذكرة أكوا بارك حيث أنها جاءت كالتالي:

  1. يُمكن للأفراد البالغين الدخول إلي الأكوا بارك من خلال دفع تذكرة التي تصل إلي 320 جنيه مصري.
  2. من الممكن للأطفال من سن 3 سنوات إلي 10 سنوات أن يدخلوا من خلال دفع التذكرة التي تصل إلي 270 جنيه مصري.
  3. هناك البعض من العروض المخصصة التي يتم تقديمها من قبل الأكوا بارك والتي تشتمل علي كل من سعر التذكرة وجبة الغداء وزجاجة مياه وعبوة بيبسي.

بالإضافة إلي أننا نقدم لكم عدد من المقالات المتنوعة التي يُمكنك الاطلاع عليها مثل سعر تذكرة برج القاهرة

تذاكر اكوا بارك مخفضة:

يُمكنك الآن الحصول علي تذكرة الأكوا بارك بالتكلفة المنخفضة من خلال البعض من النوادي أو الاتحادات ولكن يتم بيعها مع الأفراد المشتركين مع النادي أو النقابة ومن المهم أن تعرف أن المنتزهات تعمل علي تقديم الخصومات في أيام العطلات أو الإجازات الرسمية وتتمثل أسعار التذاكر المخفضة كالتالي:

  1. حيث أنه من الممكن الحصول علي التذكرة للأشخاص الذي يكون أعمارهم أكبر من 10 سنوات تصل إلي 200 جنيه مصري.
  2. بينما الأطفال الذي يتراوح أعمارهم بين 3 سنوات إلي 10 سنوات تصل تكلفة التذكرة إلي 175 جنيه مصري.
  3. ومن الممكن للأطفال الذي تكون أعمارهم أقل من 3 سنوات أن يحصلوا علي التذكرة المجانية الفردية.

الأسعار المتاحة تشتمل علي البعض من التفاصيل المختلفة وهم رسوم دخول الحديقة والغداء والمشروب وزجاجة مياه وجميع الألعاب داخل الحديقة المائية.

عنوان اكوا بارك العبور:

من السهل الذهاب إلي ملاهي أكوا بارك المائية والتي تتواجد في الموقع المناسب حيث أنه يقع علي طريق مصر إسماعيلية وتحديدًا في الكيلومتر 31 على الطريق الصحراوي وهي الوجهة الأمثل لمن يرغب في الاستمتاع بالمياه وقضاء الوقت المناسب حيث أنه يوجد العديد من حمامات السباحة والألعاب المائية التي تُلبي احتياجات مختلف الأعمار.

هي تتواجد في أحد الأماكن المميزة لأنها تكون في مواجهة مجمع العروبة السكني بالقرب من المستقبل سيتي وتكون علي بعد حوالي 10 دقائق فقط من مصر الجديدة ومحافظة القاهرة ولذلك من الممكن الوصول إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت من عدة طرق متنوعة.

مواعيد اكوا بارك العبور:

يعمل منتزه أكوا بارك الترفيهي علي مدار الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة الخامسة مساءً وهناك العديد من أنواع التذاكر التي يتم تقديمها علي حسب العميل وعمره.

أرقام التواصل مع أكوا بارك:

بعد أن تعرفنا علي سعر تذكرة أكوا بارك سوف نتعرف الآن علي كيفية التواصل مع المدينة وذلك من أجل التعرف علي أحدث المستجدات والعروض والخصومات المتاحة وكل المعلومات التي قد ترغب في الاطلاع عليها عن أسعار التذاكر والرحلات والأرقام المتاحة في الوقت الحالي:

  1. حيث أن هناك البعض من أرقام الموبايل المتاحة والتي يُمكن التواصل معها والتي تتمثل في 01227392181 أو 01223926361.
  2. أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الأرقام الهاتفية التالية وهم 024772245 أو 024772246.

شروط دخول أكوا بارك:

من أجل أن يتم السماح لك بالدخول إلي أكوا بارك هناك البعض من الشروط المتنوعة التي يجب الحرص علي الالتزام بها وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه من الأمور الهامة أنه يجب الالتزام بالأسعار المتاحة في وقت الدخول إلي الأكوا.
  2. لا يجب أن يتم السماح للدخول بأي من المأكولات أو المشروبات المتنوعة إلي الحديقة وذلك بسبب أنه يتم توفير وجبات ومشروبات مع ثمن التذكرة.
  3. من الأمور التي يجب الحرص عليها هو التنبيه علي أنه لا يُمكن استخدام الألعاب النارية بالداخل وهذا الشرط مهم وذلك لتوفير الحماية المثالية للزوار والحفاظ علي الحالة الصحية لهم.
  4. كما أنه غير مسموح باصطحاب أي من الحيوانات الأليفة مع اختلاف الأنواع وذلك من أجل الحرص علي توفير الجو المناسب من الهدوء والراحة التي يرغب فيها الزوار.

بالإضافة إلي أننا نقدم لكم عدد من المقالات المتنوعة التي يُمكنك الاطلاع عليها مثل سعر تذكرة دخول الأهرامات

اكوا بارك العبور:

يُمكنك الاستمتاع بما تقدمه مدينة اكوا بارك العبور الترفيهية من الخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها من أجل العملاء حيث أن هناك العديد من المرافق المتنوعة التي تُلبي احتياجات الزوار مما يُساعد علي قضاء الأوقات الممتعة وتشتمل الخدمات علي:

  1. هناك العديد من الألعاب المائية التي تُعد أنها مصممة من أجل الكبار والبعض الآخر منها من أجل الأطفال وتشتمل علي عدد 9 ألعاب مائية والتي تعتبر الأفضل في مصر.
  2. يوجد في المدينة المائية البعض من الحدائق الجميلة وتُحيط بالألعاب المائية والتي تكون مناسبة للتنزه والاستمتاع بقضاء وقت الراحة والهدوء.
  3. بالإضافة إلي أنه يشتمل علي النهر الدوار والذي يُساعد علي إضفاء المرح المناسب للألعاب المائية.
  4. من أجل توفير الراحة المناسبة للسيدات فإنه قد تم توفير عدد من حمامات السباحة المخصصة لهن.
  5. الاهتمام بأن يتم توفير حمامات السباحة التي تعمل علي محاكاة موجات البحار الطبيعية.
  6. كما أن الملاهي تشتمل علي عدد من الشاليهات التي تكون مناسبة من أجل الاستخدام اليومي.
  7. يُمكنك الاستمتاع بمجموعة من أفضل الوجبات الشرقية والغربية وذلك لأنه يتم توفير مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.
  8. تم توفير البعض من الوحدات المخصصة من أجل إمكانية التغيير والتبديل للملابس دون الشعور بالأحراج أو الانزعاج.

عيوب اكوا بارك:

علي الرغم أن أكوا بارك العبور واحدة من أكبر المدن الترفيهية التي يُمكن أن يتم الاستمتاع بها إلا أن هناك البعض من السلبيات التي من الممكن أن تجدها فيها والتي تتمثل في:

  1. يُعد أنه من الأماكن التي تكون الأسعار مرتفعة فيها بشكل نسبي عن الأماكن الترفيهية المختلفة.
  2. كما أنها تضم عدد كبير من الأفراد غالبية الوقت ولذلك هي من الأماكن المزدحمة كثيراً.

ما هي أبرز ألعاب أكوا بارك؟

هناك العديد من الألعاب المتنوعة التي يُمكن الاستمتاع بها في الأكو بارك والتي تشتمل علي زحاليق صناعية وهم زحليقة أنبوبية وزحليقة حلزوني وزحليقة أنبوبية حلزوني وزحليقة نصف أنبوبية وزحليقة شلال حرف الـ S وعدد 9 من الألعاب المائية.

نصائح عند الذهاب إلى أكوا بارك:

بعد أن تعرفنا علي سعر تذكرة أكوا بارك فإنه يجب أن نتعرف علي النصائح المتنوعة التي تُساعدك علي قضاء الوقت المناسب ولذلك يجب أن يتم مراعاة التالي:

  1. من الأفضل أن لا يتم التوجه إلي هناك يومي الجمعة والسبت وذلك بسبب أن هناك اقبال كبير من العديد من الأفراد وبالأخص من أعضاء النوادي والنقابات.
  2. يجب أن يتم تناول الطعام قبل الساعة 4 علي أقصي حد ممكن وذلك لأن المطاعم المتاحة في المدينة تبدأ في الإغلاق من الساعة الرابعة مساءً.
  3. من المهم أن يتم الاحتفاظ بالتذكرة وذلك من أجل أن تتمكن من الحصول علي الوجبة والمشروبات التي تكون مرفقة مع التذكرة وذلك بسبب أنه لن تتمكن من الحصول علي الخدمات المتنوعة في حالة الفقدان لها.
  4. من الممكن للأطفال الأقل من 6 سنوات الدخول إلي حمامات السباحة الخاصة بالسيدات.
  5. كما أنه يُمكنك اصطحاب الأطفال في الحديقة المائية ولكن بشرط أن لا يزيد أعمارهم عن 3 سنوات بالإضافة إلي الحصول علي الموافقة من آبائهم وأمهاتهم.

كيف اذهب الى اكوا بارك العبور بالمترو؟

هناك العديد من الأفراد يرغبون في الاعتماد علي المترو من أجل الذهاب إلي أكوا العبور وذلك من خلال ركوب المترو من أي من المحطات في القاهرة ومنها النزول إلي محطة الشهداء في رمسيس ومن هناك يُمكنك أن تركب الميكروباص الذي يتجه إلي العاشر من رمضان ومن هناك يُمكن ركوب الميكروباص الذي يتجه إلي العبور أو أكاديمية المستقبل والنزول من أمام أكوا بارك مباشرة.

كيف اذهب الى اكوا بارك العبور بالمواصلات؟

يُمكنك أن تركب أي من الميكروباصات التي تُعد أنها متاحة من محطة رمسيس والذي يتجه إلي الإسماعيلية والنزول أمام الأكوا مباشرة أو من الممكن ركوب الميكروباص الذي يتجه إلي العاشر من رمضان ثم تركب الميكروباص المتجه إلى العبور.

طريقة حجز تذاكر اكوا بارك:

حيث أنه من الممكن أن يتم حجز التذكرة من خلال البعض من الطرق المختلفة والتي تتمثل في:

الطريقة الاولي:

من الممكن أن يتم الاعتماد علي الذهاب إلي مقر الشركة نفسها والذي يتواجد في 27 شارع التحرير بجوار محطة مترو البحوث امام كلية تربية نوعية.

الطريقة الثانية:

أو أنه يُمكنك الذهاب إلي أحد الوسطاء الموثوقين مثل شركة 99Travel والتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01222709990.

بالإضافة إلي أننا نقدم لكم عدد من المقالات المتنوعة التي يُمكنك الاطلاع عليها مثل سعر تذكرة حديقة الازهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *