سعر الاسد في التيك توك بالمصري

سعر الاسد في التيك توك بالمصري

موضوع مقال اليوم احبائي المتابعين يأتي بعنوان سعر الاسد في التيك توك بالمصري ففي الآونة الأخيرة أصبح التيك توك منصة شهيرة للتواصل والترفيه ومصدر للربح فأصبح الكثيرون يعتمدون على هدايا التيك توك كمصدر أساسي او جانبي للدخل ومن بين هذه الهدايا يأتي الأسد كواحد من أبرز هذه الهدايا لذلك سوف نتعرف من خلال موضوع مقالنا علي اهم المعلومات التي تتعلق بذلك التطبيق الرائع والتي من بينها سعر الاسد في التيك توك بالمصري فتابعونا.

سعر الاسد في التيك توك بالمصري :

سوف نتعرف معا متابعينا الكرام من خلال هذه الفقرة علي سعر الاسد في التيك توك بالمصري ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

عزيزي القارئ التيك توك هو عبارة عن تطبيق شهير للتواصل الاجتماعي يتیح للمستخدمين إنشاء ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة بالإضافة الى إمكانية ارسال واستقبال الهدايا بين المستخدمين ويعتبر الأسد هو واحد من اشهر هذه الهدايا وبوجه عام احبائي المتابعين فيبلغ سعر الأسد في التيك توك بالمصري نحو عشرة الاف جنيه مصري تقريبا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : كم سعر الوردة في التيك توك

من يمكنه إرسال تلك الهدايا ؟

قام التطبيق بوضع العديد من المتطلبات الضرورية من اجل السماح بإرسال تلك الهدايا ومن ابرز هذه المتطلبات هو :

  • عمر الشخص صاحب الحساب فالتطبيق يلزم ان يكون عمر الشخص 18 عاما علي الأقل لإرسال هدية لشخص ما .
  • في حالة ان كان الشخص يعيش في دولة اليابان او كوريا الجنوبية فإن فئة العمر فيهما أكبر فهي من 19 و 20 على التوالي وقد ينطبق شرط العمر في حالة إرسال هدايا تيك توك على مقاطع الفيديو الحية او غير الحية أيضا.

بالإضافة إلى هذا فإنه يجب أن يكون لدي الأشخاص مستخدمي ذلك التطبيق ما يكفي من العملات المعدنية في رصيده على التطبيق في الحساب الخاص به تكلف هدايا تيك توك عملات معدنية ولكن هذه العملات فيما بعد تتحول لمالاً حقيقياً وبالتالي سوف يحتاج المستخدم إلى شرائها من خلال التطبيق فيمكن الدفع لشرائها من خلال الحساب الخاص على Google Play أو Apple App Store.

وأيضا يجب أن يكون أحد مستخدمي ذلك التطبيق الرائع يعيشون في بلد تدعم تلك الميزة لأن هدايا تيك توك تعتبر ميزة جديدة إلى حد ما في بعض الأماكن ولم يتم طرحها في كل الدول حتى الآن ففي حالة أن جميع مقاطع الفيديو التي تشاهدها لا تحتوي على رمز الهدية فهذا يعني أنك تعيش في مكان لا تتوفر فيه الميزة حتي الان.

طريقة إرسال الهدايا :

يمكن من خلال ذلك التطبيق عزيزي القارئ إرسال العديد من الهدايا والتي يتم تحويلها بعد ذلك إلى العملات المعدنية وذلك من خلال الخطوات التالية والتي تتمثل في الاتي :

  • في البداية يجب تنزل التطبيق علي هاتفك المحمول.
  • ثم بعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك من خلال فيسبوك أو إنشاء حساب جديد.
  • قم بفتح التطبيق من الهاتف واضغط على الإعدادات وخيارات الخصوصية.
  • بعد ذلك قم باختيار شحن الرصيد واختر حزمة الشحن التي ترغبها.
  • قم بتحديد طريقة الدفع المناسبة لك عن طريق بطاقات جوجل أو عن طريق بطاقات الائتمان.
  • في النهاية قم باختيار الهدية التي تريد إرسالها من خلال متجر هدايا تيك توك.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كم سعر الاسد في التيك توك

كيفية تحويل عملات التيك توك إلى فلوس ؟

اعزائى الكرام بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة علي طريقة إرسال هدايا التيك توك سوف نتعرف في تلك الفقرة أيضا علي كيفية تحويل عملات التيك توك إلى فلوس والتي تتمثل في الاتي :

  • أولا قم بالتوجه لفتح التطبيق بشكل مباشر.
  • ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والنقر على أيقونة (دخول).
  • ثم من الملف الشخصي للمستخدم يتم النقر على الثلاث نقاط المُتواجدة أعلى جهة اليمين ومنها يتم فتح الإعدادات.
  • ثم من القائمة المُنسدلة يتم الضغط على المحفظة (My Wallet).
  • ومن ثم يتم النقر على أيقونة رصيدي (My Income).
  • ثم يتم الضغط من قبل المستخدم على أيقونة (سحب).
  • ثم التوجه لتسجيل الدخول إلى الحساب المستخدم عبر باي بال PayPal.
  • بعد ذلك تأكيد عملية السحب مع الأخذ في الاعتبار ضرورة تواجد حوالي عشرة الاف وحدة نقدية بحد أدنى على الحساب الخاص بك للتمكّن من السحب بسهولة.

الفرق بين العملات والهدايا والماس بذلك التطبيق :

  • حيث أن القيام باستبدال العملات بأموال حقيقة مقصور فقط على الماسات فلا يمكن استبدال أي من نقاط الهدايا إلا من خلال الماس فيمكنك العثور على عدد الألماس الخاص بالحساب تحت الميزان وتعتبر قيمة الماس بسعر 0.05 دولار أمريكي تقريبا ولكن التطبيق يقوم بأخذ قيمة رسوم بجانب ذلك ايضا.
  •  عزيزي القارئ يجب ان تعرف أن قيم الألماس مختلفة وهي معتمدة كليًا على منشئ تيك توك ByteDance فمن الممكن سحب مبلغ لا يقل عن مائة دولار امريكي وصولاً لحوالي الف دولار في الأسبوع الواحد وفي حالة وجود أي فجوة ما بين الماس والعملات المعدنية في التطبيق فهي تسدد من نقاط الهدايا.
  • بالإضافة الى انه يمكن تحويل نقاط الهدايا هذه لاحقًا إلى ماس ومن ثم مرة أخرى للحصول على قيمة نقدية بأسعار صرف معينة يرغب فيها صاحب الحساب بكل سهولة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : سعر خط اتصالات | ما هو أرخص خط في مصر؟

سعر الاسد في التيك توك بالمصري هي موضوع مقال اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة بما قومنا بعرضه من معلومات هامة تتعلق بهذا الموضوع وذلك من خلال التعرف علي ما هو سعر الاسد في التيك توك بالمصري بالإضافة الى الإجابة على سؤال كيفية تحويل عملات التيك توك إلى فلوس ؟ وكيفية ارسال تلك الهدايا وفي حالة اذا كان هناك من منكم متابعينا الكرام يرغب في معرفة أي من المعلومات الهامة الأخرى او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *